تجربتي مع انجلش تاون englishtown، يعتبر موقع انجلش تاون أحد المواقع التعليمية والتي انشهرت بشكل كبير في العديد من الدول حول العالم، والجدير بالذكر على أنه عبارة عن إحدى المؤسسات البريطانية الخبيرة الإنجليزية، ويجدر بالإشارة على أنه قد أنشأ من قبل المؤسسة في هذا المجال، وهناك الكثير من الأفراد قاموا بتجربة الموقع وقد أبدو نتائج إيجابية في التعلم من خلال الموقع، ويتواجد العديد من المعلومات المختلفة حول الموقع والتي يجب التعرف عليها، ومن خلال المقال الذي بين أيدينا سنتعرف على تجربتي مع انجلش تاون englishtown.

موقع انجلش تاون ويكيبيديا

وقبل التعرف على تجربتي مع انجلش تاون englishtown، بالتالي فإن موقع أنشأ من قبل مؤسسة بريطانية ومختصة في تعليم اللغة الإنجليزية، كما وتحمل المؤسسة خبرة في هذا المجال والتي تزيد عن 50 سنة، ويجدر بالإشارة على أن هناك العديد من المعاهد في كثير من دول العالم، حيث أنها تمتلك مكتبا إقليميًا في المملكة العربية السعودية.

 تجربتي مع انجلش تاون englishtown

والجدير بالذكر على أن الهدف من إنشاء الموقع وهو تعليم اللغة عن بغد، وذلك من خلال توفير فصول محادثة مباشرة بين الطالب ومدرسين مختصين، ويجدر بالإشارة على أنه تم تطوير الموقع حتى يصبح بمثابة مدرسة رقمية متكاملة، وقد تم تغيير اسمه لانجلش لايف، كما وقد جاء هذا التغيير ليواكب الأساليب الحديثة التي اتبعها الموقع في التعليم عن بعد من خلال المحادثات اللايف أو المباشرة

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع ستايلي وأهم مميزاته

تجربتي مع انجلش تاون englishtown

مما لا شك فيه على أن هناك أسئلة متكررة حول تجربتي مع انجلش تاون englishtown، والجدير بالذكر على أن هناك بعض الفتيات قامت بتجربة انجلش تاون، ومن خلال الفقرة الاتية سنتعرف على تجربتي مع انجلش تاون englishtown على النحو الاتي:

 تجربتي مع انجلش تاون englishtown

  • تقول إحدى الطالبات على تجربتها مع انجلش تاون englishtown على أنه عرفت به بعد فترة بحث طويلة.
  • وبعدما تعرفت عليها قامت بعمل اشتراك شهري، وذلك من خلال تسجيل رقم هاتفها، وقد تم التواصل معها من قبل الموقع، وذلك لتعريفها على أهمية اللغة ونظام الدراسة بالموقع وقيمة الاشتراك الشهري وغير ذلك من المعلومات الأخرى.
  • ومن خلال تجربتي مع انجلش تاون englishtown فقد بدأت دراسة المحتوى، والذي قد وصفته بأنه ممتع وغير ممل، حيث أنه قد تلقت العديد من الدروس سواء بالكلمات أو القواعد الجديدة والمحادثات المباشرة أيضا.
  • وتقول فيما جاء من تجربتي مع انجلش تاون englishtown فأحذر من عملية السحب المباشر الذي يتم عبر الفيزا، وذلك بعد انتهاء شهر الاشتراك، في حال لم يقم الطالب بإلغائه فورا.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع auction export

ما هي مميزات إنجلش تاون

وبعد الحديث حول تجربتي مع انجلش تاون englishtown، بالتالي فهناك الكثير المميزات والمزايا التي تميز بها الموقع، ومن خلال الفقرة الاتية سنتعرف على مميزات الموقع ومنها الاتي:

  • يجدر بالإشارة على أن الموقع يقوم بتقديم عروضه للمستخدمين بشكلٍ مستمر، وبما يتيح إمكانية اختباره قبل المبادرة بالاشتراك ودفع المبلغ المطلوب.
  • والجدير بالذكر على أنه لا يقتصر التعليم فيه على الجوانب النظرية أو التعريف بقواعد اللغة؛ وإنما يمتلك خاصية الصوت التي يمكن من خلالها الاستماع لطريقة نُطق المستخدمين، وتقييمها.
  • كما ويعمل الموقع بشكل كبير على تغطية كافة المهارات اللغوية، من استماع ومحادثة وقراءة وكتابة، وذلك ضمن مساراتٍ متوازية للتعلُّم، بخلاف كثيرٍ من المواقع والتطبيقات التي تركز على جانبٍ واحدٍ من جوانب اللغة.
  • وقد جاء ضمن المميزات أن الموقع يعمل على التوفير لمستخدميه مدرسين خصوصيين، وهم مدرسون أجانب مُعتمدون، وصل عددهم إلى 2000 مدرس، حيث أنه يمكن للطالب اختيار جنسية معلمه سواءً كان مدرِّسًا أو مدرِّسة، بالإضافة لوجود مدرسين ثنائيي اللغة؛ أي يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية.
  • أيضا قد تم اعتماد الموقع من قبل “الجامعة السعودية الإلكترونية” لطلاب السنة التمهيدية من أجل تأسيس لغتهم الإنجليزية، ويجدر بالإشارة على أن هذه الخدمة التي يقدمها “انجلش تاون” ليست مجانية، ولكن يُسمح للطلاب بتجربتها بشكلٍ أوَّليّ لمدة 14 يومًا، مقابل دولار واحد، للتعرف عليها من حيث مناهجها ونظمها التفاعلية، ومن ثم اتخاذ القرار بالاشتراك في الخدمة من عدمه.

ما هي مناهج إنجلش تاون

ومن خلال تجربتي مع انجلش تاون englishtown، فان البرامج والمناهج التعليمية في الموقع قد تعددت، ويجدر بالإشارة على أنها تشمل حوالي 16 مستوى ويقسم كل مستوى إلى 6 وحدات تعليمية، وبكل وحدة عدد من الأنشطة والدروس التفاعلية والوظائف اللغوية، والتي من خلالها تتيح لك تجربة وممارسة اللغة في إطار معين.

والجدير بالذكر على أن ذلك بالإضافة لهذه المستويات التعليمية فهناك بعض المستويات المهنية المختلفة، والتي جاء منها اللغة الإنجليزية للأعمال والإنجليزية للهندسة والسياحة وغير ذلك، ومن الممكن أن يكمل الطالب المستوى الواحد خلال ثلاثة أو أربع أسابيع تقريبا، ويجدر بالإشارة على أن المدة قد تزيد أو تنقص، وذلك حسب الوقت الذي يخصصه الفرد للتعلم وحسب القدرة الشخصية لدى الفرد.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع فورديل في شراء الملابس

ما هي عروض إنجلش تاون

مما لا شك فيه على أن موقع انجلش تاون قدم العديد من العروض المختلفة للطلاب، وذلك لأجل الالتحاق وإمكانية التسجيل في الموقع، ومن ضمن العروض هي الاتي:

  • العرض الليث: والجدير بالذكر على أن هذا العرض يتيح الوصول لكل المواد التعليمية الموجودة بالموقع وتجريبها لمدة شهرٍ كامل مقابل دفع دولار واحد، أي ما يعادل 3 ريال سعودي، لكن تم تعديل العرض ليشمل 14  يومًا فقط بدلًا من شهر.
  • العرض الثاني وهو عرض الـ 99 دولا: ويجدر بالإشارة على أن العرض الثاني يتيح الاشتراك بالموقع لمدة ثلاثة أشهر، حيث أنه في هذا العرض لا يمكنك الوصول لكل محتويات الموقع؛ إذ يقتصر العرض على المناهج التفاعلية، دون المحادثات والدروس المباشرة مع المعلمين والطلاب الآخرين.
  • العرض الثالث وهو العرض الشامل لمدة عامٍ كامل: حيث أن العرض الثالث هو العرض الذي يعطيك حق الوصول لكل محتويات الموقع بما في ذلك المحادثات المباشرة، وذلك مقابل مبلغ معن يتم تحديده بناءً على اتفاقك مع الموقع، وعدد الدروس التي تريد تلقيها خلال هذا العام، والمحادثات التي تريد الاشتراك فيها.

والجدير بالذكر على أنه يمكنكم الاشتراك في موقع انجلش تاون من خلال الدخول إلى الرابط الاتي (اضغط هنا) بالضغط مباشرة.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع wish وكيفية طلب المنتجات

وبعدما تعرفنا على كافة العروض التي يقدمها موقع انجلش تاون فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال ونهايته، والذي من خلاله قد طرحنا عليكم تجربتي مع انجلش تاون englishtown.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي