بوستات و عبارات حزينة عن الذكرى الاربعين للفيس بوك ، إن من أصعب الأمور  التي نمر بها في حياتنا هى أن نستعيد ذكرى حزينه وخاصة إذا كانت هذه الذكرى المؤلمة تخص أهم و أقرب و أعز الأشخاص إلينا ، مثل فقدان الأب لنا ، حيث اننا نحزن حزن شديدا لفراقه ، و لن يبقى لن مه سوى ذكريات ، و يجب علينا ان ندعو له دائما ، و ايضا ان ندعو له فى صلاتنا ، و من خلال ذلك المقال سوف نعرض عليكم اهم الجمل التى توضح ذلك .

بوستات حزينة مكتوبة

ان البوستات تعتبر من اكثر الطرق التى يستخدمها الكثير من الاشخاص ، لكى يعبرو عما يوجد بداخلهم من مشاعر سواء كانت مشاعر حزن او مشاعر اخري ، و تساعدهم ايضا فى تخفيف الامهم .

  • أشعُر وكأني في أرض غريبة، أسرح للحظات أتأمل فيها الماضي، يوم كُنت تدخُل عليّ وأنت مبتسم، اشتقت لأسمع منك الكلمات التي كنت تواسيني بها، اشتقت لأسمع منك تلك الكلمات التي كنت تشجعني بها، يشهد الله أنني لم أرافق أحداً من قبلك له مثل ما فيك من سعة صدر وحسن خلق.

بوستات مكتوبة

ان الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم ، يستخدموا كتابة المنشورات و البوستات هذه و مشاركتها مع الاصدقاء و الاقارب ، فان هذة البوستات تخرج ما يوجد في قلوبهم من حزن و الم عن طريق الكتابة .

  • رحلت يا صديقي من بينِ كل الملايين، وتركتني وحدي أصارع أمواج المآسي، والله لا يمكن أن أنساك ولو بعد حين، ما دام الهوى يشمه بالعمر رأسي، ليتني رحلت قبلك وعشت بعدي سنين، وترى كيف الفراق يسبب أحزاني.

اجمل بوستات

ان الحزن و الالم الذى يشعر به اى انسان يستطيع ان يبوح به عن طريق الكتابه ، و ليس فقط عن طريق كتابة البوستات و المنشورات و لكن ايضا يستطيع ان يدونها في مذكراته ، فان الكتابه سوف تخفف عنه كثيرا .

  • صديقي، ها أنا اليوم بعد رحيلك أعلم بأنّه لن أسمع أجراس الموت تدق في شفتيك بعد اليوم، أعلم منذ احتضنك القبر تحت التراب وقفت كذاكرة تقف على شفير النسيان، أعلم ستمنحك أفواه المتملقين الواقفين على أرجل الخطيئة في أرض انطلت عليها خدعة الحياة المقحلة نياشين السلام، والمحبة، والصدق، والطهر، والوفاء، سيقولون: عظيم اغتاله الموت في غلس الشباب، الذكر يبقى زماناً بعد صاحبه، وصاحب الذكر تحت الأرض مدفون.

افضل البوستات المكتوبة

وفاه الاب صدمه لنا جميعا ، و لا نستطيع بعدها ان نمارس حياتنا اليوميه بشكل طبيعي ، لذلك يجب ان ننغرس في العمل لكي نتخطى تلك الفترا الصعبة التى نمر بها من حزن شديد يملئ قلوبنا .

  • مات الذي أحبه وسيموت غَيره الكثيرون، وسنموت نحن عن قريب أو بعيد، وننزل منازل كما نزلت، ونقف بين يدي الملك يوم الوعيد، وهذه سنة الله تعالى في خلقه، أنه لا باقي سواه والكل سيرحل إلى الفناء.
  • سألتُ الدار تخبرني عن الأحباب ما فعلوا، فقالت لي أناخ القوم أياماً وقد رحلوا، فقلت فأين أطلبهم، وأي منازل نزلوا؟ فقالت بالقبور وقد لقوا والله ما فعلوا .