ان الموت هو القدر المحتوم لاي انسان ، الذى يأخذ منا اعو ما نحب و اكثر الناس القريبة الينا ، و يفرق بين الام و ابنائها ، و يفرق بين الاب و يفرق ايضا بين اولادة ، و الاخ و عائلتة ، و الاخ و اخيه ، و الحبيب و حبيبته ، و يترك اثر كبير في قلوبنا جميعا و حزنا و دموعا في عين من كان قدرة البقاء بدون من نحب ، فان الموت حق على البشر جميعا ، و هو الحقيقة التى يجب علينا جميعا ان ندركها جيدا ، و رغم اننا نؤمن بذلك فاننا ايضا نحزن على فراق احبابنا .

بوستات حزينة مكتوبة

ان جميع مستخدمى السوشيال ميديا يستخدمو الان طريقة كتابة البوستات ، لانها تعد من اكثر الطرق السهلة التى تجعل اي انسان يستطيع ان يعبر عن كل ما بداخلة من مشاعر و كلام لا يستطيع ان يقوله بالكلمات العادية ، فان الكتابة تعد من اكثر الطرق الناجحة لكي تعبر عن ما بداخلنا .

عندما تفرقنا الأيام ويحين موعد الرحيل أتذكرك من قلبي ووجداني، وأذكرك بكل خير وسيرة طيبة، أعطيتني قلبك، وأعطيتك عمري، فلا يوجد في الحياة أغلى من القلب والعمر.

بوستات مكتوبة

ان الحزن يعد من اكثر المشاعر الانسانية قسوة على الانسان ، حيث انها تأخزمن حياته جزء كبير ، كما ان الحزن ايضا يضر الانسان ، حيث يبعدة عن حياته العادية ، و عن اصدقائة ، و الحزن ايضا يجعل الانسان غير مهتم بحياته العملية ، و كل هذا يؤثر عليه كثيرا .

  • إذا أغلق الحبيب جميع الأبواب في وجهك معلناً بداية فصل الرحيل، ولم يعد هناك أمل ولا رجاء بالبقاء، وألقى بمفتاح حبك في بحر من النسيان، أمسك قلبك بيدك ولا تحزن ولا تبكي فعزة نفسك أهم من جرحك الذي ينزف دون توقف.

اجمل بوستات

جب علينا جميعا ان نسيطر على مشاعر الحزن التى توجد بداخلنا قبل ان تسيطل علينا بشكل كامل ، و يحب علينا ان نمارس حياتنا اليومية بشكل طبيعي ، فان الحياه لن تقف على اي احد و لا اي شخص ، و هذه هى سنة  الحياه في الدنيا .

  • فليذهب الكبرياء إلى الجحيم وتبًا للواقع الذي يجبرنا على رحيل الأحبة.
  • ليس مجديًا أن تنادي من لا يسمعك، وأن تسكن قلبًا لم يعد يعرفك، وأن تحيا على ذكرى حبيب رحل عنك بلا أي سبب.

 

افضل البوستات المكتوبة

ان موت شخص عزيز علينا تعد من اصعب الاشياء التى قد تمر على اي انسان فى الحياه ، مما تجعلة حزين جدا لفراق ذلك الشخص ، و من الممكن ان يدخل في حالة اكتأب شديدة ، و لكن الانسان القوى هو الذى يتخطى تلك المرحلة .

  • من أهم قواعد الحب أن تتمسك بمن يشتريك، وتترك من يرحل عنك فقط ألمس قلبك وابتسم.
  • القسوة هي خطأك والكبرياء هو خطأي وعندما اتحد الأثنان نتج عنهما البعد والرحيل الذي لا لقاء بعده.