بوستات وعبارات حزينة 2024 عن الذكرى الاربعين للمتوفى ، ان الموت علينا حق ، و ان جميعنا سوف نقابل وجه كريم ، و لكن كل واحد فى معادة المحدد الذى حدده الله عز وجل له ، و لا يستطيع احد ان يغير ذلك ، و لا يستطيع احد ايضا ان ينكر تلك الحقيقة ، و لكن جيب علينا جميعا ان نستعد لذلك اليوم ، و لا نضيع حياتنا في فعل اشياء لا قيمه لها ، و قد تضرنا فة الاخرة ، و لكن يجب ان نقوم بفعل الاشياء التى سوف تشفع لنا يوم القيامه .

بوستات حزينة مكتوبة

ان كتابة البوستات تساعد الكثير من الناس ان يعبرو عن ما بداخلهم من مشاعر يشعرو بها ، سواء كانت تلك المشاعر تعبر عن الحون او السعادة ، فان الكتابه عموما تستطيع ان تجعل الانسان يقول ما بداخلة .

يمكن الكشف عن الحزن والالم الذي يشعر به اي شخص من خلال الكتابه وليس فقط عن طريق كتابه المنشورات زالمنشورات ها نا اليوم بعد رحيلك اعلم انني لن اسمع اجراس الموت تدق في شفتيك بعد اليوم اعلم منذ ان احتضنك القبر تحت التراب وقفت مثل ذكري تقف علي حافه الهاويه من النسيان اعرف افواه المتملقين الذين يقفون علي اقدام الخطئيه في ارض تحطم فيها خداع الحياه المهجوره السلامان والمحبه والصدق والنقاء والوفاء سيقولون اغتالوا عظيفا الموت في ظل الشباب يبقي الذكر فتره بعد صاحبه وصاحب الذكر يدفن تحت الارض

  • لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهذا القدر، دائماً تأتيني هواجسي، تأتي لتأَرق منامي، أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لكنه يأبى أن يتركها تفارقه، متشبت بها رغم علمه أنّه لا نفع من ذلك، آمنت بالله الواحد الأحد.

بوستات مكتوبة

ان البوستات تمتلك مميزات كثيرة حيث تجعل الاشخاص يعبرو عن كل ما يشعرو به ، و يعبرو  عن الحزن الذى يوجد بداخلهم من خلال كتابة تلك البوستات و مشاركتها مع الاخرين مثل الاصدقاء و الاقارب .

  • وكان احد غيرك ربما لم حزنت بهذا لبقدر دائما تاتيني هواجسي تاتي لتارقي منامي احس احيانا انني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لكنه يابي ان يتركها تفارقه متشبت بها رغم علمه انه لا نفع من ذلك امنت بالله الواحد الاحد
  • رحمك الله رحمة واسعة يا أغلى من كان في الكون.
  • لا تندم على حبٍّ عشته حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزّهور قد جفّت وضاع عبيرها، ولم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنّها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.

اجمل بوستات

يمكن مشاركه تلك البوستات مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث ان تلك البوستات قد تساعد اشخاص اخرين لكي لا يعوفي نفس الخطأ الذى قد سبقتهم انت و وقعت فيه .

  • عل الله أراد أن يفهِمني بك أمراً به صلاح أمري. أفتَقدك كثيراً صديقي، يا أَرق وأَنقى قلب عرفته، أنا أتألم بلا ألم، وأبكي بلا صوت، نار في صدري بلا لهب وقودها ذكرى، فتيلها لحظات أنهت حياة إنسان لم تكتمل فرحته في هذهِ الدنيا، إنسان عاش للناس، فرح لَهم وواساهم وأَعان الكثيرين منهم، إنسان قلبه كريشة الطائر الأبيض. كم أفتقدك، وكم أشعُر بالوحدة، كل من هم حولي ليس فيهم من يساوونك.

43

افضل البوستات المكتوبة

يجب علينا الا نترك ذلك الحزن يسيطر علينا و على حياتنا ، حيث اذا تم ذلك الشيء قد ينتهى الامر بتدمير حياتنا ، و يصعب علينا بعد ذلك اعادت حياتنا كما كانت بسهولة ، لذلك يجب ان نتخطى تلك الفترة .

  • دَمعي على الخدين من حرتي يسيل…ما دُمت رافض رغم حبي سماعي…كم قد سهرت أبكي ألين ملني الليل…وإنت مصر تكون سبة ضياعي.