تجربتي مع كريم كينتا، سنروي لكم اليوم تجربتي مع كريم كينتا وتأثيره الفعال في معالجة الجفاف خاصة وأن فئة كبيرة من السيدات تعاني من تلك المشكلة بالإضافة إلى الأطفال حيث أنهم يصابون بالجفاف سريعاً وذلك لأنهم يرتدون معظم الوقت الحفاضات وهذا المنتج رائع جدًا وفعال في عملية ترطيب الجلد فدعونا نتحدث أكثر عن كريم كينتا وكيف نحصل منه على أكبر قدر من الاستفادة. 

تجربتي مع كريم كينتا

إن لي تجربة رائعة مع كريم كينتا حيث أنني كنت أعاني من الجفاف الشديد وكنت أشعر في كثير من الأحيان بتهيج في البشرة والحكة الشديدة.

  • الأمر الذي أفقدني صوابي وجعلني أبحث عن حل جذري لتلك المشكلة لكي أشعر بالراحة وبالفعل ذهبت إلى إحدى الصيدليات وطرحت عليه المشكلة وأخبرني أنها بخصوص الجفاف.
  • ورشح لي كريم كينتا ووصف الطريقة التي يجب أن أتبعها لكي أتخلص من هذه المشكلة فأشار إلى احتوائه على مكونات تتسم بالأمان تقوم بالمساعدة على الترطيب الفعال للخلايا الخاصة بالبشرة.
  • وتساعدها كذلك على التقليل من فقدانها الترطيب والمياه بأكبر شكل وبالفعل قمت باستخدامه للمدة التي اقترحها علي الطبيب الصيدلي وبالطريقة التي أشار بها وبعد انقضاء تلك المدة شعرت أن المشكلة انتهت نهائياً.
  • واصبحت بشرتي أفضل مما سبق بمراحل كثيرة فهي بالفعل تجربة رائعة أنصح بها من يعانون من الجفاف المزعج للبشرة أو الجسم. 
  • كما أنه يمكن أن تستخدميه على بشرة طفلك إذا عانى من الجفاف فهو آمن ولن يسبب له أي ضرر وهذه هي تجربتي كاملة لمن يريد أن يقدم على شراء هذا الكريم الممتاز فهو بالفعل الحل النهائي لكافة المشاكل التي تتعلق بجفاف البشرة وذلك للسيدات وكذلك للأطفال. 

تجربتي مع كريم كينتا

المادة الفعالة لكريم كينتا

إن المادة الفعالة لهذا المنتج هي أكسيد الزنك حيث أن تلك المادة تتسم بأنها فعالة جدًا في القضاء على كافة المشاكل الخاصة بجفاف البشرة. 

  • حيث أنها تعمل على تعزيز صحة الخلايا الخاصة بالبشرة وتساعدها في أن تحتفظ بكمية المياه اللازمة لترطيبها وتقلل تماماً من فقدان العوامل المرطبة.
  • وذلك يساعد بشكل مباشر على نضارة البشرة والزيادة من ترطيبها كما أنها تتميز بالقدرة على أن تقلل من الأعراض المصاحبة لحساسية الخاصة بالجلد والتي تكون مزمنة عند كثير من الأشخاص. 

فوائد استخدام كريم كينتا

نعرف جميعًا أن أكثر المشاكل التي نعاني منها مع أطفالنا هو جفاف البشرة وذلك ينتج عن ارتدائهم للحفاضات طوال الوقت فهذا الكريم يساعد بشكل كبير على التخلص من تلك المشكلة. 

  • كما أنه يعمل على التقليل من الآثار التي تنتج عن التهابات الجلد بشكل هائل كذلك هو فعال جدًا في التفتيح لأي أماكن تتصف باللون الداكن خاصةً المناطق الحساسة. 
  • فهو آمن جداً ويمكن أن نستخدمه على تلك الأماكن بدون خوف أو فزع من الإصابة بأي تحسس. 
  • كذلك يتميز هذا المنتج بأنه قادر على منح البشرة الترطيب الضروري لها وذلك بشكل لا يصدق فمع على الوقت نلاحظ أن لمعان البشرة يزيد بالإضافة إلى النضارة أيضًا. 

آثار جانبية لكريم كينتا

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن هذا المنتج هو آمن بصورة كبيرة وذلك لأنه لا يحتوي على أي مادة واحدة كيميائية يمكن أن تضر بالجلد بداخل المكونات الخاصة به. 

  • ولكن هناك بعض الحالات التي عندما تقوم باستخدام هذا المنتج تشعر بقليل من الحكة وهذه نسبه بسيطة جداً قد لا تتعدى ال 5%.
  • ويجب أن ننتبه إلى أن استخدام المنتج بشكل مفرط قد يعمل مع الوقت على غلق المسام الخاصة بالبشرة فيجب أن نستخدمه بالطريقة والكمية المذكورة عليه.

طريقة استخدام كريم كينتا

لكي نستخدم هذا المنتج بشكل صحيح يجب قبل تطبيقه على البشرة أن ننظفها جيدًا وذلك بغسلها باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة. 

  • ويجب أن نقوم بشطف البشرة باستخدام الماء الدافئ وذلك لكي نقوم بفتح المسام الخاصة بالبشرة لكي تستفيد من المنتج بأكبر قدر ممكن وبعد تلك الخطوة نقوم بتجفيف الجلد تماماً من المياه.
  • بالإضافة إلى وجوب استخدام المناشف الطبية خاصة ممن يمتلكون البشرة الحساسة وذلك حتى لا تتسبب المناشف العادية في تهيج واحمرار البشرة أو إصابتها بأي التهابات تلحق بها الضرر.
  • نقوم بأخذ كمية مناسبة من المنتج ونقوم بفردها على الجلد الذي يريد أن نعالجه ومن ثم نقوم بتدليك المنتج بشكل لطيف على الجلد بطريقة دائرية وذلك حتى نضمن أن تمتصها البشرة بشكل كامل من خلال المسام التي قمنا بفتحها بالماء الدافئ.
  • يتم استخدام هذا المنتج مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء وذلك لكي تحصلون على نتيجة مبهرة في وقت قليل.

إرشادات استعمال كريم كينتا

من الإرشادات والنصائح التي يجب أن نتطرق إليها عند بدء استخدامنا لهذا المنتج هو أن نبتعد تماماً عن الإفراط في الكمية التي نقوم بوضعها على البشرة وذلك لكي لا نتسبب في مشكله كبيرة وهي انسداد المسام.

  • وبالتالي سنلاحظ أن هناك العديد من الندبات والحبوب قد ظهرت على الجلد فيفضل الذهاب لطبيب جلدي متخصص لكي نستشيره قبل استخدامنا لهذا المنتج وذلك لكي نضمن عدم التعرض لأي نتيجة سلبية. 
  • نحرص تماماً على وضع الكريم بعيداً عن أيدي الأطفال ومن ثم نقوم بحفظه بمنطقة بعيدة عن أي درجة حرارة مرتفعة.
  • نقوم بالذهاب للطبيب الذي قمنا باستشارته إذا تعرضت لأي نوع من أنواع الحساسية أو الحكة أثناء استخدام الكريم وكذلك إذا لم يأتي معك بالنتيجة المتوقعة لكي يعطي لك منتج بديل لهذا لتحصلي على نتيجة مرضية. 

وهنا نكون قد قمنا بالانتهاء من ذكر تجربتي مع كريم كينتا حيث أنه من أشهر الكريمات الموجودة بالأسواق والذي يعمل على التخلص نهائياً من جفاف بشرتك أنتي وطفلك فقومي بتجربته واكتبي لنا النتيجة أسفل الصفحة. 

تجارب ناجحة قد تهمك