بوستات شديدة الحزن عن عدم الثقة للفيس بوك ، جمل و عبارات عن فقدان الثقة في من حولنا ، كلمات عن غياب الثقة من الاخرين ، تعد الثقة تجربة انسانية اساسية ، كما انها ضروري لكى يعمل المجتمع ، كما يمكن بالثقة ان تلعب دورا كبيرا فى سعادة الانسان ، فمن دونها يتسم الانسان بالخوف و لكن هناك اشخاص يواجهون صعوبة فى لثفة بغيرهم و الاشخاص التى توجد حولهم .

بوستات مكتوبة

ان الانسان يعتمد على الاخرين في كل شيء يجب عليه ان يثق في نفسه و بقدارته في انجاز الاشياء بدلا من ان يثق في احد ، و لا يجب ان تهتز ثقته فى نفسه لانه يستمدها بثقته من ربه التى هى مصدر عزة .

  • الثقة المزيفة كالطير المهاجر ترحل إذا ساء الجو.
  • الثقة المزيفة كالعملة المزيفة لا تكشف إلّا عند التعامل.

اجمل بوستات

بعدما يحدد الانسان حجم قدراته و يقدر ذاته تأتى مرحلة تصور الذات ، و هى مرحلة توكيديه ، فان نظرة الانسان لنفسه بما فيها من قدرات و امكانيات تزيدة بثقتة في نفسه .

 

  • الثقة شعور ثمين بداخل كل إنسان منا، ومن المفترض أن لا نهبه إلّا من يستحقه.

 

افضل البوستات المكتوبة

ان الثقة هى شعور الانسان بالفخر بنفسه بكل ما يمتلكه من سلبيات و ايجابيات ، فان الشخص الواثق من نفسه يعرف دائما انه غير كامل لانه يدرك حقيقة انه لا يوجد احد كامل .

  • العلاقات البشرية لا تُبنى إلا على الثقة، ولكن التعامل الإنساني في كثير من الأحيان يجنح إلى منح الثقة بناءاً على اعتبارات عاطفية يكون دور العقل فيها محدود، ولا إاتراض على هذا النوع من الثقة فالإنسان في نهاية الأمر مجموعة من المشاعر والأحاسيس، والناس بخير ما دام هناك من يمنح الآخرين ثقته ويبادلونه ذلك بالوفاء والصدق والحفاظ على العهد.

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان الانسان لا يستطيع تحقيق طموحه و هدفه بدون ثقة بنفسه ، كما يستطيع ان ينمى و يطور هذه الثقة عن طريق زرع اليقين فى نفسه ، و انه قادر على الحياه ، لان ثقة الانسان بنفسه ينتج عنها ثقة الاخرين به ،

  • الشخص الواثق بنفسه يقول: يبدو الأمر صعباً ولكنه ممكن، أمّا غير الواثق فيردد: الأمر ممكن ولكنه يبدو صعباً، هي روح البطولة.