بيج رامي وحقيقة الزواج الثاني لمستر أولمبيا كان السبب في إثارة الجدل بين الكثير من الناس في الفترة الأخيرة، فكان الخبر جاذبًا للقوى النسائية التي تدافع عن حقوق المرأة، فأصبحوا يتحدثون عن زواجه الليث، ومواقف زوجته الطيبة معه في بداية حياته، وكيف هو يرد لها الجميل الآن بزواجه من أخرى بدون عليها كما تردد، بيج رامي بطل لعبة كمال الأجسام سوف نتحدث عن أبرز المعلومات عنه، وعن موضوع زواجه الثاني من خلال المقال.

رومي القحطاني

بيج رامي ويكيبيديا

هو اسم اشتهر في مجال رياضة كمال الأجسام على المستوى العربي والعالمي، بيج رامي هو اسم شهرته، والاسم الحقيقي هو ممدوح محمد حسن السبيعي ولد في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية عام 1984، أي أنه شارف على بلوغ الأربعين من عمره.

كانت دراسته بعد الثانوية بمعهد الخدمة الاجتماعية، وبعدها عمل في مهنة صيد الأسماك مثل عائلته، بينما كانت ممارسة الرياضة هي هوايته منذ الطفولة، فكان يتلقى بعض التدريبات والأنشطة في مركز رياضي صغير في محافظته.

ركز في الاهتمام فقط برياضة كمال الأجسام التي كان يحبها، إلى أنه تقرر سفره إلى خارج مصر، بالتحديد إلى الكويت، وهناك تدرّتلقى تدريبات في أحد النوادي الكبيرة، وتأكدت موهبته التي دفعت الكويت إلى تقديم كل الوسائل الداعمة له.

لكنه بالرغم من ذلك لم يقبل أن يمثلها في أي بطولة عالمية بسبب اعتزازه بوطنه، بالفعل شارك في أكثر من بطولة في كمال الأجسام، وحصل على ميداليات المركز الليث في بطولة مستر أوليمبيا سنة 2024 و 2024.

زوج دانة الطويرش

بيج رامي وحقيقة الزواج الثاني لمستر أولمبيا

ظهرت مؤخرًا على جميع منصات السوشيال ميديا صور عن بيج رامي وحقيقة الزواج الثاني لمستر أولمبيا، حيث تم عرض صورة زفافه من حفل زواجه من الزوجة الثانية.

حيث تمت إقامة مراسم الزواج في فندق كبير في الإسكندرية، مما نتج عنه جدال واسع بين الناس على السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية، وانقسموا بين مؤيدين ومعارضين.

زادت الانتقادات له عقب ظهور تصريح للزوجة الليثى حول تحملها صعوبة الحياة معه في بداياته حتى وصل لما هو فيه الآن من نجاح وشهرة.

زوجة بيج رامي الليثى

قررت زوجته الليثى التقليل من الظهور من تواجدها في البرامج التلفزيونية، إلا أن هناك الكثير من المعلومات المتوفرة حولها، اسمها هو مروة المغربي.

والتي كان عقد قرانها على بيج رامي من عدة أعوام، أنجبوا ثلاث بنات  لجين عمرها تسع سنوات، ودارين عمرها سبع سنوات، وابنتهما الثالثة عائشة عمرها ثلاث سنوات.

زوجة بيج رامي الثانية

بعد أن انتشرت صور بيج رامي وحقيقة الزواج الثاني لمستر أولمبيا أصبحت هناك الكثير من التساؤلات حول زوجته الثانية، اسمها مي السنهوري.

تنتمي إلى محافظة الإسكندرية، وهي من أسرة عريقة ومعروفة وهي عائلة ممدوح السبيعي، تعمل سيدة أعمال تدير مؤسسة كبيرة المقاولات بمحافظة الإسكندرية.

ما هي ديانة بيج رامي

بيج رامي مسلم ينتمي لعائلة مسلمة، ولد مصر، وقد ترعرع على التربية الإسلامية القويمة،  ولديه فخر واعتزاز كبير بدينه وجنسيته.

كما أنه مهتم بكل تعاليم الإسلام، بالإضافة إلى التزامه بكل ما يخص تدريباته في المجال الرياضي، وهذا هو سبب تحقيق الإنجازات والبطولات واحدة تلو الأخرى، وهذا على المستويين المحلي والعالمي.

وزن البيج رامي 2024

وفقًا للمعلومات المتداولة عبر مصادر موثوقة فإن وزنه يبلغ حوالي ١٣٠ كيلو جرام، إن تحقيق هذا الوزن من دعم وتعزيز لعضلاته، هو أمر مهم للغاية في مجال رياضة كمال الأجسام.

مما جعله من أشهر اللاعبين في هذا المجال، كما يهتم وعلى مدار عدة أعوام سابقة وحتى الآن، بالحفاظ على العضلات والبنية الجسمانية والتناسق المطلوب.

استطاع أن يحافظ باستمرار على الشكل العام لجسمه، وقوة وتناسب عضلاته، هذا عن كريف اهتمامه بممارسة التمارين الرياضية.

إضافة إلى تناول الوجبات الصحية التي توفر له كل ما يحتاجه من العناصر الغذائية بشكل متوازن، ليستمر في مجده ونجاحه وتحقيق أهدافه.

 طول بيج رامي

يصل طول بيج رامي إلى حوالي 178 سم، وهذا الطول يتلاءم مع الوزن الخاص بعضلاته، الذي استطاع أن يحققه من خلال التدريبات الدائمة والمنظمة على مدار أعوام، مما جعله يحقق قائمة من الإنجازات الكبيرة في فترة وجيزة.

ثروة بيج رامي

بعد أن فاز مؤخرًا بميدالية مستر اوليمبيا، اهتمت الجماهير العربية في كل مكان بالبحث عن قيمة ثروته، في الحقيقة لا يوجد بيان رسمي إحصائي مؤكد عن هذه المعلومة.

إلا أن القيمة المؤكدة هي قيمة جائزتي مستر أوليمبيا  التي حصل عليها في عامي 2024 و2021، تقدر الجائزتين  بقيمة 800000 دولار.

بيج رامي السيرة الذاتية

بيج رامي من النماذج الشابة المجتهدة، حيث صمم على ما يحب وطوره وبرع فيه،  حتى وصل إلى الشهرة والنجاح العالمي، وحقق أهم البطولات، ولكل المهتمين نجيب عن أبرز الاسئلة مثل كم عمر بيج رامي، وغيرها من المعلومات فيما يلي:

الاسمممدوح محمد حسن السبيعي وشهرته بيج رامي
تاريخ الميلاد16 سبتمبر 1984 (37 سنة)
الطول178 سم
الجنسيةمصري
المهنةلاعب كمال أجسام
حساب انستجرام

big_ramy

حساب فيس بوكRamyMohElspiy
حساب تويتر@bigramyofficial

هنا نكون انتهينا من تقديم كل المعلومات التي تتعلق بموضوع بيج رامي وحقيقة الزواج الثاني لمستر أولمبيا، وتحدثنا عن زوجته الليثى والثانية، وقد تناولنا معلومات أخرى عن ديانته وكذلك جنسيته، ودراسته، وأهم ما يبحث عنه الكثيرين عن البطل المصري العالمي، كذلك تعرفنا على أبرز البطولات العالمية التي حققها مؤخرًا.