بوستات و عبارات حزينة للفيس بوك عن الذكرى الاربعين ، اننا نحزن كثيرا لفقدان الاب لنا ، لانه اهم شخص فى حياتنا ، و بدونه قد ننسى طعم الفرح و الابتسامه و الراحة التى كنا نستمتع بها اثناء و جوده معنا و حولنا ، لانه كان المصدر الرئيسى لاسعادنا و المصدر الرئيسي ايضا لهذة الفرحة و مصدر الامام لنا جميعا ، حيث ان بعضنا يشعر بالضعف و الهوان الذى يملئ قلوبنا بعد فراقه لانه كان مصدر قوتنا جميعا ، و من خلال ذلك المقال سوف نعرض لكم اهم الجمل التى توضح ذلك .

يستخدم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم كتابه هذه المنشورات ومشاركتها مع الاصدقاء والاقارب فهذه المنشورات تبرز الحزن والالم في قلوبهم باكتابه

لقد غادرت صديقي من بين الملاين وتتركني وحدي لاتصارع مع موجات الماسي ولا يستطيع الله ان ينساك حتي بعد فتره طالما ان الشغف يشم مع تقدم العمر في راسي كنت اتمني لو كان لدي غادرت من قبلك وعاشت بعدي سنوات وتري كيف يسبب الفراق احزاني

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان الموت حق علينا جميعا ، و اننا جميعا سوف نقابل وجه كريم ، و لكن فى الوقت المحدد لنا عند الله عز و جل ، و يجب علينا ان نقوم بعمل الاشياء التى سوف تنفعنا فى ذلك الوقت ، لكى نرضى الله .

  • أعلم بأنّك لن تكلمني، أعلم أنّك لن تأتيني، لكني أتمنى من كل قلبي أن تعود اللحظات ولو لساعة فقط، لدقائق، لثوانٍ قليلة، لأقول لك أن تنتبِه لطريقك، لأقول لك سامحني، لأقول لك أحبك أخي وصديقي وإني لن أنساك، وإني وإني وإني إلى أن ترضى وتسامحني.

بوستات مكتوبة

ان الحزن على المتوفى لن ينفعه بشئ ، و لن ينفعنا ايضا نحنه بشئ ، و لكن الافضل لنا و له ، ان نقوم بالدعاء له فى كل و قت ، و قاخه وقت صلاتنا ، فان الدعاء سوف ينفعه كثيرا اكثر من الحزن عليه .

  • رحمك الله رحمة واسعة يا أغلى من كان في الكون.
  • لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهذا القدر، دائماً تأتيني هواجسي، تأتي لتأَرق منامي، أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لكنه يأبى أن يتركها تفارقه، متشبت بها رغم علمه أنّه لا نفع من ذلك، آمنت بالله الواحد الأحد.

اجمل بوستات

يجب ان نتحمل فراق اعز الناس لدينا ، فان هه هى سنه الحياه الدنيا ، يموت شخص ، و تولد روح شخص اخر جديد ، فيجب علينا الا نحزن ، حيث ان الشخص المتوفى قد ذهب الى مكانه افضل من ما نحن عليها الان .

  • عل الله أراد أن يفهِمني بك أمراً به صلاح أمري.
  • كم أفتقدك، وكم أشعُر بالوحدة، كل من هم حولي ليس فيهم من يساوونك.

افضل البوستات المكتوبة

الدعاء هو افضل شيء قد تفعله للشخص المتوفى ، و يجب عليك ان تمارس حياتك بشكل طبيعي دون خوف ، لان ذلك الحزن اذا دام الى فترة طوية قد يضرك كثيرا ، و ليس انت وحدك ، و لكن سوف يضر من حولك ايضا .

  • أفتَقدك كثيراً صديقي، يا أَرق وأَنقى قلب عرفته، أنا أتألم بلا ألم، وأبكي بلا صوت، نار في صدري بلا لهب وقودها ذكرى، فتيلها لحظات أنهت حياة إنسان لم تكتمل فرحته في هذهِ الدنيا، إنسان عاش للناس، فرح لَهم وواساهم وأَعان الكثيرين منهم، إنسان قلبه كريشة الطائر الأبيض.