تجربتي مع عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر، ترقيع غشاء البكارة المؤقت: يجب أن يتم على الفور قبل الزواج وتكون عن طريق جعل أطراف الغشاء القديمة قريبة عن طريق خيوط شفافة و لا يضمن نزول الدم أثناء الجماع وليس من كثيرا ما يوصي به، خصوصا إذا كان هناك علاقة جنسية طويلة، وفي سياق هذا المقال نتبين تجربتي مع عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر.

ترقيع البكارة الدائم

يتم الترقيع عن طريق تحرير الأنسجة وإعادة تجميعها ويبقى ويكون طويل المدى حتى أنه يظل موجود لسنوات ،  وهو يعتبر الخيار الأفضل.  ويتم عن طريق إجراء بسيط في مخدر موضعي وليس له أي مضاعفات وعادة ما يستغرق حوالي نصف ساعة ممارسة من الممكن ممارسة الحياة بعدها مباشرة بشكل طبيعي وتجرى العملية بخيوط خاص لها ويكون ذوبانها تلقائية دون تدخل.

تجربتي مع عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر

نسبة نجاح عملية ترقيع البكارة؟

دائما ما تكون نسبة نجاح ترقيع البكارة الدائم عالية ولكن يوجد عوامل أخرى تحدد نسبة النجاح مثل نوع الغشاء ومدى خبرة الطبيب أيضا ودمدى تمزقه يجب أن يؤخذ في الاعتبار كل هذا عند اتخاذ القرار إجراء العملية.

ما هي مخاطر ومضاعفات ترقيع البكارة؟

وتعتبر هذه العملية آمنة وليس لها مضاعفات، ومن النادر جدا ما يحدث التهاب خفيف.

ما أسباب فشل عملية ترقيع البكارة؟

النقص في الخبرة العملية للجراح الذي يجري العملية لذلك فإنه يتطلب جراح متخصص في المجال التناسلي وليس كل طبيب نسائي أو حتى تجميل يمكن يقوم بإجراء العملية بنجاح، فلا يمكن أن يكون مثل الطبيب المختص في إجراءها.

كم تدوم عملية ترقيع البكارة الدائمة ؟

تبقى حتى حدوث علاقه حتى لو كانت سنوات

هل يمكن اكتشاف عملية ترقيع البكارة؟

صعب جدا اكتشافها إذا تم اجرائها عند طبيب مختص بالمجال التناسلي حتى لو كان طبيب هو الذي يقوم بالكشف.

هل يمكن ترقيع البكارة مرتين

بالطبع يمكن اجراءها أكثر من مرة

أسباب فقدان العذرية

  • يمكن أن يكون حادث لا إرادي دون تدخل أحد، يمكن للفتاة أن تتعرض للعديد من الحوادث وقد يؤدي جلوسها على شئ مدبب أو حاد دون قصد إلى فقدان عذريتها بشكل لا إرادي ، على سبيل المثال السقوط العنيف على المنطقة الحساسة أو الاصطدام بالمنطقة الحساسة بشيء صلب ، وعند الشك في تمزق غشاء البكارة  نتيجة لمثل هذه الحوادث ينصح باللجوء إلى الطبيب في أسرع وقت للتحقق.
  • التعرض لحادثة للتحرش والاغتصاب ففي هذه الحالة يجب بسرعة  مراجعة الطبيب للحصول على شهادة طبية تثبت واقعة الاغتصاب أو التحرش، بحيث  يتم تحديد في هذه الشهادة وتاريخ والسبب أيضا لفقدان العذرية، ولكن عند التأخر في مراجعة الطبيب، وغالبا ما تلتئم الجروح فيكون الطبيب غير قادر على التأكد من أن فقد العذرية أسفر عن واقعة اغتصاب أوتحرش أو أنها فقدت حديثا.
  •  يمكن أن يسبب بعض الألعاب الرياضية، وخاصة العنيفة إلى تمزق غشاء البكارة، ولكن هذه الحالة نادرة جدا،  حيث لا يوجد حتى الآن من الأدلة العلمية على ما يؤكد حدوث ذلك بسببها، من الألعاب التي من الممكن وغير المؤكد أن يؤدي إلى فقدان العذرية هي ركوب الخيل والجمباز وركوب الدراجات ويشير بعض الأطباء إلى أن ارتباط الحوادث التي قد تتعرض لها الفتاة في هذه الرياضة وليس بهذه الرياضة .
  • العمليات الجراحية التي تجرى في منطقة المهبل قد تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة في الفتاة قبل الزواج، ومن ثم الفريق الطبي الذي كان مشرف على هذه العملية الجراحية في كثير من الأحيان يعطي تقرير طبي يوضح هذا للمريض.

علاج وحلول فقدان العذرية قبل الزواج

  • عملية رتق غشاء البكارة : واحد من أكثر الوسائل ضمانا لاستعادة غشاء البكارة مثلما كان عليه ، حيث يقوم  الطبيب بتجميع خيوط الغشاء الذي تم تمزقه وتخيطه باستخدام خيوط خاصة التي تتحلل بعد شفاء الجرح، وعملية رتق غشاء البكارة غالبا ما تستمر ثلاثة أرباع من الساعة.
  •  استرجاع الغشاء بالليزر، إن استعادة غشاء الليزر إجراء غير جراحي ، حيث يتم استخدام الليزر لاسترجاع غشاء البكارة الذي تم تمزيقه.
  • رأب المهبل: رأب المهبل هو الحل الجراحي وذلك في حالات عدم وجود غشاء لإجراء عملية عليه أصلا لذلك يقوم الطبيب بسحب أنسجة المهبل لتشكيل غشاء البكارة
  • غشاء البكارة الاصطناعي: عبارة نسيج صناعي ويكون صغير الحجم ويوضع داخل المهبل قبل ممارسة العلاقة الجنسية ربع ساعة، عندما إدخال القضيب في المهبل تمزق هذا الغشاء الاصطناعي ويخرج منه مادة حمراء اللونمثل الدم مما يضلل الزوج ويعتبر أن غشاء البكارة قد تمزق وزوجته عذراء.
  • طرق طبيعية لاستعادة العذرية: تزعم العديد من مواقع الإنترنت على أنه يمكن استعادة غشاء البكارة بواسطة طرق طبيعية من خلال تناول بعض الأعشاب مثل عتب الثعلب أو أوك غال أو من خلال القيام ببعض التمارين مثل تمارين الحوض، ولكن كل هذه الأساليب من غير المنطقي تصديقها لم تثبت فعاليتها أيضا في ترقيع غشاء البكارة ولكن يمكن استعادته بالطرق السابق ذكرها.

في بعض المجتمعات ومنها المجتمعات الشرقية يقومون بربط غشاء البكارة بالعذرية وعفه المرآه وشرفها على الرغم من وجود الكثير من الأسباب الأخرى التي تؤدي الى فض الغشاء دون الاتصال الجنسي لكن على المرآة تواخي الحذر جيدا حتى لا تقع في مشكله أو حرج بسبب هذا الأمر.

تجارب ناجحة قد تهمك