تجربتي مع حبوب الكروميوم، كثيرًا ما يتم تناول الكروم كمكمل غذائي لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن يوفر لنا منشورنا تجربتي مع حبوب الكروم اليوم بعض الحسابات المباشرة عن استخدام الكروم وتأثيراته على المستخدمين، بالإضافة إلى شرح مفصل لفوائد وعيوب الكروم، بالإضافة إلى الجرعة والتكلفة الموصى بها في السوق.

تجربتي مع حبوب الكروميوم

للمساعدة في إنقاص الوزن، كثيرًا ما يتم تناول الكروم كمكمل غذائي تعطينا مقالتنا تجربتي مع حبوب Chromium اليوم نظرة عامة على مزايا وعيوب الكروم، بالإضافة إلى معلومات حول المقدار الذي يجب أخذه، وكيف يجب أن يؤخذ، ومقدار تكلفته في السوق إذا تم استخدامه جنبًا إلى جنب مع الأنظمة الغذائية وأنظمة التمارين الرياضية، فيمكن أن يساعد الأشخاص على إنقاص الوزن الزائد.

  • قالت ما يلي عن تجربتها في استخدام مكملات الكروم: “كنت أعاني من زيادة الوزن لعدد من السنوات بعد الحمل والولادة. النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة؟ طلبت من صديقتي الصيدلانية النصيحة، واقترحت عليّ الاستمرار في الصيام المتقطع نظام غذائي، وممارسة بعض التمارين، وتناول مكملات الكروم.
  • كانت هذه هي المرة الأولى منذ شهور التي أرى فيها نتائج في إنقاص وزني، حيث بدأ وزني ينخفض بين 1 و2 كجم في الأسبوع وأشعر بالرضا.
  • لفترات أطول من الوقت، اعتبرت تجربتي مع مكملات الكروم مفيدة لأنها شجعت عملية حرق الدهون في جسدي وحسنت كيفية استجابة جسدي لمحاولاتي لفقدان الوزن من خلال الطعام.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دواء كلاريتين 7