تردد قناة أردن المستقبل هي قناة يمكننا أن نشاهدها عبر القمر الصناعى النايل سات وهي قناة ذات محتوى متميز ورائع نقوم مشاهدة المحتوى الثقافي ونشاهد ايضا المحتوى السياسي ونشاهد المستوى الاجتماعي من خلال هذه القناة لديها كم كبير من البرامج الملائمة مع جميع الأعمار المختلفة لدي كافه الاشخاص في جميع دول العالم لديها بعض البرامج الشيقة التي نالت اعجاب الكثيرون تم تأسيس هذه القناة داخل دولة الأردن لديها بعض السياسات التي تغطي عدد كبير من النقاش الخاص بالسياسة حول العالم لديها بعض القضايا المتعلقه بالسياسه الأردنية تعمل ضبط هذه القناة على توفير المحتوى المتنوع لديها مصداقيتها في جميع الاعتماد التي تقوم بتقديمه يشاهدها جميع الأشخاص في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام هي قناة وصل النجاح الخاص بها  إلى حد كبير.

قناة تلفزيون المستقبل Future TV الجديد 2024 على النايل سات, قناة تلفزيون المستقبل قناة فضائية لبنانية تقدم برامج متنوعة تتضمن اخبار سياسية وبرامج ترفيهية فنية واجتماعية وغيرها، وهي احدى القنوات العريقة والشهيرة بجمهورية لبنان، وقد اشتهرت القناة بمحتواها المميز وتغطيتها الاخبارية المتفردة وتحليلها السياسي العميق.

قناة تلايفزيون المستقبل من القنوات الجيدة والتي تحتوي على كم هائل من البرامج التي تعرضها القناة بصفة دورية ، وهي قناة فضائية  تابعة للحكومة اللبنانية, وقد تأسست في العام 1993، وتبث برامجها على أكثر من قمر صناعي لقارات أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية.

وتبث هذه القناة برامجها المنوعة لدول العالم ، كما تقدم برامج تقوم بتحليل الوضع الساسي الحالي من خلال محللين سياسين، كما تعرض العديد من البرامج الترفيهية ، والبرامج الأخرى المنوعة، وتعرض برامج تناسب كل الأعمار والمستويات.

و حيث ان تتميز القناة بطرحها لأهم الأخبار والأحداث المُستجدة في العديد من المجالات تعتبر قناة المستقبل من ضمن أفضل القنوات التي تحظى باهتمام عدد كبير من الجمهور، لذا سنقوم بتقديم التردد الجديد لقناة المستقبل

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد قناة أردن المستقبل

تردد قناة أردن المستقبل Future Jordan 2024 يتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة ذات محتوى ثقافي اجتماعي وسياسي منوع يعرض فيها العديد من البرامج الشيقة والملائمة لكافة الأعمار. تعرض القناة أيضا مجموعة من برامج الحوار talk show التي تناقش الأوضاع داخل المملكة الأردنية وتطرح كافة القضايا المتعلقة بسياستها الداخلية كما تغطي أهم القضايا المحلية المطروحة على طاولة بحث ونقاش الإعلام الأردني بشكل مهني متميز.

تردد قناة الكاس

ضبط تردد قناة أردن المستقبل Future Jordan 2024

يمكنكم متابعة قناة أردن المستقبل من خلال ضبط جهاز الاستقبال للحصول على إشارة القناة بأعلى جودة عبر القمر الصناعي نايل سات بدون تشويش أو توقف للبث خلال مشاهدة برامج القناة، يتم ضبط القناة كالتالي:

التردد:10758
استقطاب:أفقي
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:½

تبث القناة جميع برامجها المنوعة مجانا وعلى مدار 24 ساعة بلا توقف، كما يمكن لمشاهدي القناة أيضا متابعة القناة مباشرة عبر الموقع الالكتروني والاستمتاع بكافة برامجها الشيقة.

