تحميل ببجي نيو ستيت من أكثر ما يتم البحث عنه في الفترة الأخيرة، وذلك عقب إصدارها الذي أثار ضجة كبيرة، حيث تعد اللعبة امتداد للنسخة الأصلية من لعبة ببجي، والتي يقوم بلعبها الكثير من الأشخاص حول العالم، وهو ما جعل الكثير من لاعبي لعبة ببجي الأصلية من تجربة لعبة ببجي نيو ستيت لتجربة لعبة جديدة بتفاصيل مختلفة، وسنتعرف من خلال مقالنا الآن على الطرق المختلفة التي يمكن بها تحميل ببجي نيو ستيت.

تحميل ببجي نيو ستيت

بعد انتظار طويل لنزول لعبة ببجي نيو ستيت صار من الممكن الآن تحميلها بحجم 1.40 جيجا بايت، وذلك من خلال روابط مباشرة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

بالإضافة إلى وجود ملف نيو ستيت عند الرغبة في تنزيل اللعبة وتثبيتها بشكل يدوي، وقد وفرت اللعبة نسخة أخرى يمكن أن تعمل على نظام ios.

لتحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد قم بالضغط على الرابط.

لتحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام ios قم بالضغط على الرابط.

اقرأ أيضاً:تحميل لعبة Forza horizon 5

خطوات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للهواتف الذكية

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي ios وأندرويد من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • قبل الشروع في تحميل اللعبة لابد من التأكد بأن هناك مساحة على الهاتف تكفي لتحميل اللعبة، وذلك نظرًا لحجمها الكبير نسبيًا.
  • الدخول على المتجر الخاص بالألعاب من خلال الروابط الموضحة بالأعلى.
  • الضغط على أيقونة التحميل ثم الانتظار قليلًا حتى يتم تحميل اللعبة بالكامل.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة jumanji the video game

قصة لعبة PUBG New State

بعد التعرف على كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت سنتناول قصة اللعبة، والتي تعد البوابة الرئيسية لمحبي لعبة ببجي الأصلية، وألعاب حروب المستقبل.

حيث تدور أحداث اللعبة بالكامل في عام 2051، فهي لا تختلف كثيرًا عن النسخة الأصلية من لعبة ببجي بشكل عام، إلا أنه تمنح اللاعب شعور بالواقعية أكثر.

أحداث اللعبة تدور في مدينة افتراضية يُطلق عليها اسم troi، والتي من المفترض أنها موجودة بالولايات المتحدة الأمريكية بولاية ميتشغان، ومن الممكن اعتبارها أنها خريطة حديثة تمت إضافتها إلى الخرائط الأساسية في لعبة ببجي الأصلية.

قامت شركة كرافتون المالكة للعبة بنسج قصة تخيلية كاملة عن هذه المدينة، حيث يظهر المجتمع المدني في اللعبة منقسم إلى عدة فصائل قتالية.

هذا هو ما يتسبب في انتشار الفوضى بجميع أنحاء المدينة، والتي يبدأ معها المعارك والحروب التي تدور ما بين اللاعبين.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة Grand theft auto the trilogy

الجديد في لعبة ببجي نيو ستيت

بعد تحميل لعبة ببجي نيو ستيت سيلاحظ اللاعبين ان فكرة اللعبة هي نفسها الفكرة الأساسية للعبة ببجي الأصلية، فالجولة تبدأ بنفس عدد اللاعبين الموجود بالنسخة الأصلية وهو 100 لاعب

ومنذ بداية الجولة يبدأ اللاعبون بالتنافس فيما بينهم بأرض المعركة للبقاء على قيد الحياة وتجنب الموت حتى نهاية الجولة ليكون هو الفائز.

وعند اللعب في فريق سواء من لاعبين أو 4 لاعبين فإن الفرق أيضًا تتنافس فيما بينها ليظل فريق واحد حتى نهاية الجولة ليكون هو الفائز.

من الأمور الجديدة في لعبة ببجي نيو ستيت هو تقليص المساحة الزرقاء بشكل تدريجي، وهي الدائرة التي تتسبب في موت اللاعبين مما يضطرهم إلى الخروج منها.

وطوال الجولة يتعين على جميع اللاعبين البحث عن الأسلحة المناسبة التي يستطيعون استخدامها، والبحث كذلك عن المركبات التي تساعدهم على التحرك بشكل أفضل.

هناك اختلاف في لعبة ببجي نيو ستيت عن ببجي الأصلية من حيث الجرافيك، حيث أن مستوى الجرافيك بها أعلى، كما يوجد اختلاف أيضًا في طريقة استخدام الأسلحة، والطريقة التي تتحرك بها الشخصيات.

ظهور اللاعبين في لعبة ببجي نيو ستيت كفصائل مختلفة تتقاتل فيما بينها أثر بشكل إيجابي في تطور ساحة المعركة بصورة إيجابية.

كما أنها تدفع اللاعبين إلى تعلم طرق قتالية متنوعة ومتعددة، بالإضافة إلى ضرورة تعلم كيفية استخدام التقنيات الحديثة المضافة مؤخرًا إلى اللعبة.

اقرأ أيضاً: تعرف على طريقة تحميل لعبة riders republic

الفرق بين ببجي الأصلية وببجي نيو ستيت

هناك بعض الاختلافات التي يمكن ملاحظتها عند تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، ومن بينها وجود اختبار ألفا في ببجي نيو ستيت، والذي يعمل على الزيادة من حماس اللاعبين لتجربته أكثر من مرة.

وذلك لاحتواء هذه النسخة على تغيرات عديدة، وقد اشتملت تلك التغيرات وجود وضع رويال باتل الأساسي، وهو نفس الوضع الموجود بلعبة ببجي الأصلية.

بجانب تلك الاختلافات وبالرغم من الفكرة المشتركة بين اللعبتين إلا أن هناك بعض الاختلافات التي يمكن ملاحظتها بوضوح بين النسختين، وفيما يلي سنتعرف على تلك الاختلافات:

إعدادات الأسلحة

في لعبة ببجي نيو ستيت تم توفير العديد من الأدوات المختلفة التي تتماشى مع ما طرأ على الأسلحة من تطوير من حيث الشكل والأداء، فهي تعمل على تحسين وضع الأسلحة في إطلاق النار، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى .

تطور الأدوات

يتوفر في لعبة ببجي نيو ستيت العديد من الأدوات الحديثة، وحتى الآن لم يتم إضافة تلك الأدوات إلى النسخة الأصلية من لعبة ببجي.

ومن أهم تلك الأدوات الأسلحة المضيئة، وهي أسلحة يمكن استخدامها في إحياء أحد زملاء الفريق عند تعرضه للموت، وذلك بالإضافة إلى السيارات الكهربائية التي تفوق سرعتها السيارات الأخرى.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة فار كراي 6

اختيار الخريطة

تختلف الخريطة الموجودة في ببجي نيو ستيت، حيث ينعكس عليها الطابع المستقبلي، وتقدر مساحة الخريطة ب 8×8 كيلو متر.

إلا أن لعبة ببجي الأصلية تحتوي على أكثر من خريطة، فعدد الخرائط بها 5، من بينهم خريطة ميرامار والتي تبلغ مساحتها وحدها 8×8 كيلو متر.

بهذا نكون وضحنا كيفية تحميل ببجي نيو ستيت الجديدة، والتي انتظرها الكثير من محبي النسخة الأصلية من لعبة ببجي لفترة طويلة، مع التعرف على أهم الإضافات الحديثة بها.