تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة من أكثر الأسئلة التي تطرح بخصوص الدكتور طارق حبيب خاصة من قبل الأشخاص الذين لم يتعاملوا مع هذا الطبيب من قبل والجدير بالذكر أنه لا يوجد إجماع على أحد من حيث الأخلاق والمعاملة فضلا عن جودته المرتفعة في تخصصه مثل ما يوجد إجماع على الطبيب طارق حبيب وبسبب هذه الآراء الأكثر من جيدة ومميزة أصبح الدكتور طارق حبيب من اعلام الطب النفسي ومعالجة الأزمات والأزمات النفسية المستعصية في وقت قصير.

تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة

تحكي إحدى الحالات التي تعاملت مع طارق حبيب التي تحمل عنوان تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة بسبب أنها كانت تعاني من أزمات نفسية مسببه لها آثار سلبية أن تعامل الطبيب في غاية الرقي وأن الحالة لم تتمكن من اجتياز هذه الأزمة الا بعد أن تعاملت معه وعلى الرغم من أن سعر الاستشارة الخاصة به مرتفع ولكن أشادت أنه يستحق ذلك.

  • والسبب في ذلك أنه قبل دخول طارق الحبيب إلى الحالة يحرص على أن تقوم الحالة بكتابة بعض الأشياء المزعجة بالنسبة إليه في ورقه والجلوس مع عدد من الأطباء المساعدين الذين يتحدثون مع الحالة ومن ثم يدخل طارق الحبيب، بعد أن يكون تحدث مع الأطباء الذين تحدثوا مع الحالة.
  • ومن ثم الدخول إلى الحالة والتحدث معهم وكتابة عدد من الأدوية العلاجية وبعض الأشياء التي يجب اتباعها، كل ذلك تقول الحالة أنه ساعد على تعجيل شفائها.
  •  فضلا على أن هناك حالة تقول بخصوص تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة أن المرض الخاص بها نادر للغاية وتعاملت أكثر من مرة مع أطباء نفسيين مشهورين إلا أنه لم يجدوا أي نفع ولم تستطع التعامل مع مرضها والتعايش وممارسة الحياة بشكل طبيعي.
  •  إلا بعد أن قامت بمتابعة مع الدكتور طارق الحبيب في مركز مطمئنة للعلاج النفسي والتي أشادت به وبجميع العاملين فى المركز من معاملة حسنة وحسن استقبال والتعامل أيضا من قبل الأطباء المساعدين الذين تم إختيارهم في الأساس تحت معايير معينة تم وضعها من قبل طارق الحبيب.

تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة 

معلومات عن الدكتور طارق الحبيب

هو دكتور طارق علي الحبيب طبيب سعودي الجنسية، ولد الدكتور طارق 16/ 10 /1966 في منطقة القصيم الموجودة في المملكة العربية السعودية محافظة العنيزة، وبذلك هو سعودي سواء بالجنسية وأيضا النشأة والولادة.

  • حصل على شهادة البكالوريوس في الطب النفسي من جامعة الملك سعود.
  • المميز بخصوص الطبيب طارق حبيب أنه لم يتوقف عند ذلك الحد بل واصل الدراسة في الطب النفسي ليستكمل دراساته وحصل على الدراسات العليا في الطب النفسي في جامعات كل من أيرلندا وبريطانيا ليحصل من هناك على شهادة الماجستير والدكتوراة في الطب النفسي.
  • ركز الطبيب طارق الحبيب على دراسة الاضطرابات الوجدانية وإيجاد طرق علاج تتناسب مع كل اضطراب وليس هذا فقط بل اهتم أيضا لإيجاد علاقة وصلة بين الأمراض النفسية وعلاجها بالدين الإسلامي فضلا على إيجاد طرق مختلفة للتعامل مع الضغوطات النفسية والعصبية بما يتناسب مع كل حالة ووضع.

انجازات طارق الحبيب في مجاله

شغل طارق الحبيب العديد من المناصب في وقت قصير حيث كان رئيس قسم الطب النفسي في جامعة الأمير خالد لمدة ٤ سنين متتالية وأيضا شغل منصب استشاري الطب النفسي في مستشفى الملك سعود الجامعي وغيرها من المناسب المرتبطة بالطب النفسي وطرق علاج الاضطرابات الوجدانية والنفسية.

  • له العديد من المؤلفات والكتب في الطب النفسي مثل كتاب الفصام وكتاب مفاهيم خاطئة عن الطب النفسي وأيضا كان حريصا على إصدار كتاب متعلقة بالطب النفسي في بلاد المسلمين فقام بتأليف كتاب لمحة موجزة عن تاريخ الطب النفسي في بلاد المسلمين.

سعر استشارة الطبيب طارق الحبيب

قام الحبيب طارق حبيب بافتتاح العديد من المراكز والعيادات النفسية في مناطق ودول عربية مختلفة وجميعها كانت تحمل اسم مراكز المطمئنة، حيث يوجد فرع له في المملكة العربية السعودية وآخر في دولة الكويت وأيضا فروع في كل من البحرين وعمان.

  • جلسة الاستشارة الواحدة جلسة العلاج في المملكة العربية السعودية 1200 ريال سعودي .
  • بينما في الكويت تصل الجلسة الواحدة إلى 100 دينار كويتي .
  • بخصوص فروع مراكز المطمئنة في البحرين تصل إلى 120 دينار بحريني.

آراء بخصوص تجارب التعامل مع مراكز وفروع المطمئنة

أغلب الحالات التي تعاملت مع أي فرع من فروع مراكز المطمئنة التي يديرها الطبيب البروفيسور طارق الحبيب تؤكد على أن التعامل في منتهي الرقي والتحضر والاهتمام بكل حالة بالقدر الذي تحتاجه دون إهمال حالة على حساب أخرى.

  • وجميعهم أشادوا بطاقم الأطباء النفسية الموجودين في الفروع والذي تم اقتنائها للعمل في هذه المراكز وفقا معايير وضعت بشكل دقيق من قبل الطبيب طارق حبيب وذلك ساهم في أن جميع الأطباء النفسيين المساعدين على قدر كبير من العلم والمعرفة فضلا على تعاملهم الراقي في الإستماع إلى الحالة ومتابعتها من وقت إلى آخر.

تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب مركز مطمئنة اغلبهم أشادوا بـ طارق حبيب والمراكز التابعة له وحتى الأطباء المساعدين الذين يعملون تحت إشرافه جميع الآراء والتجارب أكثر من رائعة وجيدة.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي