تجربتي مع كريم الفا بلس تجربة مفيدة جدا حيث تأكدت من فوائده قبل استخدامه وهل يمكن استعماله بدلاََ من كريمات التفتيح باهظة الثمن وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تجربتي مع كريم الفا بلس وكيفية استخدامه وهل يمكن استعماله بدلاََ من كريمات التبييض باهظة الثمن كل هذه الأسئلة سنجاوب لكم عنها في هذا المقال بإذن الله تابعوا معنا.

تجربتي مع كريم الفا بلس

هناك كريمات عديدة باهظة الثمن تستخدم للتبييض وتفتيح الأماكن الداكنة وبسبب هذه الأماكن الداكنة لقد استخدمت العديد من الكريمات ومن هذه الكريمات كريم الفا بلس وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على تجربتي مع كريم الفا بلس.

  • استمرت تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح المناطق الحساسية والبقع الداكنة لمدة شهر استخدمته لمنطقة البكيني لأنها كانت المنطقة الوحيدة الذي لونها أغمق من باقي الجسم ويمكن تقسيم تجربتي مع كريم الفا بلس كالتالي: بعد اسبوع من دهن كريم الفا بلس لاحظت أن الجلد المتصبغ بدأ يتقشر بالتدريج بدون ألم إطلاقاً  ولاحظت أيضاً أن اللون الداكن بدأ يختفي من النطقة المراد به تفتيحها.
  • بعد أربعة عشر يوم لاحظت استمرار تقشير الجلد بلطف وبدون ألم وحساسية أيضاََ لاحظت اختفاء العديد من التصبغات التي كانت موجودة من قبل كما أيضاََ المنطقة التي كان المراد بها تفتحيها أصبحت أنعم كثيرا، بعد ثلاثون يوماََ تم توحيد لون المنطقة الحساسة و إبيضت بالفعل لكن ليس بالنتيجة أو بالسرعة المتوقعة قد لاحظت تأثيره ببطئ على عكس معظم كريمات التفتيح الأخري.
  • كانت طريقتي في استخدام كريم الفابلس لتبييض المناطق الحساسة هي: تنظيف الجلد في تلك المنطقة بالماء الفاتر تم بعد ذلك تجفيفها وبعد ذلك ضعي كمية من كريم الفا بلس على المنطقة المراد به. تفتيحها بعد ذلك دلكيها بلطف، دلكي كريم مرطب للمنطقة الحساسة بعد عشرون دقيقة أو خمسة وعشرون دقيقة كرري استخدام الكريم مرتين في اليوم مرة صباحاََ ومرة مساءََ

كريم الفا بلس الأصلي

يجب التأكد قبل شرائك للكريم إذا كان أصلي أو تقليد وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على بعض العلامات للتعرف على كريم الفا بلس الأصلي وهذه العلامات تكون كلآتي:

  • يجب التأكد أن الكريم أصلي حيث نجد أن يوجد نوعين من كريم الفا بلس نوع أصلي ونوع تقليد كما توجد إشارة تعبر عن أن شركة أفالون فارما هي الشركة المنتجة لهذا الكريم حيث أن شركة أفالون فارما هي شركة سعودية مشهورة.
  • شركة أفالون فارما تعتبر من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل حيث أن شركة أفالون فارما تتمتع بالمنتجات التي تنتجها الشركة بالعديد من المميزات ولقد حققت شركة أفالون فارما نسبة مبيعات كبيرة ولقد حازت أيضا على ثقة العملاء.
  • يبلغ سعر الكريم 125 درهم

تجربتي مع كريم الفا بلس وطريقة استخدامه

مكونات كريم الفا بلس

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم المواد التي تمت بها صناعة كريم الفابلس ومن هذه المكونات:

  • يتكون كريم الفابلس من مادة الألفا اربيوتين.
  • ويتكون أيضا من مادة الجلابردين وغيرها من مواد التفتيح.

كريم الفا بلس مع البيبانثين

هل يمكن ان نستخدم كريم الفابلس مع كريم تفتيح آخر هناك الكثير من الأسئلة مثل هذا السؤال وسوف نجاوب عليه في هذه الفقرة بإذن الله.

  • دائماََ ما يحذر أطباء الجلدية من الخلط بين كريمين أو إستعمال كريمات في الوقت ذاته لكن هل يحذر من خلط كريم الفا بلس وكريم البيبانثين.
  • لم تخرج حتى الآن أي تقارير صحية تمنع من الخلط بين كريم الفا بلس وكريم البيبانثين لذلك يمكن استعمال كريم البيبانثين بعد كريم الفا بلس لتهدئة التهيج الذي يحدث في البشرة والحفاظ على ترطيبها.

هل كريم الفا بلس يمنع الكلف

إن الكلف والتصبغات الجلدية من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات حيث أن الكلف والتصبغات الجلدية تؤثر على صفاء البشرة ومظهرها وتبحث العديد من السيدات لحل لهذه المشكلة وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم فوائد كريم الفابلس لإزالة الكلف والتصبغات الجلدية.

  • يمتاز كريم الفابلس بقدرته على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات الجلدية بدون أن يسبب أي نوع من الحساسية على الوجه.
  • يعتبر كريم الفابلس هو الحل الوحيد لإزالة التصبغات الجلديه والبقع الداكنة من على الوجه وحل نهائي لتخلص من مشكلة الكلف التي تحدث بسبب الحمل أو التعرض لآشعة الشمس فوق البنفسجية.

طريقة استخدام كريم الفابلس لإزالة الكلف

  • اغسلي بشرتك جيداََ وجففيها بعد ذلك ضعي من كريم الفا بلس على مناطق الكلف وبعد ذلك دلكي بشرتك حتى يختفي الكريم انتظري لمدة ثلاثون دقيقة ثم بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ويمكن ملاحظة التحسن خلال شهر أو ثلاثة أشهر من الاستخدام المنتظم للكريم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا أتمنى من الله أن تكون تجربتى مع كريم الفا بلس أفادكم ونالت إعجابكم وأن أكون استطعت أن أساعدكم في بعض المعلومات الكافية التى يبحث عنها العديد من الفتيات.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي