تجربتي مع ليزر ملاي لإزالة الشعر بشكل نهائي، يعتبر هذا الجهاز من أشهر الأجهزة في الفترة الأخيرة حيث أنه عبارة عن جهاز ليزر ولكنه جهاز منزلي ويمكن من خلاله التخلص من الشعر الزائد في الجسم وذلك دون الاضطرار للذهاب إلى المراكز التي تقوم بهذا الأمر بأسعار باهظة جدا قد تفوق تحمل كافة الأشخاص فقولوا وداعاً للطرق التقليدية لإزالة الشعر وأهلاً بجهاز ملاي للقضاء تماماً على الشعر الزائد.

تجربتي مع ليزر ملاي

قالت إحدى الفتيات أنها سمعت عن جهاز ليزر ملاي وقررت شرائه واستخدامه هي وأخواتها وبالفعل طلبته من أحد المواقع وقامت باستخدامه لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

  • وقد أشادت تلك الفتاة بشكل هائل بهذا الجهاز وذلك للنتيجة الرائعة التي حصلت عليها هي وأخواتها جراء استعمال هذا الجهاز حيث أن الشعر قد اختفى بشكل نهائي من البشرة
  • وذلك بعد أن قامت باستخدامه هي وأخواتها بشكل منتظم مع اتباع جميع الإرشادات الموضحة ولكنها أشارت إلى أنه هناك مشكلة وحيدة واجهتها أثناء استخدامها لجهاز ليزر ملاي.
  • وهي أن واحدة من أخواتها أثناء القيام بجلسة الليزر قد نسيت أن ترتدي تلك النضارة التي تأتي مع الجهاز الخاص بالجلسة.
  • هذا الأمر ألحق بعينيها الضرر ولكنه كان مؤقت وذهبت على الفور لطبيب مختص وقد تم علاجها ولكنها تنصح كافة الأشخاص الذين يستخدمون هذا الجهاز بارتداء النضارة قبل الشروع في جلسة الليزر.

تجربتي مع ليزر ملاي لإزالة الشعر بشكل نهائي

ما هو جهاز ليزر ملاي

هذا جهاز ليزر عصري يمكن استخدامه في المنزل بطريقه آمنة جداً يعمل بأحدث التقنيات وهي تقنية Ibl وتلك التقنية هي عبارة عن نبضات من الضوء المكثف.

  • وبناءً على الكثير من التجارب التي قمنا بالاطلاع عليها وجدنا أن هذا الجهاز يزيل الشعر من الجسم بنسبة تقارب ال 90% على وجه التقريب.
  • وذلك في مده تصل إلى الثلاثة أشهر ويمكن أن تستمر إلى ستة أشهر وذلك حسب كثافة الشعر وهذه النتيجة يتم الوصول إليها من خلال الاستخدام الصحيح للجهاز واتباع الإرشادات المدونة على الجهاز.

تجربتي مع ليزر ملاي لإزالة الشعر بشكل نهائي

شروط استخدام جهاز ليزر ملاي

هذا الجهاز لا يتناسب نهائيًا مع أصحاب البشرة الداكنة فإنه يعطي نتائج أفضل مع أصحاب البشرة القمحية أو بيضاء اللون كذلك يصلح هذا الجهاز للون الشعر الأسود وكذلك لون الشعر البني.

  • فهو لا يتناسب نهائيًا مع أصحاب الشعر الأبيض أو الأصفر ويجب أن تتأكد أن نوع بشرتك يتناسب مع ليزر ملاي.
  • حيث أنه لا يصلح للبشرة الحساسة وإذا تم استخدامه مع تلك البشرة يمكن أن يضر بها ويسبب حروق شديدة في الجلد.

تجربتي مع ماء الارز للبشرة عالم حواء

فوائد جهاز ليزر ملاي

الجهاز له العديد من الفوائد حيث أنه اختراع ساحر خاصة أنه يمكن لأي شخص أن يستخدمه على نفسه بكل سهولة ويسر ومن تلك الفوائد ما يلي:

فعال جداً

  • حيث أنه يعمل على إزالة الشعر بشكل فعال جداً وآمن جداً حيث أنه مع الاستخدام تجد أن الشعر لن يظهر مدة تصل لحوالي 6 شهور.
  • كما أنه يستخدم كذلك لتوريد بشرتك وكذلك لكي تقضي بشكل تام على تواجد الحبوب في البشرة فهو جهاز متعدد الاستخدامات.

يوفر الوقت

  • من فوائده الجبارة أنه يوفر عليك الوقت وكذلك الجهد التي يتم إهدارهما في الذهاب للمراكز المتخصصة في العلاج بالليزر.
  • نضيف إلى ذلك أنه سريع جداً في إزالته للشعر واستخدامه سهل وذلك مقارنة بتلك الطرق الأخرى التي يمكن أن نزيل بها الشعر وهي تقليدية بعض الشيء.

جهاز آمن

  • فاستخدامه آمن جداً ولا يضر البشرة نهائياً وليس لاستخدامه أي أثر سلبي أو جانبي وإن صادف الأمر حدوث أي أثر سلبي.
  • فإنه يكون بسيط فيكون على سبيل المثال كالألم الطفيف أو مجرد احمرار والذي نتخلص منه عندما تنتهي جلسة الليزر.

نعومة البشرة

  • مع الاستخدام الصحيح لجهاز ليزر ملاي والمستمر ستلاحظ نعومة فائقة في بشرتك.
  • ولا يتوقف الأمر هنا فكذلك في نهاية الجلسات تجد أن بشرتك مشرقة وكذلك ستلاحظ أن بشرتك صارت أفتح في اللون وتتمتع بجاذبية وسحر لا يقاوم.

آلية عمل جهاز ليزر ملاي

يعتمد العمل الخاص بجهاز ليزر ميلاي على أن يزيل الشعر لمدة طويلة والتي قد تستمر لستة أشهر ومع كثير من الأشخاص يتأخر ظهور الشعر أكثر من تلك المدة.

  • وهذه من المميزات الخاصة بهذا الجهاز وكذلك المزايا التابعة للتطور التكنولوجي حيث أن له الكثير من الأضواء الحرارية المختلفة التي تعمل على الإضعاف من البصيلة الخاصة بالشعر.
  • وذلك حتى تؤدي إلى تساقطها ومع الوقت وبشكل تدريجي يتم القضاء تماماً على أي شعر زائد في الجسم ومع نهاية الجلسات فإن النتيجة المتوقعة ابتداء من الجلسة الليثى.
  • قد تظهر في حوالي شهر وهذه مدة كافية وبعد انقضاء كافة الجلسات يتم استخدامه وذلك لكي يتم التأكيد بأن كافة الشعر الزائد قد اختفى للأبد وتجد أن نتيجة تلك الجلسات تظهر مبكرًا عن ذي قبل.

طريقة استخدام ليزر ملاي

إن طريقة استخدام هذا الجهاز سهلة جدًا حيث أنه صمم بشكل عصري ليلائم الاستخدام بشكل منزلي، حيث أنه يتسم بصغر حجمه وكذلك بأنه خفيف أثناء حمله في اليد وطريقة استخدامه تكمن في تحديد المنطقة التي سيزال منها الشعر.

  • ونقوم باستخدام الشفرة في حلاقة هذا المكان قبل الشروع في الجلسة بيوم واحد نتأكد من جفاف تلك المنطقة ونركب العدسة التابعة للجهاز ونقوم بتحديد المكان ونقوم بالضغط على الزر الخاص بالتشغيل.
  • ويجب أن نتأكد من أن نضع الجهاز بطريقة عمودية ثم نضغط على زر الومضات بعد أن ننتهي من الجلسة نضغط بشكل طويل على الزر الخاص بالتشغيل وهنا تكون قد قمت بإطفاء الجهاز والانتهاء من الجلسة بأمان.

وختاماً لهذا المقال نتوقع أن ينتشر هذا الجهاز خاصة بعد تجربتي مع ليزر ملاي حيث أنه جهاز فعال ومع الوقت سوف ينتشر انتشار رهيب حيث أن جميع نتائجه مبهرة وبالفعل تتمر لأكبر وقت ممكن.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي