تجربتي مع كنب اشلي حيث أن تلك الشركة هي إحدى الشركات التي يقع تخصصها في صناعة الأثاث المنزلي بل هي الشركة الأمثل بين بقية الشركات والتي ينصح بالتعامل معها حيث انك تستطيع الشراء من خلال موقعها الإلكتروني ومن ثم تقوم بالاستلام في أي مكان بالعالم فهي تقوم بتوفير ميزة الشحن السريع وللعلم تلك الشركة أمريكية وبدأت صغيرة وبدأت تتطور حتى وصلت لما هي عليه الآن.

تجربتي مع كنب اشلي

سأطرح عليكم تجربتي بالتفصيل حيث أنني كنت مغتربة في أمريكا وأردت بعض الأثاث ووجدت أن جميع الترشيحات جاءت من نصيب شركة اشلي للأثاث المنزلي الأمر الذي دفعني للتعامل معهم.

  • ولاحظت أن الخدمة أكثر من رائعة والخطوات سهلة ويسيرة وهناك من يساعدك في تخطي كل خطوة بسلاسة وسهولة وبالفعل قمت بإنهاء كافة الخطوات وعليها استلمت ما قمت باستلامه.
  • ولاحظت شيء ما وهو أن الجودة رائعة جدًا مقارنة بالأسعار التي تعد مناسبة جدًا فالكنب الذي حصلت عليه أكثر من رائع ولكن قبل الشراء عليكم أن تتأنوا جيداً وأن تقرأوا التعليقات الموجودة أسفل كل منتج.
  • وذلك إن كنتم لا تمتلكون الخبرة الكافية في شراء كنب اشلي حيث أنه هناك بعض الموديلات الغير موفقة على الإطلاق وكذلك الاختيار من المتاجر الموثوقة حيث أن هناك بعضاً منها لا ينصح بها ولكن في المجمل هي تجربة جميلة.

تجربتي مع كنب اشلي وأهم مميزاته وعيوبه

شركة أشلي للأثاث

لقد ذكرنا من قبل أن هذه الشركة هي شركة متخصصة في صناعة الأثاث المنزلي ونضيف على ذلك أنها بدأت النشاط الخاص بها في صناعة الأثاث تقريبًا في عام 1945 ميلادية.

  • ومن ثم بدأت في عملية التطوير ففي بداية الأمر كانت تقوم بتصنيع الطاولات التي تتسم بتصميماتها البسيطة ثم انتقلت للمرحلة التالية وهي صناعة الصالونات والتي تتضمن غرف المعيشة وتطور الأمر في التصنيع بعد ذلك إلى غرف النوم حتى وصلت إلى ما آلت إليه الأمور الآن.
  • وذلك لكي تعمل على حفر الاسم الخاص بها في القائمة التي تضم أمهر الشركات الخاصة بإنتاج الأثاث على مستوى العالم ليس هذا فقط بل هناك عدد كبير من العمالة التي تعمل تحت منصة وهيئة تلك الشركة.
  • وقد وصل الأمر بعد ذلك أنها امتلكت الكثير من الفروع في كل بلاد العالم وتلك الشركة تعود ملكيتها إلى عائشة أشلس وهي أمريكية وتقدر تلك الفروع بحوالي 123 فرع في أنحاء العالم أجمع.

أهم مميزات أثاث أشلي

من أكثر الشركات التي تحقق مبيعات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية هي شركه اشلي للأثاث المنزلي.

  • حيث أنها حققت معادلة صعبة جدًا وهي توفير الذوق العالي بالإضافة إلى جمع كافة المميزات التي يكون المستخدم في احتياج اليها كذلك كثرة فروعها والتواصل معها بشكل سهل ويسير.
  • كل ذلك جعلها تقوم بمنافسة أثاث ايكيا الذي انتشر في الكثير من الدول وتميز بذوقه الرفيع بالإضافة إلى جودته وسنشرح لكم مميزات شركة أشلي في نقاط مفصلة

الذوق الرفيع

  • معروف في الأسواق أن شركه أشلي لها قدرة جبارة على ان تنتج أثاث منزلي ذوقه رفيع جداً يحصل على الإشادة والإعجاب من الكثير من الأشخاص.
  • كما أن أشكاله متعددة وأنواعه كثيرة وألوانه مبهجة حيث أنها كذلك تضع كل اهتمامها في أن ترضي كافة الأذواق الموجودة.
  • كذلك هي تواكب دائماً التطور الذي يحدث ويظهر ذلك في إنتاجها للأثاث المودرن الرفيع الذي يتماشى مع العصر الذي نعيش به الآن.

التعامل بمرونة

  • إن الشركة تسمح لكافة عملائها بأن تتعامل بشكل مباشر مع الفروع الخاصة بالشركة بالإضافة إلى المسؤولين عنها وذلك من خلال خدمة العملاء التي توفرها على مدار ال 24 ساعة.
  • وذلك لكي يحصل العميل على خدمة أفضل بجانب جودة الأثاث حيث أنها لم تستمر حتى الآن من فراغ بل كان ذلك من خلال سعيها لكي ترضي العميل بأي شكل ممكن.

الأسعار المناسبة

  • عندما نذكر اسم شركه اشلي للأثاث نجد أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن الأسعار الخاصة بها مرتفعة وباهظة.
  • وذلك تبعاً للأقاويل المنتشرة بأنها شركة عالمية ولكن في الحقيقة يختلف الأمر تماماً حيث أن أسعارها مناسبة ويمكن للجميع الحصول عليها بسهولة.
  • حيث أن الأشخاص من الطبقة المتوسطة وكذلك الطبقة العادية يمكنهم أن يقوموا بالشراء من شركة أشلي للأثاث.

عيوب أثاث أشلي

ذكرنا إليكم الكثير من المميزات التي تتوفر في شركه وأثاث أشلي ولكن هناك بعض العملاء الذين أشاروا إلى بعض العيوب الموجودة والتي تجعل فئة كبيرة من الأشخاص في حالة من الخوف من أن يقوموا بالتعامل مع الشركة والشراء منها خاصة الإشاعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي سنذكرها لكم.

عدم الاكتراث للشكاوي

  • حيث أنه في الفترة الأخيرة قدمت الكثير من الشكاوي ضد شركة أشلي والذي قام بتقديمها العملاء وهي بخصوص منتجاتهم وبرغم تقديمها إلا أنهم لم يجدوا أي اهتمام من الشركة حتى لمعرفة المشكلة والتوصل إلى حل.
  • فأشاروا إلى أنه ليس هناك أي اهتمام بالعميل كما كانت تفعل الشركة في وقت سابق ولم يتم الانتباه حتى لشكواهم ولم ينظر إليها أحد.

عدم متانة الأثاث

  • لاحظنا أنه هناك الكثير من الشكاوى التي قدمت ومحتواها أن الأثاث الخاص بشركة أشلي لم يعد بالمتانة السابقة والتي ينتظرها العملاء من الشركة حيث أن الاخشاب التي يقومون بتصنيع الأثاث منها ليست من الأخشاب الجيدة.
  • فقالوا أنه هناك منتجات الخشب الخاص بها ضعيف جداً ولذلك لا يفضلها العملاء على وجه الخصوص في البيوت التي يوجد فيها العديد من الأطفال ولكن هذا لا يمنع أن الشركة لديها الكثير من الغرف التي يتم تصنيعها من خشب البلوط وكذلك خشب الزان.

وهنا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع كنب اشلي حيث أن الأمر برمته يحتاج إلى التدقيق وحسن الاختيار وذلك لا يتعارض نهائياً من أن الشركة رائدة في مجالها وأثاثها رائع ولكن تلك الخطوة يجب أن نأخذها في كافة عمليات الشراء.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي