تجربتي مع شامبو نيزورال، يجد معظم الأشخاص مشكلة مع شامبو الشعر حيث معظمها قد تسبب القشرة أو قد تجعل شكل الشعر جاف أو متقصف أو تساعد في هيشانه، حيث هناك الكثير من النساء حين يستخدمون أكثر من نوع فلا يكون مثلما أرادوا فتصبح مهتمة بما يكون وارد في تجربتي، حيث بعض الأشخاص الذين قد ينصحونها بنوع معين أو لا لتجربته بشكل مضمون، وهنا سنتناول الحديث حول تجربتي مع شامبو نيزورال.

مكونات شامبو نيزورال

قد يتحسس البعض تجاه بعض المواد التي تدخل في تكوين الشامبو لذا ينصح كل مستخدم لأي نوع بقراءة المكونات التي يحتوي عليها هذا النوع قبل بدء الاستعمال، وهنا سنتحدث عن مكونات شامبو نيزورال في النقاط التالية:

  • قبل أن نتناول الحديث عن تجربتي مع شامبو نيزورال يجب أن نتحدث أولا عن مكونات هذا النوع من الشامبو، خوفا أن تقرأ تجربتي وتجد أنه فعال جدا لكنك تعاني من حساسية تجاه أحد المكونات وبهذه الحالة لن تستفيد كما استفاد الذين ذكروا تجربتهم عن هذا النوع.
  • إن هذا الشامبو يحتوي على ما يلي من المكونات: جوز الهند الدهني، والكيتوكونازول، وهيدروكسيد الصوديوم، وحمض الهيدروكلوريك، وثاني كبريتات الصوديوم.
  • ففي حال كان الشخص يعاني من حساسية تجاه أي من المواد أعلاه، يجب عليه ألا يستخدم هذا النوع من الشامبو.

شاهد أيضا: تجربتي مع سيروم فاتيكا

الآثار الجانبية لاستخدام شامبو نيزورال للبشرة والوجه

لكل شيء من المصنعات سواء دواء أو منتج كريم أو شامبو مهما بلغت فوائدهم إلا أنك تجد لهم العديد من الآثار الجانبية التي قد لا تكون مؤثرة كثيرا فيه بعض الأحيان، وهنا سنتحدث عن الآثار الجانبية لاستخدام شامبو نيزورال للبشرة والوجه فيما يلي:

  • في حال استخدام هذا النوع على الوجه فإنه ينتج عنه آثار جانبية عديدة قد تظهر للبعض أو لا والتي منها: ظهور ورم إما في اللسان أو في الفم أو في الشفاه.
  • كما وقد يؤدي هذا النوع من الشامبو إلى ظهور بعض التقرحات على البشرة، أو قد يؤدي إلى احمرار البشرة بشكل كبير سواء على البشرة أو الجلد.
  • قد يسبب أيضا انتفاخات وتورم في الحلق والوجه، ما قد ينتج عنه آلام في حالات البلع كما وقد ينتج عنه أيضا صعوبة في التنفس.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو bio balance

نصائح عند استعمال شامبو نيزورال

قد يؤدي الاستخدام الخاطئ لبعض المنتجات إلى نتيجة مغايرة عما تريدها لأجله لذا يجب الحرص على تطبيق وصفة الاستخدام بعناية ومعرفة النصائح الخاصة بها، وهنا سنتناول الحديث عن نصائح استعمال شامبو نيزورال فيما يلي:

  • كما سوف نتحدث عن تجربتي مع شامبو نيزورال فيجب أن نذكر أيضا كيفية استعمالنا له بالطريقة الصحيحة حتى تأخذ الاستفادة منه كاملة.
  • من الأفضل لمن يستخدم هذا النوع أن يستخدم معه نوع آخر مناسب لنوع شعرك لكي تحصل على نتائج أفضل، كما ويجب أن يتم استخدامه مرتين في الأسبوع وأن تستمر في ذلك لمدة ثلاثون يوم ثم الثلاثون التي تليها لمرة واحدة فقط، ثم قد تقلل المدة لتكون مرة كل 15 يوم.
  • يجب أن تراعي ما ذكرته في النقطة السابقة عن طريق استخدامه باعتدال حتى لا يسبب أي نوع من الحساسيات أو المضاعفات، كما ويجب أن يوضع على الشعر لمدة عشرة دقائق فقط، ويستخدم هذا النوع لمن هم دون سن 12 سنة.

شاهد أيضا: تجربتي مع شامبو كاترينا

أضرار شامبو نيزورال

على الرغم من الفوائد التي توجد في بعض المنتجات إلا أنك قد تجد لها أضرارا قد تكون أكثر من الفوائد الخاصة بها فبالتالي قد تضرك أكثر ما قد تنفعك، وهنا سنتناول الحديث عن أضرار شامبو نيزورال في النقاط التالية:

  • من بعض الأضرار التي قد يسببها هذا الشامبو أنه قد يكون المسبب في تعرض الشعر للجفاف وذلك لأنه يعرض بصيلاته لحدوث الالتهابات.
  • كما وقد يسبب الاحمرار والتهيج للعينين، أو تعرض فروة الرأس للاحمرار والشعور بالحكة في جلدة الرأس.
  • قد يكون أيضا مسببا للحبوب الكثيرة في فروة الشعر، أو الشعور بحرقان بها، أو حدوث التهابات مفرطة كذلك في فروة الرأس، كما وقد يزيد من تساقط الشعر عن الوضع الطبيعي له، أو قد يسبب حساسية شديدة في حال كان أحدهم يعاني من حساسية تجاه بعض المواد المكونة له.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شامبو chi

تجربتي مع شامبو نيزورال

الكثير ممن يجرب بعض المنتجات يذكرون تجاربهم على الانترنت بهدف افادة من يسألون كثيرا بهذا الشأن قبل تجربة أي منتج لذا هناك الكثير حول تجربتي، وهنا سنتناول الحديث عن تجربتي مع شامبو نيزورال في النقاط التالية:

  • سنتناول الحديث عن تجربتي مع شامبو نيزورال والتي قد ذكرها أكثر من شخص حول استخدامهم لهذا النوع من الشامبو، تقول إحداهن أنها قد بدأت عنايتها بشعرها منذ وقت طويل وقد كانت تستخدم أفضل المنتجات فاعلية والأفضل على الإطلاق ورغم ذلك فإنها كانت تعاني من تدهور صحة شعرها.
  • فتقول في البداية لقد عمدت إلى استخدام الوصفات الطبيعية من زيوت وأشياء طبيعية إلا أنها لم ترى أي نتائج مبهرة لذلك، بل إن النتيجة كانت تكاد لا تلاحظ.
  • ثم بعد ذلك قد بدأت تسمع عن شامبو نيزورال وقد قرأت تجارب البعض عنه، وقد كانت تجارب البعض عنه مبهرة جدا ما جعلها تخوض التجربة رغم خوفها منه في البداية.
  • لكن مع المداومة على استخدامه فقد اختفت كل المشاكل التي قد كانت تعاني منها، وقد عاد شعرها إلى سابق عهده بلمعانه وليونته وشكله الحيوي، كما وقد تخلصت من المشاكل التي قد كان يعاني منها من الالتهابات والقشرة، فهذا كل ما قد يتعلق بخصوص تجربتي مع شامبو نيزورال.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا به عن تجربتي مع شامبو نيزورال، حيث الكثير من المعلومات التي نتحدث بها حول تجربتي وما قد يتعلق بهذا الموضوع من عناوين تابعة كميزات أو أضرار هذا النوع من الشامبو.

 

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي