تردد القناة الجزائرية السادسة الفضائية هي قناة قد تم  تأسيسها داخل المؤسسة الوطنية تحث هذا المحتوى الذي تقوم بتوفيره عبر الوسائط المتعددة لديها العديد من البرامج الهادفة إذا كانت البرامج الثقافية والبرامج الإخبارية التي تعرض جميع ما يضم دولة الجزائر وبعض الدول الأخرى في العالم أيضا على توفير بعض البرامج الثقافية مشاهد من خلال هذه القناة بعض البرامج المتنوعة والاخبارية والدينية خلال 24 ساعة في اليوم دون توقف او تشفير هذه القناة تعمل أيضا على توفير المعلومات المهمة والاخبار الحصرية، ولكنها تطرح ايضا العديد من التقارير المهمة والترفيهية ، الخاصة للأطفال والثقافية لتعليم العديد من الأشياء المهمة بالاضافة إلى ذلك تعرض ايضا بعض المسلسلات والمسرحيات والأفلام الهادفة بالإضافة إلى ذلك لديها مميزاتها، وتعتبر نافذة كبيرة حول العالم نقوم بمشاهدة جميع المحتوى الذي تقوم بتقديمه وهو يبحث عنها الكثيرون على التردد الخاص بها.

وتقوم القناة ببث العديد من البرامج الترفيهية المختلفة والمتنوعة ذلك إلى جانب المسلسلات التي يحبها المشاهدين ، والقناة تعتبر من القنوات الحديثة التي تم إنشاؤها في عام 2024.

تردد جميع القنوات الجزائرية 2024 على النايل سات وكل الأقمار الصناعية حيث أنه في إطار سعينا المتواصل لتقديم أهم المعلومات المتعلقة خاصة بجميع ترددات النايل سات المتوفرة داخل الوطن العربي كنا قد عرضنا عليكم سابقا ترددات القنوات التونسية و ترددات القنوات الإماراتية والقنوات الكويتية وغيرها،

كما أن القناة تهتم أيضا بالمرأة والطفل وبث المحتوى الهادف الذي يعمل على جذب الانتباه لعدد كبير من المشاهدين وذلك من خلال البرامج الهادفة وإعلاميين متميزين ، كذلك تقدم الأخبار المتعلقه بالمجتمع الجزائري وأخبار المواطن ومشاكله ومناقشة الأوضاع الحالية ومتابعتها بشكل واقعي وحيادي.

كما أن قناة الجزائرية السادسة تهتم بالمحتوى الرياضي والاهتمام بالشباب ومايميلون لمشاهدته وأيضا المحتوى الثقافي والعمل على زيادة الوعي لدى المشاهد إلى جانب أن القناة تتميز بجودة البث والإرسال.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد القناة الجزائرية السادسة الفضائية

تعتبر القناة الجزائرية السادسة قناة جزائرية إنشقت عن المؤسسة الوطنية للتلفزيون تلك القناة تبث محتواها على جميع أنواع الأقمار الصناعية تخصص القناة بثها تلفزيوني لاستيعاب عرض الاخبار والوثائقيات والبرامج المنوعة اجتماعية وثقافية ودينية تقوم القناة ببث المحتوى الخاص بها على مدار 24 ساعة مجاناً بدون تشفير وتشتهر تلك القناة بمجموعة البرامج المختلفة التي تقوم بتقديمها والتي  تنال اعجاب المشاهدين دائماً، لكونها قناة مفيدة في ايصال مختلف الاخبار والمعلومات والتي تعرف قناة.

تردد قناة بين سبورت

نبذة عن قناة الجزائرية السادسة

  • تساهم قناة الجزائرية السادسة 6 والتي تعرف ايضا بتلفزيون السادسة، بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج  الاجتماعية والثقافية والدينية والترفيه وتقارير مصورة مختلفة لكل مجال خاص.
  • وقد حرصت على التنويع في طرح كل جديد من المحتوى الحصري مع مراعاة الجوانب التي يهتم لها الأطفال كعرض الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال والمسلسلات والمسرحيات بالنكهة الجزائرية.
  • مع العديد من مزايا جودة المحتوى وتلك المزايا يبحث عنها المشاهدين الجزائريين بكثرة، واستطاعت قناة الجزائرية السادسة ان تكون نافذة لتبادل المعلومات المختلفة التي تضع الجمهور في ق  المشهد.
  • وتزيد من ثقافته في مختلف المجالات خاصة من خلال الأفلام الوثائقية المتميزة التي تصور المعالم والحضارات والاشغال المتوارثة، كما أن القناة تهتم  بتوفير محتوى برامجي غني لا يوجد على قناة أخرى.

شاهد ايضا : تردد قناة عمان الثقافية

برامج قناة الجزائرية السادسة 

تعد قناة الجزائرية السادسة إحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والإخبارية والثقافية والدينية والرياضية، وتعد القناة وجهة مهمة للمشاهدين الذين يبحثون عن محتوى متنوع وشيق، حيث تقدم القناة برامج تناسب جميع الأعمار والأذواق، وعليه إن من أهم البرامج التي تقدمها ما يلي:

  • برنامج المبادر: وهو برنامج يقدم مبادرات متنوعة في مجالات عدة.
  • كذلك برنامج Books: يستضيف في كل حلقة كاتبا شابا يعرف بكتابه وعن شغفه بالكتب.
  • برنامج Rythme in live
  • أيضاً نامج Lets Start: لنقل تجارب وإبداعات واختراعات الشباب الجزائري.
  • برنامج موزاييك: برنامج يقدم فقرات متنوعة.
  • ومنها برنامج كلام صوتي: برنامج من نوع ال Talk show .
  • برنامج ملفات الرياضة: برنامج رياضي أسبوعي.
  • بالإضافة إلى برنامج زووم: برنامج ثقافي ومنوع يسلط الضوء على الثقافة المحلية.
  • برنامج نام قعدة نوبة: برنامج يهتم بالموسيقى الكلاسيكية العربية.
  • وبرنامج Dz film maker: برنامج يهتم بكل ما يخص الفن السابع وصناعة الأفلام.

 تردد قناة السادسة الجزائرية 2024

بعد أن تعرف الكثير من الأشخاص على المميزات المختلفة للقناة اتجهو للتعرف علي التردد الخاص بالقناة والتردد هو:

التردد على القمر الصناعي نايل سات:11679
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز:27500

شاهد ايضا : تردد قناة الاستقامة 

مميزات قناة الجزائرية السادسة

  • تنوع وتكامل المواد الإعلامية الغنية التي تجمع بين الترفيه والفائدة وتساهم في نشر الوعي المجتمعي وتشبع ميول ومتطلبات مساحة كبيرة من جمهور الفن والرياضة والسياسة.
  • ارتكازها على المهنية والتقنية العالية وانتقائها برامجها وأعمالها الدرامية بعناية فائقة وامتلاكها حقوق بث عدد كبير من المباريات والدوريات المحلية والعالمية واهتمامها بالجانب الإنساني وكل ما يهم المواطنين الجزائريين والعرب.
  • التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام ومراعاة المبادئ الشرقية وبث مضمونها المميز باللغة العربية مع تطبيق الضوابط والمعايير الدولية مما جعلها في مقدمة القنوات الأسرية الجزائرية.
  • اهتمامها بتعزيز موقفها التنافسي واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين نظام الاتش دي عالي الجودة ونظام الأسد القياسي يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبحث عن طريق القمر الصناعي النايل سات
  • تسخيرها للتطورات التكنولوجية في عالم السمعيات والمرئيات وإنشاء موقعين على اليوتيوب والإنترنت وعدد من الصفحات الرسمية لخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

شاهد ايضا : تردد قناة عمان الرياضية 

محتوى قناة الجزائرية السادسة

  • تقوم القناة بتقديم محتوى ترفيهي منوع، كالأفلام الوثائقية والمسلسلات، التي وفقاً للمؤسسة فإنها تساعد المواطنين على قضاء وقتهم في الحجر المنزلي.
  • كما أن القناة تقوم بتقديم مجموعة من الأفلام والمسلسلات الفكاهية الجزائرية والأفلام والمسلسلات الأجنبية، بالاضافة الى مباريات كروية للمنتخب الوطني لكرة القدم من خلال برنامج تاريخ وأمجاد.
  • تقوم القناة بتقديم برامج لـ الأطفال كالرسوم المتحركة وأفلام الأطفال إلى جانب المسلسلات والأفلام.
  • كما أن القناة تبث أيضاً الأفلام والمسلسلات الفكاهية الجزائرية والأفلام والمسلسلات الأجنبية وسيكون المشاهد على موعد أيضا مع مباريات كروية للمنتخب الوطني لكرة القدم من خلال برنامج تاريخ وأمجاد
  • كما ستبث القناة بالإضافة إلى ذلك مسرحيات وبرامج ومنوعات من إنتاج التلفزيون الجزائري وبرامج اجتماعية ودينية”، مشيرة أن ترددات القناة

تردد قنوات اخرى قد تهمك