ادعية للاصدقاء بالتوفيق والنجاح هذه الادعية يجب علينا إن نقوم بالدعاء للاصدقاء حيث إن هناك فضل كبير علي الصديق بأن يقوم بالدعاء لصديقة بالخير وإن يوفقة الله في حياتة، والدعاء بظهر الغيب لشخص أخر يكون مستجاب بأذن الله وأيضاً يعم خير هذا الدعاء علي الداعي فمن تمني الخير لشخص اخر اتي عليه، وأيضاً يجب إن ندعوا للاصدقاء بأن يزيل الله هموهم وإن يرزقهم الخير والبركة في هذه الحياة، وفي ذلك المقال سنعرض لكم بعض بوستات وادعية قصير للاصدقاء.

قد يهمك أيضاً: دعاء دخول شهر رمضان المبارك 1445 مستجابة مكتوبة ادعية استقبال رمضان بالصور

ادعية للاصدقاء بالتوفيق

بوستات وادعية للأصدقاء حيث إن  الاصدقاء المخلصين من اجمل عطايا الله للانسان ، فالانسان المحظوظ هو من وجد صديقاً وفياً مخلصاً ، فالاصدقاء الاوفياء يعتبرون من اندر العملات في هذا الومان ، ومن رزق بصديقا مخلصا يعتبره جوهرة ثمينة تستحق ان تصان وتكرم ، وترفع فوق الرؤوس ، ومن حق الصديق على صدسقه ان يحفظه وينصحه ويسانده ويدعمه ، ويساعده على النجاح والتقدم .

بوستات وادعية للاصدقاء

الصديق مرآة صديقه ، وهذا دليل على مدى قوة وصدق العلاقة بين الاصدقاء ، والاصدقاء الحقيقين هم الذين يتمنى كل منهم للآخر الخير والنجاح والسعادة ، والاستمتاع بكل خير في الحياة ، كما يتنماها لنفسه تماما .

  1. اللهم أسعد أصدقائي، وفرج همهم، وحقق لهم مايتمنون.

  2. اللهم أسعد اصدقائي بكل ما هو جميل من عندك واكتب لهم السعاده الدائمه، وابتسامه لا تغيب وقلب لا يحزن.

  3. اللهم احفظ لي أصدقائي وارزقهم سعادة الدنيا والاخرة وأزل همومهم وأبعد عنهم ما يضيق صدورهم يا أرحم الراحمين أسعد الله مساؤكم بكل خير يا أصدقائي.

    دعاء الاستخارة

قد يهمك أيضاً: دعاء للوالدين المتوفين مستجاب بالصور 1445

بوستات وادعية للاصدقاء

الصداقة بكل بساطة هي شعور الاصدقاء بكل احاسيس زمشاعر اصدقائهم بون شرح او توضيح ، فالصديق الحقيقي يتالم عندما يشعرصديقه بالالم او الحزن ، ويشعر بسعادة عندما يسعد صديقه او يفرح .

  1. يا رب في هذا الصباح أبعد عنا متاعب الدنيا ولا تذقنا طعم الحزن ولا دموع الضيق اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعادة لا تفنى و لا تزول أسعد الله صباحكم بكل الخير أهلي أحبتي أصدقائي وكل عزيز على قلبي.

  2. للصباح نسمات جميلة يتخللها شوق واحترام ومشاعر أخوية وباقات من الورد لأناس سكبوا فى أرواحنا عطر أخلاقهم لا يزول ابدا يبقى شذاه يعطر الأنفاس والأجواء اللهم صبح هذه الوجوه بالسعادة والطمأنينة أصدقائي وأحبابي أسعد الله صباحكم بكل خير صباحكم أمل وتفاؤل.

  3. اللهم كما أخرجت الصبح من بعد الظلمة أخرجنا من ضيق الدنيا وهمومها إلى سعة فرجك ورحمتك أسعد الله صباحكم بكل خير أصدقائي الأحبة.

    دعاء التوفيق

بوستات وادعية للاصدقاء

من تمام اركان وشروط الصداقة ان يتمنى كل صديق للآخر النجاح والسعادة ، والتوفيق في حياته وخططه ومشروعاته ، وان يدعو الصديق لصديقه بزوال همومه ، وحل جميع مشاكله ، وزوال العقبات من طريق احلامه .

  1. اللهم ابعد عن اصدقائي ضيق الحياه وكدر الاصدقاء وصعوبه الحال اللهم ارزقهم السعاده لا تفني ابدا.

  2. حياتنا مليئة بالأشخاص ولكن قلة هم الأصدقاء الذين يضيفوا لحياتنا نكهة مميزة.

  3. اللهم اجعل السعادة تستوطن قلوبهم. ليست السعادة الحقيقية في تعدد الأصدقاء بل في قيمتهم واختيارهم اللهم ارزقني الرفقة الصالحة التي تعينني على الحق والصدق.

    دعاء للمريض

قد يهمك أيضاً: دعاء اليوم السادس من رمضان 2024 دعاء يوم 6 رمضان 1445

بوستات وادعية للاصدقاء

من الادعية الجميلة والصادقة للرفاق والاصدقاء ان تتحقق احلامهم ، وان يصلوا لاهدافهم وطموحاتهم ، وان يجنبهم الله السوء والفشل والاحباط ، وان يذلل الصعوبات وييسر لهم امورهم ، ويحقق احلامهم ويسعدهم  ومن بوستات وادعية للاصدقاء

  1. اللهم احفظ لنا الاوفياء من الاصدقاء وارزقهم السعادة.

  2. في جلسات الاصدقاء تغمرك السعاده وفي جلسات الاهل تغمرك المحبه فتخيل أن يكون أخوك صاحبك ستكون سعيد بحب أخيك اللهم إجمعنا بمن تحب ونحبه.

  3. هم الدواء الشافي الكافي لكل سراء وضراء يقاسمونا بها ولكل هم وغم يحل بنا ولكل ضيق يمر علينا بل إنهم يخففوا الامنا ويشعرونا بأن الدنيا بخير بل هم جسر عبور الى السعادة في الدنيا اللهم أرزقني وأياكم الرفقة الصالحة وجنبنا الرفقة السيئة.

  4. اللهم ارزقني الصحبة الطيبة مثل صحبة النبي الكريم وبارك لي في عمر اصدقائي فهم اخواتي ولا ترني فيهم شئ سئ.

  5. اللهم اغفر لجميع اصدقائي الذنوب وارزقهم الرزق الحلال الطيب المبارك ولا تصيبهم بالمصائب يارب العالمين فأنك علي كل شئ قدير.

    ادعية