بوستات و عبارات حزينة جدا عن عدم التقدير 2024 ، جمل و عبارات مهمه تتحدث عن قلة التقدير و الاحترام بين الناس ، كلمات عن غياب التقدير بين الاشخاص ، اذا لم يتواجد الاهتمام و التقدير فان الحب لم يكن متواجد من الاساس فى تلك العلاقة فان اهم ما يديم العلاقة و يجعلها تستمر دون حدوث اى مشاكل هو اهتمام و تقدير كل طرف بالاخر لتستمر تلك العلاقة .

بوستات حزينة مكتوبة

ان الاهتمام هو النوع الوحيد الذى ننتظره من من نحب لكى يهتم بنا و يسأل عنا بشكل دائم و عن تفاصيل يومنا و يسأل عن ما هى الاسباب التى جعلتنا نحزن ، و ما هى المواقف التى تقابلنا و تتسبب فى ضيقتنا .

  • إبسط وجهك للناس تكسب ودهم، وألن لهم الكلام يحبوك، وتواضع لهم يجلوك. لا يمكن لأحد أن ينال الاحترام عن طريق فعل ما هو خاطئ “سلمان العودة”.
  • لتقدير هو أهم شئ تقدر تقدمه للشخص إللى بتحبه هو أساس العلاقه بيتبني عليه الإحترام والحب وباقي المشاعر الى بتحلى العلاقة .

 

بوستات مكتوبة

اننا نحتاج فى حياتنا الى سند حقيقى نستند عليه فى ازماتنا ، و لا ينسى الذكريات و المناسبات السعيدة التى بيننا و يتذكرها دائما و ايضا ينتهز الفرصة لكى يعبر عن مدى حبه عن طريق قول الكلام اللطيف .

  • إن الإفتقار إلى احترام وتقدير الذات يؤثر على كافة مناحي الحياة في الفرد وهو أمر مخيف.
  • إحترم غيرك احتراماً لإنسانيته أياً كان سنّه وأياً كان مركزه ووضعه في المجتمع، فهو مثلك إنسان.

اجمل بوستات

ان اهتمام و تقدير الاصدقاء هو اهتمام من نوع خاص فاحيانا يشعر الصديق بانه يملك الصديق المقرب منه و انه عليه مساندته فى الاوقات التى يكون فيها فى اشد الحاجة الى من يقف بجانبه .

  • الحسب محتاج إلى الأدب والمعرفة محتاجة إلى التّجربة‏.‏
  • أن تستحق الاحترام ولا تحصل عليه خير من أن تحصل عليه وأنت لا تستحقه.

 

افضل البوستات المكتوبة

علينا اختيار اصدقاء صالحين للوقوف بجانبنا عندما نحتاج نحن الى ذلك، فهناك صديق يهتم و سؤاله الدائم عن يومك و احوالك و حياتك ، يجعلك تشعر و كانه اخ لك و ليس مجرد صديق .

  • احيان كل مانريده هو التقدير فقط وليس ردّ الجميل مادمت تنوي الخير فأنت بخير احرص على النيّه الحسنة لأنها تُكتب فعلى نياتكَم تُرزقون.