بوستات شديدة الحزن عن عدم الثقة ، جمل و عبارات عن فقدان الثقة في من حولنا ، كلمات مهمه عن غياب الثقة بين الاخرين ، فى مرحلة الطفولة المبكرة ، سواء كانت هذه العلاقة امنه او غير امنه ، فان هذه العلاقة توفر نموذك عمليا لكيفية رؤية الشخص للعالم و غيرة من الناس ، و الان سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال اهم الجمل و العبارات التى تتحدث عن هذا الموضوع .

بوستات حزينة جدا عن عدم الثقة 2024 للفيس بوك ، عبارات و جمل مهمه عن فقدان الثقة في من حولن ايجابيا ، و الان سوف نعرض عليكم الجمل و العبارات المهمه التى تتحدث عن هذا الموضوع .ب ، كلمات عن غياب الثقة ، يمكن للشخص ان يعمل على تعزيز الثقة للاخرين من خلال تذكر بأن الجميع يرتكب الاخطاء ، و انه لا يوجد انسان كامل ، ، فان كل شخص يملك جانبا

بوستات مكتوبة

ان الانسان سيد كبير لكنه اذا انهار كان اهون في عين نفسة من العيشة في الهواء ، لا نهى الرسول ان يحقر الانسان من نفسة ، فكان الرسول يحفز اصحابة على الثقة في النفس و يمدحهم في قدراتهم .

  • الخيانة تنشأ من الثقة.
  • لم أهمل آحد يوماً فكل مْن تسرَب مِن يدي، لم يكن متمسكاً بٍي جيداً.

 

اجمل بوستات

ان الحياه مليئة بالاحداث و الظروف و المواقف ، التى من خلالها نستطيع ان نتعرف على معادن الاخرين ، و مكاننا عندهم فقد نجد اشخاص يقفون معنامهما اختلفت الظروف ، فتزاد ثقتنا بهم .

  • ليسَ كل وجَع انكسار ونِهاية، ربمآ كآنَ الوجَع نُقطَة بِدآية، فأحياناً نحتاج إلى صفعَة قَويّة وَمؤلِمة لِنستَيقظ مِن أوهآمِنآ.
  • لا تحزن إذا حذفك أحدهم من حياته، فلربما لم يتحمّل مرافقة الملوك، فقرّر المشي مع أمثاله.

افضل البوستات المكتوبة

يجب على كل انسان ان يثق بنفسه ، فان عدم الثقة في الوقت الحالى من اكثر الامور التى تسبب المشاكل و المتاعب للانسان ، فيجب عليك ان تكون واثق في ذاتك لكى تصل الى ما تريد .

  • من أراد أن يخطو بثقة فعليه أن يخطو ببطء.
  • إذا لم تجد من يصونك، فحاول أن تصون نفسك، وإذا كان كل البشر يخون، فكن أنت من يصون الثقة بالنفس و التفاؤل بالخير مُعديان، و يا لنعم العدوى.

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان الكثير من الاشخاص اليوم يجدو صعوبة في التعامل مع الاخرين و من حولهم ، و قد يكون سبب ذلك هو تعرضهم الى الكثير من الخذلان من اقرب الناس لهم ، لذلك فانهم لا يثقو في احد .

  • لا يتمادى عليك إلّا من تمنحه أنت حجماً أكبر من حجمه الطبيعيّ.
  • إذا كان لك ثقة بنفسك فإنك ستلهم الآخرين الثقة.