بوستات و عبارات حزينة جدا عن الذكرى الاربعين لوفاه احد الاحباب و المقربين لنا ، ان موت احد الاحباب او الاقارب يعد من اصعب الامور التى قد يمر بها اي انسان ، فان الموت هو من اصعب المشاعر التى قد يشعر بها اي انسان عند موت شخص عزيز عليه ، حيث يصعب العيش بدون من نحب عندما يكون الفراق هو الامر الواقع و المحتوم ، سواء كان بالبعد او بالموت ، فما اصعب سماع كلمات الفراق من الحبيب قبل فراقة .

بوستات حزينة مكتوبة

ان المو ت يأخذ منا من نحب ، فهو يفارقنا كجسد ، و لكن روحة تظل معنا و حولنا ، و يظل الحب و الاشتياق فى القلب حتى تلتقى الارواح مرة اخرى في الاخرة عند الله عز و جل في الاخرة ، فان الموت حق علينا جميعا و ان جميعنا سوف نموت .

  • حتى الّذين ماتوا في هذه الدقيقة، كانوا يظنّون الموت شيئاً بعيداً.
  • يطفئُ الموتُ ما تضيءُ الحياة، ووراءَ انطفائه ظُلمات.

بوستات مكتوبة

ان الحزن يعد من من اكثر الفترات الصعبه التى قد تمر على اى انسان ، حيث انها قد تؤثر عليه و على حياته اليومية و العمليه بشكل كبير ، فيجب على كل انسان ان يتخطلا تلك الفترة الصعبه من حياته قبل ان يسيطر الحزن عليه .

  • المحبة قويةُ كالموت والغيرة قاسيةُ كالقبر.
  • الموت هو توقف القلب عن النبض لكنَّ الفراق هو توقف الحياة عن النبض في قلوبٍ لا زالت على قيدها.

اجمل بوستات

كتابة البوستات تعد من اكثر الوسائل السهلة التى يستطيعع كل انسان ان يعبر عما بداخلة من مشاعر من خلالها ، حيث ان تلك البوستات يتم مشاركتها مع الناس و قد يقدمو لك حلول كثير لحل مشكلتلك التى تعانى منها .

  • الموت: كلما تذكرته أصابني شعور المغص والغصة وذهبت نفسي عن الدنيا، ما أشدك علينا يا موت، أنت الحقيقة التي لا نحبها أبدا، ولا نأنس بذكرها، ولا نرغب أن نعيشها.

افضل البوستات المكتوبة

ان موت شخص عزيز علينا يعد من اكثر الاشياء الصعبة التى قد تمر على اي انسان ، فان الشعور بالحزن يعد من اكثر المشاعر الانسانية قسوة قد يمر بها الانسان خلال فترة حياته ، و يجب على كل فرد ان يتخطى تلك الفترة الصعبه من حياته قبل ان تصيبه باي ضرر قد يؤثر عليه .

  • بعد الرحيل كل شيء أصبح يمر ببطئ، الدّقائق ساكنة والساعات واقفة أما الثواني فجارحة تكاد تحرقني.
  • صعب أن نتظاهر بالتجاهل، والقلب ينزف ألمًا ووجعًا، نحاول إخفاء دموعنا التي تكاد أن تنهمر ألماً على رحيل الأحبة.