تحميل لعبة جاتا فايس سيتي هو واحد من ضمن أكثر اصدارات لعبة جاتا الشهيرة شهرة بين اللاعبين وخاصة بين الاطفال وذلك لأن هذا الاصدار من اللعبة يعتبر من أول اصدارات اللعبة الذي جعلها تشتهر بين الكثير من اللاعبين وذلك بسبب السهولة والتطور الكبير الذي حصل داخل هذا الاصدار والذي قدم للاعب عدد كبير من المستويات والمهمات الحديثة.

لعبة جاتا فايس سيتي

يحتوي هذا الاصدار من لعبة جاتا علي عدد كبير من المستويات التي تعمل علي تقديم الاثارة والاكشن للاعبين حيث أن ذلك الاصدار من اللعبة يعتمد بشكل كبير علي أن يتم من خلاله القيام بعملية القتال والتقدم في المستويات، وتمتلك تلك اللعبة مجموعة كبيرة من المهام التي يجب أن ينجزها اللاعب حتي يحصل في النهاية علي الاسلحة الخاصة باللعبة وأيضاً يجب أن يحصل علي السيارات الحديثة التي تجعله يتفاخر امام اللاعبين الاخرون للعبة بأمتلاك تلك السيارات مثل مجموعة سيارات بورش وفيراري الموجودة في اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا فايس سيتي

لا تحتاج هذه اللعبة إلي أجهزة كمبيوتر عالية الجودة لتقوم بالعمل عليها ولكن تحتاج هذه اللعبة إلي أجهزة متوسطة حتي تتناسب مع تلك اللعبة حيث تعمل علي المواصفات الأتية:

  • معالج بتردد 1,3 ميجا هرتز.
  • ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.
  • كارت شاشة 512 ميجا بايت.
  • مساحة فارغة للعبة 1 جيجا بايت.
  • نظام تشغيل ويندوز أكس بي.

قصة لعبة جاتا فايس سيتي

قصة هذه اللعبة بأن البطل الحقيقي للعبة ينجو من محاولة قتلة اثناء عملية تبادل للبضائع الغير مشروعة علي يد زعيم للمفايا بعد خروجة من السجن وكان هذا بسبب أنه يدين للزعيم في مجموعة من المال.

يبدأ البطل بعد ذلك في عمليات الاجرام الكبيرة التي تقام في هذه اللعبة والتي تكون بهدف جمع المال حيث يقوم اللاعب في تلك اللعبة بعملية سرقة السيارات والتجارة في المواد المشبوهة والتي تساعد اللاعب بشكل كبير علي جمع المال حتي يفوز في النهاية بالمال الذي يرغب في الحصول عليه.

بعد أن يجمع اللاعب المال يقوم بدفع الدين الذي عليه الي زعيم العصابة، والجدير بالذكر بأن هذا الاصدار من اللعبة يدعم شفرات لعبة جاتا.

مميزات لعبة جاتا فايس سيتي

يحتوي هذا الاصدار من اللعبة علي مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص والتي تجعلة واحد من ضمن افضل اصدارات هذه اللعبة شهرة حيث تتلخص مميزات هذه اللعبة في السطور التالية:

  • تتميز هذه اللعبة باللعب في العالم المفتوح حيث لا يتطلب من اللاعب أن يسير في قواعد محددة للعب فالعبة تعتمد علي اسلوب اللاعب وليس اسلوب اللعب المحدد.
  • يتواجد في هذا الاصدار من اللعبة مجموعة كبيرة من الاسلحة والسيارات الفاخرة والتي يتسابق الكثير من اللاعبون من اجل جمع تلك السيارات.
  • يمكن أن يقوم اللاعب بالتبديل بين السيارات الموجودة في اللعبة وأيضاً يمكن أن يحمل أكثر من سلاح في نفس الوقت داخل اللعبة.

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

هذا الاصدار من الاصدارات القديمة للعبة والذي تم تحديثة بشكل كبير مع مرور الوقت بسبب كثرة تحميل اللاعبين له وايضاً بسبب كثرة مبيعات هذا الاصدار لاجهزة البلاي ستيشن حيث أنه يحتوي علي المميزات التي يحتاج لها اللاعبون في مختلف السنوات العمرية ويمكن أن تقوم بعملية لعبة جاتا فايس سيتي لأجهزة الكمبيوتر من خلال رابط التحميل المباشر والذي يمكن الدخول له مباشرة “من هنا“. والجدير بالذكر بأن مساحة التحميل لملف اللعبة مضغوط هو 1 جيجا بايت فقط.