تجربتي مع حبوب مارفيلون، تم وجود الأدوية في العالم من أجل معالجة الأمراض التي يعاني منها الإنسان بغض النظر عن المسبب للمرض، وتختلف أنواع الأدوية في الشكل وطريقة الاستخدام والسبب الذي يتم منحها لأجله، ويحتوي الدواء في العادة من مجموعة من المواد التي تم استخراجها من الطبيعة وتقوم بالتفاعل مع بعضها البعض من أجل منح الإنسان شعور أفضل، ومن خلال موضوعنا سنتناول تجربتي مع حبوب مارفيلون.

 ما هي حبوب مارفيلون

إن الدواء يتم تناوله من أجل معالجة أمر ما نعاني منه، ويجب أن يتم تناوله بناء على وصفة طبية من قبل الدكتور المعالج المتخصص في نوع الألم الذي نعاني منه، وعبر موضوعنا تجربتي مع حبوب مارفيلون سنعرف ما هي حبوب مارفيلون:

تجربتي مع حبوب مارفيلون

  • إن حبوب مارفيلون يتم تناولها من أجل تنظيم الدورة الشهرية لدى النساء بالإضافة إلى قدرتها على منع الحمل.
  • من أبرز ما تقوم به هذه الحبوب هو التخفيف من الأعراض والآلام المصاحبة للدورة الشهرية، فهي تحتوي على هرمونات تعمل على تحسين وانتظام الدورة الشهرية.
  • كما أنها لها القدرة على منع إفراز البويضات التي يقوم بها المبيض والتي تؤدي بعد ذلك إلى منع الحمل.
  • بسبب أن هذه الحبوب هي حساسة وتؤثر على الهرمونات عند المرأة لذا ينصح بشكل تام أن يتم تناولها بدون وصفة طبية من قبل الطبيب المختص حتى لا تعاني المرأة بعد ذلك من مضاعفات هي في غنى عنها.

شاهد أيضا: تجربتي مع بيبي فيس

حبوب مارفيلون تسمن ولا تنحف

هنالك بعض الأدوية التي يتم تناولها تصاحبها بعض الأعراض الجانبية مثل زيادة الوزن أو العكس، ولذا يتم دوماً قبل تناول الدواء قراءة الورقة المصاحبة له، وعبر موضوعنا تجربتي مع حبوب مارفيلون سنعرف حبوب مارفيلون تسمن ولا تنحف:

تجربتي مع حبوب مارفيلون

  • يوجد لدى بعض الأدوية مضاعفات متعلقة في الوزن، فهنالك أدوية تقوم بفتح الشهية مما يؤدي الأمر إلى زيادة في الوزن.
  • وهنالك أدوية تعمل على تخفيف الوزن بشكل ملحوظ، وبالنسبة لدواء مارفيلون فيتغير التأثير الخاص به من امرأة إلى أخرى.
  • فهو يعتمد في أساس الأمر على مجموعة من الهرمونات التي تترك أثرها على جسد المرأة، ومن الممكن أن تعمل على احتباس الماء وبالتالي زيادة حجم الجسم.
  • ولكن بصورة عامة فإن الإجماع على دواء مارفيلون بأنه يعمل على تخفيف الوزن هو أمر شائع، وهنالك دراسات مختلفة تؤكد هذا الأمر ولكن لتظهر هذه النتيجة على المرأة اتباع حمية غذائية إلى جانب الدواء بالإضافة إلى ممارسة بعض أنواع الرياضة المختلفة.

شاهد أيضا: تجربتي مع الميلاتونين

أضرار حبوب مارفيلون

لا يوجد أي دواء في سأسي مكان يكاد يخلو من أي أعراض جانبية، ولكن على المريض أن يكون على علم بهذه الأمور لمنع أي مضاعفات لا سمح الله، وعبر موضوعنا تجربتي مع حبوب مارفيلون سنتعرف على أضرار حبوب مارفيلون:

تجربتي مع حبوب مارفيلون

  • من الممكن أن تعمل حبوب مارفيلون على التسبب بصداع مستمر لدى المرأة
  • كما أن هنالك إمكانية لزيادة حجم الثدي وبعض من وظائف الكبد
  • بالإضافة إلى قيام الدواء في بعض الأحيان بارتفاع مستوى السكر بالدم، مع فقدان ملحوظ بوزن الجسم.
  • إن المرأة التي تقوم بتناول هذا الدواء قد تشعر في بعض الأحيان بزيادة العطش لديها مع كثرة التبول والشعور بالتعب والإرهاق.

شاهد أيضا: تجربتي مع النيلة الزرقاء

حبوب مارفيلون والجماع

من بين الأمور التي لها علاقة بحبو مارفيلون هي الهرمونات وتأثيرها على جسم المرأة، فهو دواء يعمل على تنظيم بعض أنواع هذه الهرمونات، وعبر موضوعنا تجربتي مع حبوب مارفيلون سنتعرف على حبوب مارفيلون والجماع:

تجربتي مع حبوب مارفيلون

  • بما أن دواء مارفيلون يعمل على منع الحمل فهو له آلية معينة لتناوله حتى يعطي المفعول المطلوب منه، وينصح بتناوله بعد الأيام السبعة التي يتم فيها انخفاض معدل الهرمونات.
  • وفي حال تم تناول الحبوب من أجل منع الحمل فينصح بالبدء بها منذ أول يوم دورة شهرية لضمان عدم حدوث الحمل، وعند اعتمادك على الدواء لن تضطري إلى استخدام أي وسيلة أخرى لمنع الحمل.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

تجربتي مع حبوب مارفيلون

من الجيد عند تناول أي دواء أن يتم سؤال الأشخاص من حولنا عن من قاموا بتجربة هذا الدواء، مع الأخذ بالاعتبار أن كل جسم يختلف عن الآخر، ومن خلال موضوعنا سنتناول تجربتي مع حبوب مارفيلون:

  • تقول واحدة من النساء التي قامت بتجربة الحبوب على أنها في أول فترة من زفافها قامت بتناول حبوب ياسمين ولكنها لم تناسبها، ولكن وجدت الراحة في استخدام حبوب مارفيلون.
  • وتؤكد على أنها قد قامت بالحمل مباشرة بعد تركها له، واستمرت بتناوله مرة أخرى بعدما قامت بولادة أول طفل.

شاهد أيضا: تجربتي مع نزول دم أيام التبويض

كان موضوعنا لليوم بعنوان تجربتي مع حبوب مارفيلون، وعبر فقراته المختلفة قد تعرفنا على مجموعة من الأعراض والأضرار الخاصة بحبوب مارفيلون التي تعمل على تنظيم الدورة الشهرية ومنع الحمل.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي