بوستات لحماتي في عيد الأم، التي نقدم لكم بين سطور هذه المقالة، حيث لم يبقى إلا أيام قليلة على قدوم عيد الأم، وهو مناسبة سارة على القلوب، ويحتفل بها جميع أبناء شعوب العالم باعتباره عيد عالمي، مع اختلاف تاريخ الاحتفال به بين دول العالم، ويحتفل الأبناء بأمهاتهم في عيدهن من خلال تقديم الهدايا والعبارات، كمل تحتفل اكنة بحماتها في هذا اليوم، ومن هذا السياق نقدم بوستات لحماتي في عيد الأم.

بوستات لحماتي في عيد الأم

تحتفل العديد من دول العالم بعيد الأم، وذلك في الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام، وهذا التاريخ ليس ثابتًا بين دول العالم، حيث تحتفظ كل دولة بتاريخ احتفالها بهذا العيد، وفي عيد الأم لابد أن نتذكر الحموات وتقديم اجمل رسائل التهنئة لهن، ومن هذا السياق نقدم بوستات لحماتي في عيد الأم:

  • إلى القلب الطاهر الذي رعى زوجي ورباه والعيون التي سهرت على راحته، إلى حماتي العزيزة كل عيد أم وأنت بخير ودمت بصحة وسعادة ورضا من الله.
  • عيد الأم عندي عيد حب، أنت يا من كنت لي صدرا حنونا ويدا مسحت دموعي وأعانتني على الأيام، حماتي الغالية لم أراك إلا أما لي بعطفك ولطفك، فكل عام وأنت بخير يا من كنت لنا كل الخير.
  • أغلى ما في الوجود الأم، وأثمن هدايا الله للإنسان أم حنون، وقد من علي الله وأعطاني أمَّين، فلم أفارق أمي إلا ورزقني إياك يا حماتي الغالية لتحلي محلها في حنانك ودفء قلبك، كل عام وأنت الغالية على قلبينا أنا وزوجي.
  • إلى من وقفت إلى جانبي ودعمتني وعلمتني القوة، إلى من أهدتني أغلى ما صنعت، إلى من وهبتني روحا صارت لي كل العالم، إلى حماتي وأمي الثانية كل عام وأنت بخير.

عبارات عن الام لحماتي

يشير عيد الأم إلى الاحتفال بالأمومة، وما تقوم به الأم من تضحيات من أجل أبنائها، حيث يتم في هذا اليوم تكريمها عبر تقديم أجمل رسائل الشكر وعبارات التهنئة الرائعة، وفي التالي نقدم لكم أجمل عبارات عن الام لحماتي:

  • الغالية الحنون، لك يا حماتي أرسل تهاني وأحلى أمنياتي، لأنك كنت دائما مصدر الخير والطمأنينة في حياتي، فلك الحب ولك العيد يا أمي ويا من ولدت لي سعادتي.
  • كل عام وأنت بخير يا أمي الثانية ويا أم حبيبي وشريكي وضوء بصري ومعنى أيامي، وجودك سر سعادتنا وبرك ورضاك منبع رزقنا وهنائنا، أدامك الله يا خير دارنا.

شاهد أيضا: اجمل رسائل عيد الام جديدة 2024 رسائل تهنئة بعيد الام قوية – عبارات تهنئة عيد الأم جميلة

رسالة لحماتي في عيد ميلادها

حماتي هي أم زوجي التي أنجبته وربته وتعبت في تنشئته، والأولى على كل زوجة أيضًا تذكر حماتها في عيد الام، من خلال إرسال لها رسالة شكر قصيرة معبرة، ومن هذا السياق نطرح في التالي أجمل رسالة لحماتي في عيد ميلادها الرائع:

  • يكفيك فضلا في حياتي أنك ولدت أعز الرجال وأحلاهم وأغلاهم على قلبي، يكفيك أنك أم السند والعون والكتف التي لا تميل، حماتي كل عام وأنت بخير.
  • الأم هي الحب (love)، ولطالما أعطيتني منه الكثير فكنت لي أما وصديقة، حماتي الغالية هذا العيد يخصك بقدر ما يخص أمي أدامكما الله لي وكل عام وأنت بألف خير.

حماتي امي الثانية كل عام وانتي بخير

تستحق الحماة من زوجة ابنها كل الاحترام والتقدير، فهي بمثابة الأم الثانية لها، وتستطيع زوج الابن إهداء حماتها هدية معبرة مرفق بها بطاقة تهنئة وشكر، ومن بين أجمل الكلمات التي يتم كتابتها على بطاقة التهنئة كل عام وانتي بخير، وفي التالي نقدم عبارات حماتي امي الثانية كل عام وانتي بخير:

  • حماتي الغالية، هذا العيد يخصك بقدر ما يخص أمي، فقد عوضتني بعدي عنها منذ تزوجت ابنك الحبيب ولم أر فيك إلا عطفها ولهفتها علي، فكل عام وأنت بخير أيتها الحبيبة.
  • لم أشعر للحظة أني بعيدة عن أهلي، لقد آنستني وغمرتني بالحب حين تزوجت ولدك، ولم تبخلي علي بحنان الأم ودفء صدرها، لك في عيدك أتمنى أن تبقى بخير يا أمي الثانية.
  • إلى أول امرأة في حياة زوجي، إلى من رعته حتى صار خير الرجال وأحسنهم وأقواهم، إلى حماتي الجميلة أرسل كلماتي في عيد الأم لأنك عندي بمقام الأم.
  • أرسل إليك أيتها المحبة الحنون تهاني في عيد الأم، لأني أراك أمي الثانية وملجأي في الحزم والهم ومستودع سري وأماني في حيرتي وقلقي، كل عام وأنت بخير يا حماتي.

شاهد أيضا: صور عيد الأم 2024 اجمل العبارات لتهنئه بعيد الام

تهنئة لحماتي بمناسبة عيد الأم

توجد الكثير من طرق الاحتفال بعيد الأم، منها ارسال المعايدات وبطاقات التهنئة، التي تتضمن الكثير من معاني الحب والمودة والتقدير من الأبن لوالدته، وفي هذه الفقرة لكم تهنئة لحماتي بمناسبة عيد الأم:

  • حماتي ونور عيوني أنت ومقامك من مقام والدتي، يا رب يطول عمرك ويبارك فيك ويجعلك بخير وسعادة تضوين المكان وين ما حللت.
  • في عيد الأم لمين أهدي كلامي، لغيرك ما يليق الحكي يا من كنت أمي بعد أمي وزينت أيامي، وطبطبتي على قلبي وحققتي لي مع ابنك أجمل أحلامي.
  • يا أم الغالي ويامن خاطرك عندي غالي، ويامن برضاك وهناك وسعدك أبالي، أنت مو بس حماتي أنت أمي الثانية وأم حلالي، وعيد الأم من غير وجودك وضحكتك ما يحلالي.
  • أرسلك تهاني من قلب يحبك ويسأل المولى لك أحلى الأماني، وعساك تبقي يا حماتي بخير وسرور يا أمنا الحنون ويا رمز الحب والتفاني.

رسائل تهنئة عيد الام لحماتي 2024

يجب على الزوجة التي تحب زوجها وتحترمه، أن تكن أيضًا مشاعر حب ومودة لحماتها، فحبها لحماتها نابع من حبها لزوجها، وأن تكون لها بمثابة الأم، ومن هذا السياق نقدم فيما يلي أجمل رسائل تهنئة عيد الام لحماتي 2024:

  • إذا أعطى الله عبده أدهش، وقد أعطاني الله أما ثانية تعينني على الأيام وتمسك يدي وتقويني، لقد أعطاني حماتي فكانت لي خير المعين على تجاوز مشاكلي وزرع المودة بيني وبين زوجي،وأسأل الله أن يديمها لي.
  • لقد كسرتِ الصورة النمطية لعلاقة المرأة بحماتها منذ اللقاء الأول، فقد لمستُ ذلك في ابتسامتك لي ونبرة صوتك المحبة ولمسة يدك العطوفة ونظراتك الدافئة، وفي عيد الأم أقولها لك بملء الفم كل عام وأنت أمي.
  • أن تحظى بحماة طيبة يعني أن تنعم بزواج سعيد، وقد حظيت بحماة هي لي كالأم، لا تتأخر عن عوني ومساعدتي حين أحتاجها ولا توفر فرصة لتجعلني أحس بدفء العائلة.
  • الحماة ليست عدوة ولا ندًّا، وليس من الضروري ترسيخ هذه الصورة النمطية للعلاقة بينها وبين أزواج أولادها، فقد تكون أما وسندا ودعما وأمانا للعائلة كلها تنشر فيها الحب والتفاهم بين أبنائها وأزواجهم، وفي عيد الأم يليق بها أن تحظى بالحب من الجميع لأنها أم الجميع.

أجمل صور تهنئة في عيد الأم لحماتي

يستخدم الكثير من الناس الصور للتعبير عما يشعرون بدواخلهم من الحب والتقدير للآخرين، ومع اقتراب عيد الأم يزداد البحث عن اجمل صور التهنئة التي يتم مشاركتها مع الأمهات في عيدهن، وفي التالي اخترنا أجمل صور تهنئة في عيد الأم لحماتي:

  صور تهنئة في عيد الأم لحماتي

شاهد أيضا: اجمل رسائل عن عيد الأم 2024 صور عيد الام

وصلنا لنهاية مقال بوستات لحماتي في عيد الأم، حيث قدمنا لكم مجموعة من صور تهنئة في عيد الأم لحماتي، التي تعبر عن فرحة قدوم هذا العيد وحماتي في حياتي، كما أنها تحمل الكثير من مشاعر الحب والتقدير من الكنة لحماتها أم زوجها.