تجربتي مع شامبو كاترينا، العناية بالشعر من الأمور التي يجب علينا أن نحرص عليها باستمرار حتى ننعم بشعر صحي وكثيف، وهنالك الكثير من المنتجات المتواجدة في كل مكان وتساعدنا على العناية بالشعر، كما يوجد عدد كبير من الوصفات الطبية المكونة من أعشاب وغيرها من المنتجات، ويلعب نوع الشامبو المستخدم لغسل الشعر دور مهم في الحفاظ عليه لذلك علينا أن ننتقي أنواع جيدة، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتناول تجربتي مع شامبو كاترينا.

فوائد شامبو كاترينا

إن شامبو كاترينا من أشهر أنواع الشامبو التي تباع ضمن منتجات العناية بالشعر، وله الكثير من الفوائد، ولكن الاستخدام الأشهر له هو إزالة الشيب ومنح الشعر لون أسود كاحل، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على فوائد شامبو كاترينا:

  • إن هنالك الكثير من الفوائد المتعلقة بالشامبو الشهير كاترينا، ومن أهم هذه الفوائد هو مساعدته في صبغ الشعر باللون الأسود.
  • كما أن هذا النوع من الشامبو يحتوي على العديد من المكونات التي تساهم في تغطية الشعر ذو اللون الأبيض، ويقوم بنفس فعالية الصبغات لكن بصورة أفضل.
  • إن أكثر ما يميز هذا النوع من الشامبو أنه لا يتطلب الكثير من الوقت حيث يمكنك الحصول على شعر رائع خلال عشر إلى خمسة عشر دقيقة.
  • كما أن هذا النوع من الشامبو يقوم بإخفاء الشعر بنسبة مؤقتة ولكنه يكون بشكل أفضل من الصبغات.
  • ستلاحظون في حين نمو الشعر بعد استخدام الشامبو أن الشعر الأبيض سيعود من جديد فهو مؤقت وليس التخلص من الشعر الأبيض بشكل نهائي.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو bio balance

اضرار شامبو كاترينا

إن هنالك الكثير من الآثار الجانبية اتي تكون مرفقة لأي منتج يتم استخدامه، لأنه بالنهاية هنالك بعض المواد الكيماوية التي يتم استخدامها من أجل إنتاج هذه المنتجات وإن كانت بنسبة ضئيلة، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على اضرار شامبو كاترينا:

  • بما أن لأي شيء في هذا العالم سلبيات وإيجابيات فسنتحدث عن أبرز السلبيات المتعلقة بشامبو كاترينا والتي لاحظها البعض عند استخدامه وهي جفاف الشعر، وبعض التساقط الكثيف الذي أصابهم.
  • تقول بعض السيدات التي جربت الكريم وتعطي رأيها حول الكريم فإنه قد يتسبب في حدوث المشاكل التالية: تساقط الشعر.
  • قد تلاحظ بعض الآثار الجانبية البسيطة عقب استخدام شامبو كاترينا على الشعر حيث يمكن أن تلاحظ تعرض الشعر للتساقط وذلك على حسب كلام العديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدام الشامبو، كما يمكن أن يتسبب الشامبو في جفاف وخشونة الشعر.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

مكونات شامبو كاترينا

لكل منتج من المنتجات التي نراها في الأسواق أو نقتنيها هنالك الكثير من المكونات التي تم خلطها مع بعضها البعض وخرج لنا المنتج بالصورة النهائية التي نقوم بشرائه على هيئتها، ومنة خلال موضوعنا سنتعرف على مكونات شامبو كاترينا:

  • زيت الزيتون: ويكن دوره الكبير في القيام بترطيب الشعر ومنحه النعومة الكبيرة، ومن خلال إضافته على الشعر الجاف وبذلك يحافظ على الكراتين الموجود داخل بصيلات الشعر، ويعمل على تقوية الشعر وتغذيته من الجذور إلى الأطراف.
  • خلاصة الأعشاب النباتية: التي تغذي بصيلات الشعر وتعالج تلف الشعر وضعفه كما تمنح الشعر نعومة ومرونة طبيعية.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو كاترينا

تجربتي مع شامبو كاترينا

إن من أهم الأمور المتعلقة باستخدام أحد المنتجات التي تخص الشعر والبشرة هو السؤال عن أراء الناس ممن قام باستخدام هذا المنتج جيداً، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على تجربتي مع شامبو كاترينا من خلال النقاط الآتية:

  • تقول صاحبة التجربة أنها قد بلغت الثامنة والثلاثين من عمرها، وفي هذه الأثناء قد لاحظت بأن هنالك العديد من الشعرات التي تمتلك اللون الأبيض قد زهرت في مقدمة رأسها.
  • وقد عزت ظهور هذه الشعرات البيضاء إلى كثرة أنواع الصبغات التي قامت بصباغة شعرها بها، وقد كانت دوماً ما تستخدم الصبغات التي تناسب الشعر الشائب والتي تحتاج الى الكثير من الجهد والوقت لصبغ شعرك الأبيض.
  • وتكمل صاحبة التجربة قولها بأنها قد اكتشفت طريقة سهلة وبسيطة وهي استعمال شامبو تلوين او تسويد الشعر ، الذي يمكنه ان يصبغ شعرك بسهولة والنتيجة في اقل من 10 دقائق.
  • جربت شامبو كاترينا لتسويد الشعر الأبيض لتلوين شعري و إخفاء الشيب و كانت التجربة جميلة وتنصح بها غيرها من النساء.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شامبو chi

طريقة استخدام شامبو كاترينا لتسويد الشعر

من أجل الحصول على نتائج جيدة عند استخدام أي منتج من المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم هي القيام باستخدامه جيداً، وباتباع التعليمات المرفقة مع المنتج، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على طريقة استخدام شامبو كاترينا لتسويد الشعر:

  • يجب علينا عند القيام باستخدام هذا الشامبو أن نقوم بغسل الشعر وتنظيفه جيدًا من أي أوساخ أو زيوت متراكمة به.
  • في حال كنت تضعين أحد المساحيق الخاصة بالجلد مثل طلاء الأظافر عليك القيام بارتداء قفازات من أجل منع التفاعل الذي قد يحدث بين الشامبو والطلاء.
  • بعد ذلك عليك القيام بوضع الشامبو على الشعر، في حال كان شعرك قصير قومي بإضافة كيس واحد، أما لو كان طويل وكثيف قومي بإضافة أكثر من كيس على حسب الاحتياج.
  • احرصي على توصيل الشامبو إلى فروة الرأس لصبغ الشعر من جذوره، ومن ثم اتركيه على شعرك لمدة 10 دقائق.
  • أخيراً قومي بغسل شعرك باستخدام الماء الفاتر واحصلي على لون طبيعي وخالي من الشعر الأبيض.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي كان عنوانه تجربتي مع شامبو كاترينا، والذي من خلاله قمنا بالتعرف على جميع الأمور المهمة التي تخص هذا النوع من الشامبو.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي