تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، مما لا شك فيه على أن تحاميل مايكوهيل هي عبارة عن تحاميل مهبلية يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات كعلاج فعال ضد العدوى العودى المهبلية الفطرية، ويجدر بالإشارة على أنه يطلق على اسم هذه العدوى باسم عدوى المبيض المهبية، والجدير بالذكر على أن هذه العدوى تعد من الأمراض الشائعة بين النساء، حيث أنه يتم استخدام هذه التحاميل للعديد من الأسباب والعوامل المختلفة التي قد تصيب المرأة، ومن خلال المقال الاتي سنتعرف على تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل.

تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، ويجدر بالإشارة على أن هناك بعض السيدات قد قامت بوضع تجربيتها في إحدى المنتديات الخاصة بالسيدات، وفيما يلي سنضع لكم تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل والتي جاءت على لسان السيدة على النحو الاتي:

تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل

  • ويجدر بالإشارة على أن السيدة قد قالت على أن هذه الحبوب من الأدويةوالتي عملت على الشفاء السريع لكل الآلام التي كانت تشعر بها، حيث أن هذه المرأى كانت تعاني من الآلام والالتهابات الحادة التي تصاحبها شعور دائم بالحكة مع وجود إفرازات بصورة مزعجة لأنها كثيرة جدًا.
  • والجدير بالذكر على أنه قد ذهبت إلى الطبيبة النسائية وكتبت لها على تحاميل مايكوهيل وبالفعل استخدمتها.
  • وعلاوة على ذلك فقد قالت أنها استخدمتها أسبوعًا كاملًا كانت تنظف المهبل وتجففه جيدًا ومن ثم تضع التحميلة ومن بعدها تخلد للنوم، وذلك لأن النوم واستلقاء الجسم يساعد السائل الذي تتحول إليه التحاميل في أن لا تتسرب.
  • وبذلك فإنها أنسب طريقة لوضع التحميلة دون أي مشاكل، ومع التحاميل كانت تستخدم كريم موضعي مضاد للفطريات.
  • وقالت خلال تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، فقد كانت تستخدمه مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج، وبالفعل بعد مرور 3 أيام شعرت بالشفاء التام.
  • أيضا يتوجب عليك الاستمرار بالمدة المطلوبة حتى لا تعود الفطريات مرة أخرى، وبجانب ذلك قامت صاحبة التجربة بالحفاظ على بعض العادات الصحية حيث قامت بالتقليل من استخدام الغسول المهبلي.
  • لكن بدلاً من الاستخدام اليومي قامت باستخدامه مرتين بالأسبوع فقط ولابد من ارتداء ملابس قطنية،لأن الملابس ذات الأقمشة الحريرية هي أحد أهم الأسباب في تكوين الفطريات.

شاهد أيضا: مين استخدمت ليتروزول وحملت

طريقة استعمال مايكوهيل

وبعدما وضعنا لكم تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، بالتالي فإنه قبل الخوض بتجربة هذه التحاميل يجب عليكي التعرف على الطريقة الصحيحة لاستعمال التحاميل، والتي جاء على النحو الاتي:

تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل

  • مما لا شك فيه على أنه يمكنكم استخدامه من خلال غسل اليدين جيدًا ومن ثم  غسل منطقة المهبل وتجفيفها جيدًا.
  • والجدير بالذكر على أن ذلك لأن الرطوبة قد لا تساعد التحاميل على العمل بفاعلية، ومن ثم قم بوضع التحاميل داخل المهبل وتأكد من وضعها جيدًا.
  • حيث أنه يجب الانتباه إلى أن ملامسة هذا الدواء للعين قد يسبب لها ضررًا كبير لذلك في حالة الملامسة المباشرة يجب أن يتم غسلها على الفور.

شاهد أيضا: من جربت رجيم البطاطس ونحفت

كم جرعة مايكوهيل

وفي سياق الحديث حول تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، فوفقاً لما ورد من قبل بعض الأطباء على أنه لا يوصى باستخدام أكثر من تحميلة واحدة يومياً، وفي حالة تناول الدواء دون استشارة الطبيب:

  • مما لا شك فيه على أنه يجب ألا تطول فترة الاستخدام عن أسبوعًا مستمرًا لكن في حالة استشارة الطبيب وعلى حسب حالتك.
  • والجدير بالذكر على أنه قد يطلب منك استخدامه لأكثر من أسبوعين وفي حالات الإصابة الخطيرة يمكن أن يتم الاستخدام شهرًا كاملًا.
  • وعلاوة على ذلك فإن الدواء يبدأ في إظهار النتائج منذ اليوم الأول من الاستخدام لكن في حالة وجود أي تحسن من بعد 3 أيام يجب أن تتصل بطبيبك.
  • ويجدر بالإشارة على أن هناك الكثير من النساء تستخدم تحاميل مايكوهيل لعلاج الالتهابات المهبلية الحادة، إلا أن هناك جزء منهم يستخدمها لتكون مانع للحمل وبالفعل فإن تحاميل مايكوهيل قادرة على منع الحمل

شاهد أيضا: تجربتي مع شرب الماء بكثرة للبشرة

الآثار الجانبية لمايكوهيل

واستكمالا للحديث حول تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل، فإن هناك العديد من الأعراض والآثار الجانبية التي تظهر على المريضة عند تناول واستخدام التحاميل، والتي جاء من ضمنها الاتي:

  • مما لا شك فيه على أن هذا الدواء قد يسبب في الحالات النادرة الإسهال الشديد، وقد يكتب لك الطبيب على الأدوية اللازمة لتجنب هذا العرض، وقد يسبب أيضًا الرغبة المستمرة بالتقيؤ والغثيان.
  • قد تكون عرضة للإصابة بصداع في الرأس لكن يمكن أن يتم التخلص منه باستخدام الأسبرين المعالج.
  • والجدير بالذكر على أنه لتحاميل مايكوهيل تأثير على تغير مذاق الأكل في فم المريضة، والتي قد تشعر أيضًا آلام في البطن، وهذا بسبب زيادة نسبة التقلصات لكن هذه الأعراض ليست شديدة ولا شائعة.
  • ويجدر بالإشارة على أنه لا ينصح بتناول هذا الدواء لكل من الحوامل أو المرضعات لو كان نسبة ضرر من الدواء أكبر من نسبة الشفاء بتناوله في هذه الفترة.
  • كذلك أيضا لا ينصح أن يستخدمه الإناث دون 12 سنة، وأيضًا لا يجب أن يتم تناوله في نفس الوقت الذي تتناول فيه المريضة أي دواء خاص بتخثر الدم أو الأدوية التي تعمل على انخفاض مستوى السكر في الدم.

شاهد أيضا: تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

وبعدما تعرفنا على كافة الآثار الجانبية وطريقة استعمال حبوب مايكوهيل والتي لها العديد من الاستخدامات المختلفة فقد وصلنا إلى نهاية المقال، والذي من خلاله قد وضحنا لكم تجربتي مع تحاميل مايكوهيل لتضييق المهبل.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي