تجربتي مع حبوب سنافي وكيفية استخدامها، حيث أن الاسم العلمي لدواء سنافي وهو تادلافيل، ويجدر بالإشارة على أن حبوب سنافي هي عبارة عن دواء يحتوي على التادالافيل كمادة فعالة، علاوة على فإنه يستعمل لعلاج ضعف الانتصاب وضعف الأداء الجنسي عند الرجال، ووفقأ لما ورد من قبل بعض المختصين فإنه يساعد على تأخير القذف عند الأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك بعض الحالات التي يمنع عليهم استخدام وتناول الحبوب، ومن خلال مقالنا الاتي سنترعف على تجربتي مع حبوب سنافي.

تجربتي مع حبوب سنافي

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول تجربتي مع حبوب سنافي، ويجدر بالإشارة على أن حبوب سنافي هي عبارة عن دواء يعتمد بشكل كبير على مادة تادالافيل، والتي تستخدم لعلاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وبعض المشاكل التي قد تواجه البروستاتا عند الرجال ما بين سن 18 وحتى 64 عام، وفي العادة ما يمتد مفعول حبوب سنافي لحوالي 36 ساعة بعد تناولها، وقد جاءت تجربتي مع حبوب سنافي كالاتي:

تجربتي مع حبوب سنافي

  • مما لا شك فيه على أنه قد أحد الرجال الذين يعانوا من الضعف الشديد في الانتصاب أثناء العلاقة الجنسية، أنه تناول حبوب سنافي قبل العلاقة مع زوجته، ووجد أن الانتصاب بدأ أن يكون قوي ولا يوجد أي سرعة في القذف، ولكن كان يتناول الجرعة الخاصة بالعلاج قبل نصف ساعة من العلاقة لكي يكون المفعول مثالي.
  • كذلك أيضاً لقد قال خلال تجربتي مع حبوب سنافي، فقد كان اول مرة استخدمتها لان عندي توتر بعصب القضيب واعاني معه بسرعة القذف” المهم اخذت حبة وشفت العجب بس بصراحة انا خفت منه ليكون وراه اضرار خطيرة,, فقلت استشيركم هل فعلا له ضرر ولا لا ، علما بان عمري 30 سنة وصحة قلبي تمام ودايم العب على السير وامشي، وهكذا كانت تجربتي أتمنى تستفيدون منها.

شاهد أيضا: تجربتي مع حليب بليميل بلس لناقصي الوزن

كيفية استخدام حبوب سنافي

ومن خلال تجربتي مع حبوب سنافي، فهناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لأجل استخدام الحبوب، ومن خلال الفقرة الاتية سنضع لكم كيفية استخدام حبوب سنافي:

  • مما لا شك فيه على أن هذا الدواء يؤخذ عن طريق الفم ، وفي العادة لا يجب تناول أكثر من حبة مرة واحدة يوميًا ، ولكن قد يحدد لك الطبيب جرعة مختلفة وفقًا لحالتك الطبية ، ومدى استجابتك للعلاج .
  • علاوة على ذلك فإنه لأجل علاج مشكلة ضعف الانتصاب قد يطلب منك الطبيب أن تقوم بتناول أقراص سنافي عند الحاجة فقط ، وعادة تؤخذ قبل حوالي 30 دقيقة من ممارسة العلاقة الزوجية ، وقد يمتد مفعول حبوب سنافي لزيادة القدرة الجنسية لمدة تصل إلى 36 ساعة .
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية لاستخدام حبوب سنافي هي تناولها بشكل يومي ، وعادة تستخدم هذه الطريقة في حالة علاج تضخم البروستاتا.
  • ووفقًا للحالتين يجب تناول سنافي بانتظام وفقًا توجيهات الطبيب للحصول على أقصى استفادة منها، وذلك حتى لا تقوم بمضغ حبوب سنافي أو تقسيمها ، لأن ذلك قد يؤدي لامتصاص الدواء بشكل سريع مما يؤدي لخطورة ظهور الأعراض الجانبية .
  • ويجدر بالإشارة على أنه يمكن تناول تلك الحبوب قبل تناول الطعام أو بعده.
  • والجدير بالذكر على أنه يتم أخذ حبة واحده قبل الجماع بنصف ساعة مع الأكل أو بدونه، كذلك أيضاً فيمكن أخذها كل ثلاثة أيام بنفس الوقت، بغض النظر عن وقت الجماع، ويمنع أخذ أكثر من حبة تادالافيل في اليوم، ويتم تناول حبة يومياً تركيز 2.5 أو 5 ملغ، في حالات تضخم البروستاتا الحميد أو ضبط ضغط الدم، ولكن بعد الحصول على الوصفة الطبية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب مرخية للأعصاب

الأعراض الجانبية لحبوب سنافي

وبعدما وضعنا لكم تجربتي مع حبوب سنافي، فلا شك في أن هناك بعض الأعراض التي قد يتعرض لها الشخص عند القيام بتناول حبوب سنافي بطريقة خاطئة أو جرعة زائدة، ومن خلال النقاط التالية سنبين لكم الأعراض الجانبية لحبوب سنافي:

  • قد تتعرض للدوار والاحمرار وانسداد الأنف والصداع وألم الظهر، كذلك أيضاً ألم المعدة والتعرق الشديد، فجدير بالإشارة على أنه في حالة اذا لاحظت أيًا من الأعراض التالية، فيجب عليك الاتصال بالطبيب على الفور ، ولتقليل خطر الإصابة بالدوار يجب أن تستيقظ ببطء عند  الانتقال من وضعية الاستلقاء إلى الجلوس .
  • ويجب التذكر على أن الطبيب يصف لك هذا الدواء ، لأن منافعه أكثر من آثاره الجانبية، ويجدر بالإشارة على أنه قد يسبب النشاط الجنسي ضغط إضافي على القلب ، فإذا كنت تعاني من مشاكل في القلب ، فلا تتناولها إلا بعد سؤال الطبيب .
  • والجدير بالذكر على أن قد يظهر رد فعل تحسسي وذلك بفعل مكونات الدواء وهي أعراض نادرة ولكنها خطيرة ، منها الطفح الجلدي والحكة وتورم اللسان ، والدوخة الشديدة وصعوبة التنفس ، وفي تلك الحالة يجب أن تتوقف فورًا عن تناول الدواء وتستشير الطبيب .
  • علاوة على ذلك فإنه في حالة إذا استمر الانتصاب لمدة أو 4 أو 5 ساعات بعد استخدام سنافي، فيجب أن تخبر الطبيب على الفور ، لأن هذا يمكن أن يسبب مشاكل صحية أخرى.

شاهد أيضا: تجربتي مع كريم هاي كوين للتفتيح

وبذلك الشرح البسيط الذي جاء حول أفضل أنواع حبوب التي تساعد على الانتصاب وتأخر القذف فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا على تجربتي مع حبوب سنافي.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي