بوستات شديدة الحزن للفيس بوك عن عدم الاهتمام ، يمكنك ان تعرف حقيقه مشاعر الطرف الاخر عن طريق التجاهل ، فان التجاهل و عدم الاهتمام هي واحدة من اكثر الطرق التى يستخدمها الكثير من الناس اليوم ، لان التجاهل هو طريقة قويه تدل على الحب تجاه الطرف الاخر ، لكي نعرف اذا كان يبادلنا نفس المشاعر ام لا ، و من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم اهم الجمل و العبارات .

بوستات مكتوبة

ان الاهمال وعدم الاهتمام قد يكون سبب فى ضعف اى علاقة وفى الغالب تكون نتيجتها هو الانفصال وعدم الاكتمال فى هذه العلاقة ، كما ان الاهمال يعد من اصعب المشاعر التى يشعر بها اى انسان .

  • يظن هو أنّ التجاهل وعدم الاهتمام يجذبني إليه ولكن لا يعلم أنّ التجاهل هو ما أحتاجه لإخراجه من حياتي.
  • يبقى التجاهل وعدم الاهتمام أسوأ أنواع الوداع ويبقى النسيان أرقى أنواع الوجع.

اجمل بوستات

ان عدم الاهتمام هو شعور سلبي و سيء ، يجعلنا نشعر اننا ليس لنا اي قيمه في حياه الطرف الاخر ، و بالتالى فان المشاعر قد تقل ، و ايضا ينحصر و يقل الشعور بالحب .

  • هناك بشر يعتقدون أنّ عدم الاهتمام أو الإهمال يجعل لشخصيتهم رونق خاص.
  • عدم الاهتمام حالة طوارئ قاتلة يلزم إنعاشها بالنسيان حتى تعود للحياة من جديد.

افضل البوستات المكتوبة

يمتلنا الشعور و الاحساس بأننا غير مهمين عند من نحب ، فان الاهتمام هبه تهدى و لا تطلب ، فان من يحب هو من يهتم ، و يحرص على الاطمئنان على من يحبه ، و على ان يكون دائما بجانبه .

  • في ھذه الحياة عليك أن تكون قليل الكلام ولا تهتم لأحد.

بوستات حزينة مكتوبة

عندما نشعر بعدم الاهتمام بمن نحبهم نحزن كثيرا ، و خاصه اذا كنا نمر بظروف صعبه او غير مستقرة ، فيكون الانسان سند لنا و داعم نفسي كبير ، و الا اصبح هناك عدم اهتمام و عدم وجود حب .

  • يكون الحب أعمق عند الشعور بالاهتمام من الطرف الآخر ولا مانع من الاطمئنان على من تحب عند طول الغياب فإنّ التجاهل عدو الحب وكلّ من الطرفين يحتاج الاهتمام وهنا تقدر كمية الحب من الطرف الآخر.