تجربتي مع سماسكو بالشهر، الكثير من النساء العاملات وغير العاملات تحتاج لمن يساعدها في أمور المنزل وبالأخص لو كان كبيرا حتى تستطيع السيطرة عليه، لذا فإنهم يلجؤون بشكل عام وفي حال استطاعة رب الأسرة إلى استقدام خادمة تساعدها في عمل البيت كي تخفف من المسؤوليات الواقعة عليها، وبالأخص في حال كانت عاملة فهي تغيب عن المنزل لفترات طويلة ثم تعود منهكة لا تقوى على العمل، وهنا سنتحدث عن تجربتي مع سماسكو بالشهر.

ما الذي تقدمه شركة سماسكو

هناك الكثير من الشركات الرائدة في مجال العمل المحلي في المملكة العربية السعودية وإن شركة سماسكو هي أحد هذه الشركات التي تسعى جاهدة لإرضاء العملاء، وهنا سنتناول ما الذي تقدمه شركة سماسكو في النقاط التالية:

  • لقد تحدثنا في تجربتي مع سماسكو بالشهر أنها تقدم خدمة استقدام الشغالات للعملاء، وأيضا فإنها تساعد في العديد من الخدمات الأخرى التي سنذكرها.
  • حيث أن هذه الشركة تعمل على إنهاء جميع المعاملات التي تهتم بالاستقدام للعمالة، فتكمل الإجراءات الخاصة بهم من جوازات وتأشيرات وغير ذلك مع تحمل كافة تكاليف الاستقدام.
  • كما وإن هذه الشركة قد طورت تطبيقا اسمه سماسكو وبه أربع باقات، بحيث يتوفر به خادمة بالساعة أو خادمة بالشهر أي العاملة المنزلية، وباقة مضيفة للحفلات بالساعة وللمناسبات الخاصة، كما ويتوفر بها خدمة سائق بديل.

شاهد أيضا: تجربتي مع سرطان البلعوم الانفي وأسباب الاصابة به وأعراضه

ما أسعار شركة سماسكو للاستقدام

في أغلب الأحيان يسعى العملاء لمن يقدم لهم الخدمات الخاصة بهم بأفضل سعر ممكن لذا تسعى الشركات للتنافس على كونها ذات أفضل الأسعار من أجل رضا العملاء عنها، وهنا سنتحدث حول ما أسعار شركة سماسكو للاستقدام في النقاط التالية:

  • إن هناك أسعار محددة للعاملة الفلبينية وأسعار للجنسيات الأخرى دون التحديد لأي جنسية تريد، حيث أن أجر الفلبينية يصل إلى ما يقارب 625 ريال في الشهر في حال طلبتها أربع زيارات شهريا كل زيارة منها تكون مدتها أربع ساعات.
  • أو 1200 ريال في الشهر في حال أردتها ثماني زيارات أيضا كل زيارة عبارة عن أربع ساعات متواصلة، أو 1800 ريال في الشهر في حال أردتها 12 زيارة في الشهر كل زيارة أيضا تكون أربع ساعات.
  • أما للجنسيات الأخرى المختلفة فإنها تحسب بسعر 500 ريال في الشهر للأربع زيارات كل زيارة كذلك تكون اربع ساعات، وبسعر 950 ريال شهري لكل ثماني زيارات أما ال12 زيارة فتحسب بسعر 1425 في الشهر، مع تقديم الشركة للعملاء خصومات مختلفة تصل إلى عشرة بالمئة تقريبا لمن يشترك لمدة طويلة تصل إلى ستة أشهر.

شاهد أيضا: تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت وكيفية استخدامه وسعره

الدور الذي تشغله شركة سماسكو في المجتمع المحلي بالمملكة

دوما ما تسعى هذه الشركات لكي تصل إلى ثقة العملاء وراحتهم في التعامل معها وتلبية كافة طلباتهم التي هم بحاجة إليها، وهنا سنتحدث حول ما الدور الذي تشغله شركة سماسكو في المجتمع المحلي بالمملكة في النقاط التالية:

  • كما وقد ذكرنا لكم في تجربتي مع سماسكو بالشهر بأن هذه الشركة تهتم باستقدام العاملات لمن يحتاج ذلك فهنا سنتحدث عن دور الشركة بالمجتمع المحلي أيضا.
  • تقدم أيضا هذه الشركة الحل المناسب لجميع المشاكل التي قد تواجه العملاء في مشكلة العمالة، كما وتقدم لهم خدمة السائق البديل وتقدم العمالة من أي مكان تريد أي من كافة الجنسيات التي تريدها.

شاهد أيضا: شغالات بالشهر خميس مشيط 2024 من مختلف الجنسيات

كيف نتواصل مع شركة سماسكو وهاتف الشركة

يحتاج العملاء لوسيلة تواصل مضمونة دوما مع الشركات وغير العملاء أيضا لمن يرغب بالاستفسار عن خدمة الشركة أو عما تقدمه أو عن سعر شيء معين، وهنا سنذكر كيف نتواصل مع شركة سماسكو وهاتف الشركة في النقاط التالية:

  • إن هناك رقم موحد للشركة تستخدمه في خدمة العملاء وهو: 920020422، حيث يمكن لمن لديه هاتف الاتصال على هذا الرقم الذي قد قدمناه لكم والاستفادة من خدمات هذه الشركة والاستفسار عما تريد.
  • كما وهناك إيميل خاص بالشركة يمكنك التواصل معها عليه عبر الضغط هنا، أو التواصل معها عبر الموقع الخاص بالشركة عبر الضغط هنا، أو في حال كنت قريبا من احد المقرات ولم تجد استجابة سريعة عبر المسجات يمكنك زيارة المقر القريب لها.

تجربتي مع سماسكو بالشهر

يحتاج البعض قبل استقدام أي خادمة لمعرفة هل هذه الشركة التي تريد التعامل معها مضمونة هي ومن يقدموا الخدمات الخاصة بها أم لا حتى لا تقع في المشاكل، وهنا سنتحدث عن تجربتي مع سماسكو بالشهر في النقاط التالية:

  • هناك الكثير حول تجربتي مع سماسكو بالشهر، حيث أن أحدهم تنقل تجربتها بأنها قد طلبت استقدام عاملة منزلية لها حتى تساعدها في أعباء المنزل، لكن حضرت لها المشرفة مع عاملة لديها إصابة في قدمها وأيضا تعاني من صعوبة في التنفس.
  • فقد قلقت من أن تكون هذه العاملة مصابة بفايروس كورونا فطلبت تغييرها، لكن المشرفة أخذت العاملة ولم ترجع لها ببديل وقد تم احتساب هذه الزيارة الأولى لها.
  • كما وتقول أخرى بأنه خلال تجربتي مع سماسكو بالشهر فقد كانت العاملة غير ملتزمة بالمواعيد المحددة لها، وبالرغم من ذلك فقد كان يم احتساب الأجر على أنها تحضر في الوقت المحدد لها، لذا تفيد السيدة ومعظم الآراء بعدم اللجوء إلى هذه الشركة.
  • لكن هناك بعض الآراء الأخرى التي تتعلق بموضوع تجربتي مع سماسكو بالشهر، حيث تفيد أخريات بتعاملهم مع الشركة والاستفادة منها بشكل جيد، أي أنها تنصح بالتعامل معها فهناك آراء معارضة وهناك آراء مؤيدة للشركة.

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا به عن تجربتي مع سماسكو بالشهر، حيث الكثير من النساء تحتاج إلى خادمة تساعدها ولكن بشرط أن تكون هذه الخادمة عبر جهات معروفة وموثوقة تضمنها لها.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي