بوستات عن العام الهجري الجديد 1445، إذ يحتفل المسلمين بعد أيام قليلة بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد 1445، ويعتمد المسلمين على التقويم الهجري، وقد تم اعتماد هذا التقويم من السنة التي حدثت فيها هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة، كما  شهد العام الليث الهجري إنشاء أول دولة إسلامية في المدينة المنورة، وفي هذا المقال نقدم بوستات عن العام الهجري الجديد 1445.

بوستات عن العام الهجري الجديد 1445

يحتفل هذه الأيام جميع أبناء الإسلامية بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، وهي من المناسبات السارة على قلوبهم، ويبحث ملايين المسلمين عن بوستات عن السنة الهجرية الجديدة لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا جمعنا لكم باقة من بوستات العام الهجري 1445:

  • بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة نتقدم لكم بأحر التهاني و أطيب التبريكات سائلين الله عز وجل أن يجعلها سنة خير و رخاء و كل عام و أنتم بألف ألف خير.
  • نطوي سنه مرت بها هموم وافراح ونبدأ السنه هذي عساها سعيده جعل الهموم اللي من العام تنزاح ونلقى السعاده في سنتنا الجديده كل عام وانتم بخير وبصحه وسلامه وتحقيق امنيات بمناسبه حلول راس السنه الهجريه الجديدة.
  • اتقدم لكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول راس السنه الهجريه الجديدة سائلين المولى العلي القدير ان يجعل ايامكم كلها افراح وأن يعيد عليكم أعواما عديدة وازمنة مديده انه سميع مجيب الدعاء وكل عام وأنتم بخير.
  • اشرق صباح العام الهجري الجديد تحكى الكلمات وترسل الدعوات وتتفائل الارواح بجمال الامنيات يارب عام تغير فيه حالنا الى احسن حال وتبارك فينا ومحبينا براحة القلب والبال كل عام وانتم بالف خير.

شاهد أيضا: بوستات ادعية السنة الهجرية 1445

رسائل رأس السنة الهجرية 1445

تشير الحسابات الفلكية أن أول أيام شهر محرم ستكون يوم السبت الموافق 30 من يوليو 2024، وهو يمثل دخول العام الهجري الجديد، وبالتالي يستعد المسلمون في مختلف أرجاء دول العالم العربي والإسلامي للاحتفال بعد أيام قليلة بقدوم رأس السنة الهجرية الجديدة، وبهذه المناسبة نقدم في التالي رسائل رأس السنة الهجرية 1445:

  • بمناسبة حلول السنة الجديدة يطيب لنا أن نتوجه إلى جميع أعضاء “الاسم” وإدارتها وزوارها بأغلى التبريكات وأصدق الأمنيات ، جعلها الله سنة مباركة علينا و عليكم بالتقدم والإزدهار لأمتنا العربية والإسلامية ، أعادها الله على الجميع باليمن والبركات وكل عام و أنتم بألف خير وإلى الله أقرب.
  • بمناسبة السنة الجديدة أتقدم بأحلى التهاني وأطيب التبريكات والمتمنيات لأعز وأرقى “الاسم” نسأل الله لك فيه السداد والمزيد من العطاء والتوفيق وأن تدخل عليك هذه السنة باليمن والبركات وبدوام الصحة والعافية، دمت لنا فخرا يا أغلى وأثمن من في الكون.
  • بمناسبة رأس السنة الهجرية وحلول العام الجديد اتقدم باحر التهاني لكافة شعوبنا العربية بكافة طوائفها وشرائحها واديانها من المحيط الاطلسي الى الخليج العربي راجيا من العزيز القدير ان يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والبركة والسلام والمحبة والتسامح.

كلمات تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد

يبحث الكثير من المسلمين عن بوستات وكلمات تهنئة السنة الهجرية الجديدة، والتي تحمل معها أجمل المعاني، كما يعبر المسلم عبرها عن فرحته بانطلاق سنة هجرية جديدة في حياته، حاملة معها ذكرى هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، وفي السطور التالية نقدم كلمات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة:

  • كل عام و انتم أحسن عملا وقلبكم أكثر صفاء ولسانكم أكثر رطبا بالدعاء عام ميلادي جديد يحل عليكم بخير وعلى كل احبابكم كل عام وانتم بخير.
  • الأغلب من الناس يهنئ ببداية العام الجديد وان المناسبة الأهم لديه هي قدوم السنة ولا بأس في ذلك ولكن أين نحن من استشعار اهم ذكرى وحدث في التاريخ هجرته عليه الصلاة والسلام وتحمله المخاطر والمصاعب لكي ننعم نحن في الدنيا والاخرة ونتبادل التهاني.
  • أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة رأس السنة الهجرية ١٤٤٣ سائلين المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والتسامح ربوع العالم وكل عام ميلادي جديد وانتم بالف خير ومزيد من الإنجاز والازدهار والتقدم والرقي وأن يعيده باليمن والبركات.

أجمل رسائل تهنئة السنة الهجرية 1445

يحرص المسلمون على تهنئة بعضهم البعض مع قدوم كل عام هجري جديد، من خلال ارسال رسائل التهنئة كنوع من الاحتفال بذكرى هجرة النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة، ويوجد الكثير من الرسائل الخاصة بهذه المناسبة، وفي السطور التالية نقدم أجمل رسائل تهنئة السنة الهجرية 1445:

  • كل سنة وصحيفتك أحسن عملًا وقلبك أكثر صفاءً ولسانك أكثر رطبًا بالدعاء لي.
  • كل ورود الربيع .. وعصافيرالدنيا .. تغرد لتهنيك بمناسبة السنة الهجرىة الجديدة.
  • كل عام وأنتم بخير وعافية وسلامة وفلاح ونجاح وأفراح لكم مستدامة وإجتماع مع الأحباب ولا عتاب أو ملامة.
  • عام سعيد وعمر مديد لكم بإذن الله بمناسبة رأس السنة الهجرية التي أدعو الله لكم فيها أن تكون سنة مليئة بالخير والبشرات.
  • اللهم في بداية السنة الهجرية الجديدة أسعد أحبتي ويسر لهم الخير وبشرهم في عامهم القادم بكل ما يسر ، وادفع عنهم التعب أو الضر.
  • أرق التهاني المكتوبة بأصدق المشاعر لأغلى صديق في الوجود ، كل عام وأنت إلى طاعة الله أقرب ، وأتمنى لك المزيد من السعادة والتوفيق في العام الجديد بإذن الله.

شاهد أيضا: صور ادعية السنة الهجرية الجديدة 1445 دعاء العام الهجري

بوستات ادعية السنة الهجرية 1445

بمناسبة اقتراب السنة الهجرية الجديدة نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من بوستات ادعية السنة الهجرية، التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في العالم الإسلامي لتهنئة بعضكم البعض، ولمشاركتها على حساباتكم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، واليكم بوستات أدعية عن العام الهجري الجديد 1445:

  • اللهم اجعل لنا في العام الهجري الجديد دعوةً لا تُرد، وهب لنا فيه رزقاً لا يُعد، اللهم افتح لنا باباً في الجنّة لا يُسد، اللهم ارزقنا حبّك وحبّب خير خلقك فينا، اللهم في جنان الخلد آوينا، اللهم برحمتك احتوينا، وأمانينا أعطنا، اللهم بفضلك وجودك وكرمك اغننا، ولعبادتك اهدنا، اللهم إنّا نعوذ بك من الجبن والبخل ومن أن نُردذ إلى أرذل العمر، اللهم إنّا نعوذ بك من فتنة الدّنيا وعذاب القبر.
  • اللهم في سنتنا الهجريّة الجديدة 1445 نحمدك ونشكرك ونثني عليك الخير كلّه، الحمد لله الذي أحيانا وأبقانا لنعيش حتّى هذه اللحظة، اللهم كما نجّيت المسلمين من المشركين في الهجرة، اللهم نجّنا من الشّرور والآثام، اللهم اجعل لنا هجرةً في عامنا الجديد نهاجر بها من الظلمات إلى النّور ومن الضّلال إلى الهداية، اللهم إنّا استودعناك قلوبنا في عامنا الجديد فلا تجعل فيه أحداً غيرك، واستودعناك أنفسنا فلا تجعلنا نخطو في خطانا إلا في مرضاتك، اللهم إنّا استودعناك كلّ شيْ فاحفظنا من الشّرور والآثام.

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الهجريه الجديدة

يتبادل الناس عبارات التهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، وتحمل هذه العبارات أجمل الكلمات وأرقى المعاني، خاصةً أن السنة الهجرية هي إحدى أهم المناسبات الدينية على قلوب المسلمين، لأنها تحمل ذكرى هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، وإليكم أجمل العبارات:

  • مع السنة الهجرية الجديدة كل عام وأنتم بخير رأس السنة الجديد و السعيد لكم أتمنى لكم التوفيق و النجاح في كل نشاطاتكم الجديدة والصحة والعافية القوية.
  • أحر التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445 الجديدة أعادها الله عليكم باليمن و البركة اللهم اجعلها سنة مليئة بالفرح والإنجازات وإجعل لنا بها ما يسر خواطرنا ويشرح صدورنا ويريح بالنا وإجعل التوفيق والسعادة معنا في كل خطوات حياتنا.
  • يطيب لي أن أهنئك بحلول عام هجري جديد، وأقول كل عام ومقامك يزداد شموخاً ورفعة وعزة، سنة سعيدة مباركة عليك.
  • أتشرف بتقديم أطيب التهاني والتباريك الى صاحب الأخلاق والمبادئ والقيم “الاسم”، بمناسبة السنة الجديدة، أتمنى لك عاماً مليئاً بالإنجازات وتحقيق الاحلام.
  • بمناسبة حلول العام الجديد اتمنى لجميع الاصدقاء سنة مباركة تملأها المحبة والسلام دعائي ان تتحقق امنياتهم وان يعم السلام وكل عام والجميع بالف خير.

صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1445

نقدم لكم في هذه الفقرة  مجموعة من الصور المختارة عن السنة الهجرية الجديدة، ويمكنكم تحميلها عبر الموقع بكل سهولة وتنزيلها على هواتفكم، ومن ثم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأحباب بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1445:

بوستات عن العام الهجري الجديد 1445

بوستات عن العام الهجري الجديد 1445

شاهد أيضا: كلمات تهنئة راس السنة الهجرية الجديدة 1445 اقوي صور رسائل عبارات مكتوبة تهاني براس السنة الهجرية 1445

وصلنا إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا لكم بوستات عن العام الهجري الجديد 1445، كذلك وضعنا بين السطور رسائل وكلمات تهنئة بمناسبة قدوم رأس السنة الهجرية 1445، أيضًا عرضنا باقة مختارة من أجمل صور العام الهجري الجديد.