تجربتي مع قهوة ميزاتي، تحتوي القهوة على الكثير من الفوائد للإنسان وتحتوي على مادة الكافيين، لكن مع الفوائد الكثيرة للقهوة إلا أنها حين يتم الإفراط في شربها فهي مضرة جدا، أي أنها مفيدة في حال الاعتدال في شربها فقط، ومن ضمن فوائدها بأنها تحمي القلب من العلل المفاجئة وتحمي نسبة الكوليسترول في الدم وغيرها، لكن عدم شربها لا يضر فقد تعوض عنها بمواد لها نفس الأهمية، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تجربتي مع قهوة ميزاتي.

مميزات القهوة الألمانية للتخسيس

إن للقهوة الكثير من الأنواع والأماكن التي تصنعها فهناك القهوة الألمانية وهناك القهوة الإيطالية بأنواعها وغيرها من الأنواع المصنعة للقهوة وفي هذا الموضوع سوف نتناول الحديث عن القهوة الألمانية في النقاط الآتية:

تجربتي مع قهوة ميزاتي

  • لقد كانت قديما القهوة في ألمانيا لا يمكن التفريق فيما بينها إلا من خلال علامتها التجارية لكن حاليا فقد اكتشفت أكبر بلدان أوروبا الفرق الدقيق في المذاق للقهوة والذي يميز بين مناطق نموها في العالم.
  • فيقول في ذلك هينس فيندريش والذي يعمل في متجر كوفي سيركل لتذوق القهوة والذي يقع في برلين أنه في خلال السنوات القليلة الماضية قد كانت حبوب قهوة الاسبرسو ذات اللون الداكن للغاية واللامع هي الشائعة في برلين وقد كانت تعطي طعم مقارب لنكهة الشكولاتة على وجهها طبقة كبيرة من القشدة.
  • لكن بعد ذلك فقد أصبحت القهوة تحمص بنسبة أقل، ويقول ميشائيل جليس وهو خبير في أمور القهوة بأن القاعدة عند الألمان لاحتساء القهوة هي أن تحمص قليلا وتعمل قهوة عادية تعد بالتنقيط وقد كان ذلك من قبل أن يتطور الهوس بأسلوب القهوة على النمط الإيطالي قبل وقت طويل وهي الاسبرسو.

شاهد أيضا: تجربتي مع هاشيموتو وكيف يتم تشخيصه وأعراضه وطريقة علاجه

قهوة التخسيس NITRO

تتعدد الأنواع من القهوة التي تساهم في نقصان الوزن للأشخاص الذين يعانون من السمنة وتعطيهم هذه الأنواع الأمل أنهم فقط بحاجة إليها للوصول إلى الوزن المثالي وهنا سنتحدث عن قهوة التخسيس NITRO في النقاط الآتية:

  • تستخدم قهوة نيترو للتخسيس وذلك حين شربها بكميات معقولة في المساعدة للتحكم في الوزن وذلك لأنها ذات مذاق حلو فلا تحتاج إلى تحلية، كما وأنها ذات قوام كريمي ومذاق كريمي طبيعي ما يجعل إضافة الكريمة أو الحليب أو أي إضافات أخرى لها أمر غير ضروري لتعزيز قوامها.
  • تساعد أيضا هذه القهوة في سد الشهية وذلك بسبب احتوائها على كمية كبيرة من الكافيين أكثر من القهوة العادية وأيضا تساعد في تسريع حرق الدهون في الجسم.

شاهد أيضا: تجربتي مع توب جينج Top Ging : للتخسيس وحرق الدهون وانقاص الوزن

أهم فوائد قهوة الكولاجين

يمكن إضافة بعض المواد إلى القهوة ما قد يزيد من فوائدها أو قد تكون الإضافة غير مفيدة كإضافة السكر لها فهل إضافة الكولاجين لها من الإضافات المفيدة فهنا سوف نتحدث عن قهوة الكولاجين في النقاط الآتية:

  • يعتبر الكولاجين مكمل غذائي للجسم يعطيه الكثير من الفوائد حين إضافته للقهوة أو لأي شيء قد تشربه لكن بشرط ألا يكون شيء ساخن.
  • إن إضافة الكولاجين إلى القهوة وهي ذات حرارة عالية فإن مادة الكولاجين سوف تمر بعملية تحلل داخل القهوة ولن يتم الاستفادة منها أو يصعب أن يستفيد منها الجسم.
  • لذلك يجب أن تضاف هذه المادة إلى القهوة وهي باردة كي تمكن الأشخاص ممن يعانون نقصا من البروتين لأن يستفيدوا من هذا المشروب مع قيمته الغذائية الأصيلة.
  • يمكن أيضا إضافة الكولاجين إلى العصائر وإلى الشاي وهو بارد فكما ذكرنا أعلاه لا يمكن إضافته لشيء درجة حرارته عالية.
  • حيث يتم إضافة عشرون جراما من الكولاجين إلى القهوة أو أي مشروب تريد وعليك أن تقلبه برفق حتى لا يمتزج ويذوب في القهوة كاملا ويجب أن تكون القهوة باردة.

شاهد أيضا: تجربتي مع نقص فيتامين ب 12 وأعراضه الجسدية والنفسية

قهوة الروبيان للرجيم

تتنوع الأسماء والأشكال والأطعمة للقهوة وأيضا يختلف الهدف من كل نوع فيها فهناك قهوة تشرب لتعديل المزاج وهناك من يشربها للتخسيس وغيره من الأسباب لشربها وهنا سوف نتحدث عن قهوة الروبيان في النقاط الآتية:

  • تحتوي هذه القهوة على العديد من الفيتامينات التي تعزز نسبة حرق الدهون في الجسم ومن هذه الفيتامينات فيتامين بي1 وفيتامين بي2 حيث الليث يعمل على منح الجسم الحيوية والنشاط حيث أنه يعمل على تحويل السكر لطاقة والثاني يقوم بتحويل الدهون إلى طاقة مما يمنح البشرة والشعر النضارة والإشراقة.
  • ويتراوح سعر هذه القهوة في المملكة العربية السعودية من أمازون السعودي بين 55 إلى 90 ريال سعودي.

تجربتي مع قهوة ميزاتي

هناك الكثير من أنواع القهوة التي تصنع خصيصا للتخسيس ويثق الكثيرين بفاعلية هذه الحبوب من القهوة فهل تفيد فعلا عن تجربة هذا ما سنعرفه ممن خلال تجارب البعض فسنتحدث هنا عن تجربتي مع قهوة ميزاتي في النقاط الآتية:

  • تجربتي مع قهوة ميزاتي تقول احداهن عن تجربتها أنها قد استفادت كثيرا هي وكل من قد استخدم هذا المنتج وقد أصبحت أجسامهم رائعة في فترة بسيطة من استخدامهم له.
  • تقول أخرى إن تجربتي مع قهوة ميزاتي قد أتت ثمارها فقد نزلت ثلاثة كيلو في أسبوع واحد من استخدامها لهذا المنتج الرائع حيث كان وزنها 92 كيلو وقد أصبح وزنها 89 كيلو في أسبوع واحد.
  • إن تجربتي مع قهوة ميزاتي تفيد جميعها بأن هذه القهوة تساعد في نزول الوزن بشكل كبير جدا حيث أنها قد نزلت أخرى بالمنتج ما يقارب اثنان كيلو في عشرة أيام.
  • تفيد تجربتي مع قهوة ميزاتي لأحد النساء بأن القهوة تجعلها تفقد الشهية وتعرق كثيرا حين شربها وهذا طبيعي لكن يجب شرب الماء كثيرا معها والالتزام بالخطة الخاصة بها أي النظام الغذائي المرافق لها.

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا عن تجربتي مع قهوة ميزاتي حيث أن هذا النوع من القهوة يستخدم للتخسيس ويثق البعض بالنتائج الخاصة بهذا المنتج حيث ذكرنا أعلاه تجارب البعض له.

تجارب ناجحة قد تهمك