ترددات جميع القنوات الدينية تعد القنوات الدينية من أكثر القنوات التي يتم مشاهدتها من قبل جميع الاشخاص، وذلك بسبب ما تعرضه هذه القنوات من محتوى يستطيع مختلف الاشخاص الاستفادة منها بشكل كبير، حيث يوجد العديد من القنوات الدينية المختلفة والتي تختلف محتوياتها وتتنوع باستمرار، حيث توجد هناك قنوات تهتم بتعاليم أصول الدين الاسلامي ونشر المبادئ وإجراء برامج حوارية تشمل العديد من الاسئلة الدينية من أجل استفادة جميع الاشخاص، وهناك قنوات تقوم ببث آيات القرآن الكريم باستمرار دون توقف، حيث تمتلك هذه القنوات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع المشاهدين، لذلك يتم البحث عن الترددات الخاصة بهذه القنوات باستمرار، لما تملكه من أهداف سامية ومبادئ دينية سمحة, حيث ان قناة الدعوة الإسلامية ، هي من القنوات التي تهتم بالشأن الديني ، كما أنها  تساعد على نشر الوعي الديني ، كما تقوم بتفسير الأحاديث النبوية وكذلك تفسير الأحاديث القدسية, كما أن هذه القناة تبرز التاريخ الإسلامي وتعليم العلوم الشرعية ، كما تقدم المفاهيم الصحيحة للإسلام وتوضيح صورة الإسلام  والرد على المغالطات والمهاجمات على الإسلام, بينما تقدم هذه القناة برامج متنوعة  وتثقيفية مهمة ،  برنامج ومضة ، وبرنامج فقه الميزان ، وبرنامج مواقف وعبر ، وبرامج أخرى مهمة, و حيث ان القنوات الدينية هي التي تحتوي على الكثير من البرامج الهادفة وكذلك حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدين خلال فترة قصيرة ولها الكثير من المميزات ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

تردد قناة اون تايم سبورت

ترددات جميع القنوات الدينية

بفضل تفسير وتفسير آيات القرآن الكريم وأحاديث الأنبياء الشريفة والرد على استفساراتهم حول الشريعة الإسلامية والشريعة الإسلامية وتمتعوا بالتميز والغرض لأبناء الدول الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الخدمات الإعلامية.

اسئلة دينية

 القنوات الدينية 2024

  • يوجد حاليًا على المسرح الفضائي العديد من القنوات الإسلامية ، ويسعى المسلمون للحصول على ترددات جديدة ، ليس فقط لأنهم يستمرون في عرض محتوى مهم.
  • ولكن أيضًا لإظهار الروحانيات والمكانة الجيدة في الجمهور ، والسماح للعائلات الإسلامية بالقدوم على أساس التربية الإسلامية الجيدة. تربية الأطفال والعمل.
  • تحثهم أخلاقهم وعاداتهم على العمل وفق الكتاب والاولياء النبيلة ، والسير على خطى السلف الصالح ، والاستمتاع بأنشطة متابعة مناسك الصلاة ، خاصة أيام الجمعة ، وخطب الدين ، ومراسم العمرة ، ولأنهم يتمتعون بها. فوائد متنوعة وخاصة:
  • وتركز على تقديم خدمات إعلامية متميزة ومهنية عالية تتوافق مع المعايير الدولية ، وتلتزم من خلال هذه الخدمة ببناء بلد معرفي إسلامي ومشاركة مجتمعية فاعلة ، ونشر دين الله من خلال النصح والدعم الحسن والاعتدال والتسامح.
  • يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لتلاوات القرآن من قبل كبار الرؤساء في العالم العربي ، وجذب أساتذة الشريعة الإسلامية والخبراء العلميين والخبراء للإجابة على أسئلة الجمهور.
  • لتوضيح الالتباس الناجم عن عدم الفهم الصحيح لمبادئ الدين الإسلامي الأساسية ، ولمساعدة العلماء و الباحثون يحققون أهدافهم.

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية 

  • مناقشة القضايا الاجتماعية التي تمس الواقع اليومي وتؤثر على أفراد المجتمعات الإسلامية والعربية ، ومحاولة النظر في مبادئ الإعلام العربي بدلاً من الاستفزاز.
  • واحترام وجهات النظر المختلفة ، وإيجاد حلول سريعة لها ، ومنحهم الفرصة ليكونوا بشكل كامل ضمن الإطار الديمقراطي والمنطقي. عبر عن آرائك بطريقة حرة.
  • استخدام اللغة العربية كلغة حوار ، واستخدام لغة بسيطة وطلاقة للتحدث مع الشباب والمجتمع الإسلامي ، ومساعدتهم على فهم تحريف الأفكار الإسلامية ودعوتهم إلى نبذ التطرف والتعصب من حولهم.
  • وبعضهم يستخدم أكثر من نوع واحد اللغة لتلبية متطلبات الجمهور وتوسيع نطاق الفوائد.
  • تهتم بإرضاء الأذواق العامة لمتابعيها واتباع سياسة ترضي الجمهور تساعدها على استخدام أحدث التقنيات العالمية وأفضل نظام إذاعي جودة بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD التقليدي لعرض خدماتها. يسمح للمستلمين بالاختيار بناءً على الأنظمة المتاحة في أجهزتهم المختلفة.

تردد قناة العفاسي على النايل سات 

تمتلك القناة التي يملكها الشيخ مشاري راشد العفاسي، والمعروفة باسم “قناة العفاسي” ميزة فريدة في تقديم القرآن الكريم بصوته الرائع على مدار الساعة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي القرآن الكريم وطلاب العلم، إضافة إلى ذلك، تعرض القناة تفسيرات القرآن الكريم بطريقة واضحة ومفهومة، مما يساعد على تعميق فهم المستمعين للقرآن الكريم، ولمن يبحثون عن الأناشيد الدينية، فإن القناة تعرض العديد من الأناشيد الخاصة بالشيخ مشاري راشد العفاسي بصوته الشجي، دون إضافة أي موسيقى، لتتمكن من الاستمتاع بهذه القناة المتميزة، يمكنك معرفة ترددها من الجدول التالي:

القمر الصناعيNilesat
معدل الترميز27500
التردد10977
الاستقطابH أفقي.
معدل تصحيح الخطأ 5/6

شاهد ايضا : تردد قناة التلفزيون الأردني 

جميع ترددات القنوات الدينية علي النايل سات 2024

اسم القناة : قناة المجد القرآنية

تردد12054.
معدل الترميز .27500
الاستقطاب .عمودي
اسم القناةمعلومات الاستقبال
اسم القناة : قناة النور القرآنية بصوت الشيخان (عبد الباسط-الطبلاوي)تردد 11411.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

اسم القناة : قناة كرامةتردد 10727.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

اسم القناة : قناة المديحتردد 11488.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

اسم القناة : قناة الإرث النبوي.تردد 11334.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

يشترط وجود رسيفر HD.

اسم القناة : قناة كيفتردد 11334.

معدل الترميز 27500،

الاستقطاب أفقي.

يشترط وجود رسيفر HD.

شاهد ايضا : تردد قناة الساحات 

اسم القناةمعلومات الاستقبال
اسم القناة : قناة السعودية قرأنتردد 12149.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي (SD).

اسم القناة : قناة السنة النبويةتردد 12284.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي (HD).

اسم القناة : قناة إياك نعبدتردد 11900.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

اسم القناة : قناة قرآن TVتردد 11179.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

اسم القناة : قناة دعوة TVتردد 12688.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

اسم القناة : قناة الفتح للسنة النبويتردد 12562.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

تردد قنوات اخرى قد تهمك