تجربتي مع سكارميد جل، الكثير من النساء تحب الاهتمام بنفسها ومظهرها ما يجعلهم كثيري الاهتمام بالكريمات التي تعالج الحبوب والندبات وغير ذلك من الفوائد، حيث هناك ما يعمل منهم على تفتيح البشرة ومنها ما يوحد لونها ومنها ما قد يزيل الندبات التي تكون عالقة مكان أي شيء سواء حرق أو أي شيء آخر، أو قد يكون من باب الاهتمام والترطيب فقط، وهنا سنتناول الحديث عن موضوع تجربتي مع سكارميد جل.

أفضل جل سيليكون للندبات

في الكثير من الأحيان يكون شكل الندبات غير لطيف وبالأخص عند الاناث فإنها تظهر وقد تقلل من ثقتهم في أنفسهم ما يجعلهم في بحث مستمر عن حل للندب، وهنا سنتحدث عن أفضل جل سيليكون للندبات في النقاط التالية:

  • هناك أنواع كثيرة جيدة لهذا الجل بحيث أنه بشهادة البعض فيه أثناء استعماله فإنهم قد لاقوا نتائج رائعة في ذلك.
  • ومن الأنواع التي تخص هذا الجل وتظهر في الأسواق ما يلي: هلام السيليكون New G l + E المتقدم للندبات، MD سكارلس، كريم الندبة Celsus Bio Intelligence، Scarguard السائل، Mederma PM Intensive Overnight Scar Cream، ستار زون كريم ندبة متقدم.
  • فهذا معظم الأنواع التي قد تفيدكم في أي من الأغراض التي تريدون لها هذا الكريم سواء كانت توحيد أو ترطيب البشرة أو بسبب ظهور البقع والحبوب فيها، أو لظهور الندبات الناتجة عن الحرق أو بعض الجروح.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو نيزورال

دواعي استعمال سكارميد سليكون جل لإزالة الندبات

قد يجهل البعض كيفية الاستعمال لبعض المراهم أو الأدوية الخاصة بالبشرة وما الوقت المناسب لاستعمالها ما قد يؤدي بهم إلى نتائج عكسية بسبب الاستعمال الخاطئ، وهنا سنتحدث عن دواعي استعمال سكارميد سيليكون جل لإزالة الندبات ونتائجه في ذلك فيما يلي:

  • قبل أن نتحدث عن تجربتي مع سكارميد جل سنتناول أولا الحديث عن دواعي الاستعمال، حيث في حال قد ظهرت ندبة أثر العملية لدى أحدهم فيمكنها استعمال هذا الجل لكن بشرط أن يكون الاستعمال بعد أربعة عشر يوما بعد العملية.
  • كما وقد يتم وضعه نتيجة لآثار الحروق، أي الندبة التي تنتج بعد التئام الحرق لا قبل ذلك، والجروح كذلك بعد ظهور الندبة حين يلتئم الجرح، كما وقد يتم استخدامه من أجل حبوب الشباب حين ينتهي الاحمرار الذي يكون بها.
  • وينتج عن استخدام هذا الجل للندبات ما يلي: أولا فإنه يعمل على تنعيم المكان الخاص بالندبة في حال كانت مرتفعة قبلا، كما وانه يساعد في زوال الجلد الميت ما يؤدي لاختفاء الندبات من على سطح الجلد.
  • يساعد أيضا هذا الجل في التخفيف من الندب ومن الحكة التي تصدر عنها والانزعاج منها، كما وتقلل من الاحمرار الذي ينتج عنها.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو كاترينا

مكونات سكارميد جل

بعض الأشخاص يعانون من حساسية تجاه بعض المواد قد يكون البعض على علم بذلك وقد يكتشف البعض الآخر ذلك عن طريق تجربة شيء يحوي هذه المادة لذا يجب الحذر من المكونات، وهنا سنتحدث عن مكونات سكارميد جل في النقاط التالية:

  • يحتوي سكارميد جل على العديد من المكونات التي قد يكون لدى البعض حساسية تجاهها فبالتالي سنذكرها قبل التطرق إلى موضوع تجربتي مع سكارميد جل.
  • حيث أنه يحتوي على: دايميثيكونول (Dimethiconol) كما ويحتوي على دايميثيكون وسيتيل دايميثيكون وسايكلوبينتاسيلوكسان.

شاهد أيضا: تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبيه

فوائد جل السيليكون للبشرة

تهتم الكثير من الفتيات في بشرتها وبكل الأشياء التي قد تساعدها إما في حمايتها من الجفاف وغير ذلك من المشاكل أو في معالجة الندبات والمشاكل الأخرى، وهنا سنتناول الحديث عن فوائد جل السيليكون للبشرة في النقاط التالية:

  • يحتوي هذا الجل على الكثير من الفوائد للبشرة بحيث أنه يساعد في القضاء على حب الشباب الذي يعاني منه الأغلب في أثناء فترة المراهقة وقد يعانون منه لفترة طويلة جدا بعد ذلك.
  • كما وأنه قد يتم استعماله كمرطب للبشرة فعال ويزيل كذلك البقع التي تنتج على البشرة نتيجة للحروق بعد وقت من التئامها أو نتيجة الجروح أيضا بعد وقت من التئامها.
  • أي أنه يساعد في ظهور بشرة صافية تماما ذات لون متحد خالية من العيوب والندبات وآثار الحروق والحبوب وغير ذلك من الأشياء المزعجة التي قد تظهر على بشرة الأغلب وبالأخص الفتيات، بحيث أن الفتيات أكثر من يهتم بمظاهرهم.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سيليكون الثدي

تجربتي مع سكارميد جل

قد يحتاج البعض قبل استخدام أي منتج لمعرفة تجربة الغير في هذا المنتج أولا ثم استخدامه بعدها بعد التأكد من أنه قد افاد هؤلاء الأشخاص ولم يسبب لهم أي ضرر، وهنا سنتحدث حول تجربتي مع سكارميد جل في النقاط التالية:

  • لقد تحدثت أحدهم في تجربتي مع سكارميد جل أنه في أثناء استخدامها لهذا الجل فقد لاحظت اختفاء الندب من جسمها بشكل كامل، حيث كان تأثير الجل رائعا في ذلك.
  • وقد أفادت بأنها قد قامت باستخدامه لفترة حوالي ما يقارب الخمسة شهور كاملة لكي يتم الاستفادة منه بهذا الشكل وكي يختفي جميع الندب التي كانت عالقة في جسدها.
  • كما وفيد بأن بشرتها قد عادت للون الطبيعي السابق دون أي تغيرات قد أضرت بها أي أنه قد أفادها استخدامه كثيرا وتقول بأنه في تجربتي مع سكارميد جل فقد لاحظت بأن مفعوله سحري رغم أنه يأخذ وقتا في ذلك.
  • قد أفادت أيضا غيرها باستخدامها لهذا الجل واختفاء الندب منها أيضا بشكل نهائي وعودة بشرتها للون الطبيعي.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سيروم لاروش

وفي ختام موضوعنا فقد تناولنا الحديث حول تجربتي مع سكارميد جل، حيث الكثير من النساء تبحث عن تجربة الآخرين في أي منتج للبشرة في حال كان يترك أثرا سيئا حين استخدام الآخرين له.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي