بوستات وادعية الشفاء للأطفال، يعد الأطفال أمانة من الله تعالى وهم حجج علينا يوم القيامة ورعايتنا لهم واجب علينا جميعًا، وفي حالات الإصابة بالأمراض والأوجاع يعاني الأطفال من الألم والتعب والضعف، وقد تصل درجة الألم والتعب إلى حدٍ يؤرق الوالدين، ولكن بالدعاء والاستغفار والتضرع إلى الله يمكن للمؤمنين أن يجدوا الراحة والطمأنينة، ومن الممكن أن تساعد هذه الأدعية بأمر الله تعالى بنزول الشفاء، ومن هذا المنطلق يقوم الكثير بمشاركة بوستات وادعية الشفاء للأطفال كاملة كمظهر من مظاهر التعاضد والتآلف الاجتماعي.

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

بوستات وادعية الشفاء للأطفال كاملة ، يعد دعاء المريض من الادعية المستحبة والمستجابة ، لان الشخص المريض عندما يكون على فراشه نائماً يكون فى امس الحاجة الى الدعاء من الاشخاص الذين حوله بالشفاء والراحة ، فإن الاصابة بالمرض من اكثر الامور التى يشعر حينها الانسان بالعجز والقهر امام نفسه وامام الناس ، وهنا سنعرض لكم فى هذا المقال مجموعة من بوستات وادعية الشفاء للاطفال.

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

يقوم الشخص المريض بتناول العديد من الادوية ويذهب للاطباء لمساعدته فى الشفاء ، ولكن الله وحده لا شريك له هو قادر على كل شئ وقادر على شفاء المريض ، لذلك يجب على المسلم المريض ان يدعوه دائما بالشفاء من المرض .

  1. وضعته في ودائعك يالله و ودائعك لاتضيع ابدا اللهم اشفي طفلي شفاء لايغادر سقما.

  2. اللهم أنت الشافي المعافي اشفي طفلي شفاء لايغادر سقما و خفف عنه كل مايؤلمه يارب البسه ثوب الصحه والعافيه وفرحنا بشفائه ياكريم.

  3. اللهم أنزل العافيه في جسد طفلي اللهم أنت الشافي المعافي أشفيه وأجعل عافية الدنيا تسري في بدنه اللهم أرفع عنه وعافيه من كل ضرر.

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

قد يهمك أيضاً: دعاء اليوم الثاني من رمضان 2024 – اقوي دعاء يوم 2 رمضان 1445

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

يعتبر دعاء المريض بالشفاء من السنن النبوية والمذكورة فى القرآن الكريم ، والتى يجب على المسلم الالتزام به لكى ينال الخير فى الدنيا والآخرة ، وهناك العديد من البوستات والادعية المكتوبة للشفاء سوف نقوم بذكر بعضها فى الآتى .

  1. اللهم اشفي الطفل وعافيه والبسه لابأس الصحه والعافيه اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين انك على كل شي قدير.

  2. اللهم اشفي طفلي وانثر العافيه في جسده واسقه لذة الصحة واجعله سالم معافى لا ضرر فيه ربي اشفيه شفاء لا يغادر سقما.

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

قد يهمك أيضاً: دعاء ليلة القدر قصير 1445 مستجاب

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

مادام قلب المسلم مليئاً بالتقوى والثقة بالله عز وجل ، فإنه يدعى الله فى كل مكان وزمان وسوف يستجيب الله له دعائه والحاحه اليه ولا يرد مسلماً خاشعاً لأن الله رحيم على عباده وأليكم بعض بوستات وادعية الشفاء للأطفال

  1. اللهم اشفي طفلي واغرس في نبضاته راحه وفي جسده عافيه لاتفارقه.

  2. اللهم ي من تعيد للمريض صحته وي من تجيب دعاء البائس الضعيف اشفي طفلي من مرض أرهقه وألطف بجسده واكتب له الشفاء العاجل التام ي كريم.

  3. طهور وما عليك اي باس أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما اللهم اشفيه.

قد يهمك أيضاً: دعاء العيد الفطر للأصدقاء 1445

بوستات وادعية الشفاء للأطفال

المرض هو احد الابتلاءات التى يبتليها الله لعبده المسلم لكى يختبر مدى صبرره وقوة ايمانه وثقته بالله سبحانه وتعالى ، وهناك الكثير من الادعية التى يقولها المسلم حين يمرض ولا يرد الله له دعاء ان شاء الله ونعرض لكم بعض بوستات وادعية الشفاء للأطفال:

  • اللهم يا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد المريض لصحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي طفلي شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم اشفي طفلي وعافيه وارسم البسمه على قلبه كما رسمها على قلوبنا.
  • يارب اللهم أسألك بإسمك الأعظم وجهك الأكرم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء المريض اللهم اشفي طفلي فأنت أعلم بحاله ورد إليه عافيته وخفف عنه ألمه ،اللهم انت الشافي المعافي يارب،اشفه وعافه مما فيه.
  • اللهم اشفي كل مريض وعافيهم من المرض.
  • اللهم ابعد كل التعب عن طفلي وارحة من وحع المرض فانت قادر علي كل شئ يارب العالمين.

قد يهمك أيضاً: دعاء رؤية هلال رمضان اللهم أهله علينا باليمن والإيمان كامل

أدعية قد تهمك