شاهد ايضا : تردد قناة فوكس سيريز

تردد قناة تلفزيون المستقبل على عرب سات ونايل سات

تُعد قناة تلفزيون المستقبل واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في الوطن العربي، حيث يتابعها ملايين المشاهدين في العديد من الدول العربية وليس فقط داخل لبنان، من ناحية أخرى تتميز برامجها بالتنوع والإبداع، مما يدفع الكثيرين إلى البحث عن تردد القناة وتعديله على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم، لكي يتمكنوا من متابعة ما تقدمه من محتوى متميز ومختلف، من هذا المنطلق سنقوم بعرض الترددات الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

القمر الصناعيالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
تردد قناة تلفزيون المستقبل نايل سات1075827500 – 3/4عموديSD
تردد قناة تلفزيون المستقبل عرب سات1195827500 – 3/4افقيSD

مميزات قناة أردن المستقبل

  • تتمتع قناة أردن المستقبل بنسبة مشاهدة عالية، حيث تتابعها شريحة عريضة من الشعب الأردني والعربي داخل الشرق الأوسط.
  • تتميز بتنوع المحتوى حيث لم تقتصر على تقديم البرامج السياسية والحوارية فقط ولكنها تبث مجموعة من البرامج الترفيهية، مما جعلها تحظى باهتمام كافة الفئات والأعمار داخل الأردن وخارجها.
  • المهنية الكبيرة التي تتمتع بها القناة حيث تستطيع تغطية كافة الأحداث بشفافية ومصداقية عالية دون التحيز إلى أي جهة رسمية.

شاهد ايضا : تردد القناة الاقتصادية 

برامج قناة أردن المستقبل

  • تقدم القناة العديد من البرامج متنوعة المحتوى، ومن أهمها البرامج السياسية التي تناقش أهم قضايا الأردن وشئونها الداخلية.
  • تبث القناة أيضا عدد من البرامج الترفيهية والاجتماعية لتناسب كافة الأذواق والأعمار.
  • من أهم برامج القناة برنامج «كشف المستور» والذي يقدمه الإعلامي الكبير حسام عبد اللات رئيس مجلس إدارة القناة، ويتناول في برنامجه العديد من القضايا الساخنة محط اهتمام الرأي العام.
  • يستضيف الإعلامي حسام عبد اللات في البرنامج العديد من الشخصيات السياسية البارزة، وقد يتجاوز النقاش في حلقاته كافة الخطوط الحمراء حيث قام بمناقشة قضايا الشعب الفلسطيني وتعرضهم للقهر والاضطهاد من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.
  • من أهم الحلقات الشهيرة في البرنامج هي حلقة استضافة السياسي سفيان التل، والذي تحدث فيها بكل جرأة واتسع سقف الحوار رغم محاولات عبد اللات لمقاطعة حديثه إلا أنه فشل في ذلك مما أدى لإيقاف القناة لمدة ستة أشهر ثم عاودت البث من جديد.

شاهد ايضا : تردد قناة الأماكن دراما 

إغلاق قناة أردن المستقبل

  • اشتهرت قناة أردن المستقبل بجرأة محتواها السياسيةو الاخبار، حيث ذاع صيتها بعد الحلقة الشهيرة للإعلامي حسام عبد اللات الذي قام برفع حذائه في وجه الإعلامي المصري توفيق عكاشة متهما الأخير بدعم العدوان الصهيوني على غزة، كما فتح النار على حكام العرب لتخاذلهم عن نصرة فلسطين المحتلة.
  • قامت هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأردنية بإيقاف بث القناة وتحويل مالكها حسام عبد اللات والشيخ خلف الحديدي إلى النائب العام بسبب مخالفة قوانين النشر.
  • تم ذلك على خلفية المداخلة الهاتفية التي قام بها كلا من الشيخ الحديدي والناشط السياسي سفيان التل في حلقة برنامج كشف المستور « حرامية البلد» والذي تحدث فيها الحديدي عن تورط بعض الرؤساء والوزراء السابقين في قضايا فساد، ولم يستطع عبد اللات إيقاف هذه المداخلة الأمر الذي تسبب في توقف بث القناة لمدة ستة أشهر وإحالتهم للتحقيقات.

بين سبورت

يمكنكم الآن متابعة قناة أردن المستقبل من خلال تحديث ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم والاستمتاع بكافة برامجها، كما يمكن مشاهدة بث القناة مباشرة على موقع القناة وإرسال كافة الاستفسارات ومتابعة تطورات التحديث من أجل أعلى جودة مشاهدة بلا توقف.

تردد قنوات اخرى قد تهمك