في هذا المقال عن اجمل بوستات حزينة للفيس بوك عن الئكرى الاربعين لوفاه شخص عزيز علينا ، اصعب شى على الانسان هو فراق من يحبهم ، فان الموت هو اكثر شئ يؤثر على الانسان حيث يجعله يفقد جزء كبير منه ، و ايضا يجعلة حزين ، حيث ان الفراق شئ مؤلم جدا فان الفراق يشبة المرض لذي يصيب قلب الانسان ، حيث انه يتسبب في ان يدخل الانسان في مرحلة اكتئاب يصعب عليه تخطيها بسهولة ، و قد تقضي عليه ايضا اذا لم يستطع ان يتخطى تلك الفترة .

بوستات حزينة مكتوبة

قد تختلف الاسباب التى تؤدي الى الشعور بالم الفراق و الحزن ، ما بين الفراق التى يحدث بسبب رحيل احد الاحباب او بسبب الظروف التى نمر بها ، التى قد ينتج بسببها اكثر مشاعر حزينة يشعر بها الانسان تجعل القلب حزين و تكسره لفراق الاحباب .

  • أبي أنا موقنة أنك رحلت للآخرة أعلم أنك لا تسمعني ولا تصلك كلماتي لكني أحب أن أخاطبك وكأنك أمامي أحب أن أكتب إليك وكأنك تقرأ أحب أن أناديك، وأنتظر سماع صوتك، وكأنك ستجيب ليس يأساً، ولا جنوناً لكني أحب أن أعيش حياة أنت فيها وكأنك موجود رحمك الله يا قلباً لن يحبني مثله قلب.

بوستات مكتوبة

ان الحزن يجعل الانساس يشعر بالحزن الشديد و ايضا يشعر بالاضطرابات الكبيرة ، التى قد تقودة الى الشعور بالاحباط الشديد ، و ايضا قد يشعر باليأس حيال كل شيء ، و ايضا قد يتسبب ذلك الحزن بضياع احلامه ، فان الكثير من الاشخاص يحاولون الهر بمن تلك المشاعر .

  • ستتحول الذّكرى لقاموس يحتوي أقسى كلمات الفراق والشجن والدموع ويبقى الموت حاضرًا في كل الأوقات.
  • أبي الذي رحل إلى وطن النائمين طويلاً، و بقي كل شيء مختلف بعد رحيله يارب اجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقاً إليه.

اجمل بوستات

ان كتابة البوستات تساعد الكثير من الاشخاص لكي يعبرو عما بداخلهم من مشاعر ، و خاصة اذا كان ذلك الشخص حزين ، لان تلك البوستات تساعد على التخلص من كل الطاقات السلبية التى يشعر بها الانسان ، و تقف عائق فى حياته .

  • انطفأ قلبي برحيلك يا أبي، القلب الذي كانت تملؤه السعادة، وبعد رحيلك لم يتذوق طعمهاً أبداً، الحزن على بيت خالٍ من نطق حروفك يا أبي.

افضل البوستات المكتوبة

يجب على كل انسان ان يتخطوى مرحلة الحزن الذى يمر بها لانها لن تفيده بشيء ، بالعكس فانها من الممكن ان تؤثر على حياته بشكل كبير ، و توقف حياته ، و قد تحطم ايضا احلامه و اماله التى كان يحلم بها طوال حياته .

  • لم تكن أباً فقط كنت ولا تزال كل شيء، الأب الحنون الذي لطالما خاف علينا والأخ الذي كان يعطف علينا والصديق الذي كان يشاركنا ولكن بعد فاجعة الموت بموتك لن يشهد قلبي سعادة أبداً.