تردد قناة اغانينا الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة هي واحدة من ضمن قنوات الموسيقي التي تبث علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تقوم بعرض الموسيقي العربية والاجنبية للمشاهدين علي القناة وتقوم بتقديم الموسيقي علي مدار اليوم حيث إن هذه القناة تساعد المشاهد فى رؤية المحتوي المميز, حيث انا أنطلقت مؤخرا قناة تليفزيونية جديدة تحمل أسم هيصة لتنضم لمجموعة القنوات التلفزيونية التي تقدم الأغاني الشعبية الرائعة سواء القديمة أو الحديثة بل وأصبحت واحدة من أفضلهم محققة انتشار سريع وواسع المدى في البلدان العربية المختلفة نظرا لما توفره من مزايا ومحتوى شعبي ممتع يحرص قطاع كبير من عشاق الأغاني والتراث العربي الأصيل على الأستمتاع به وفي بعض الأحيان الأحتفال من خلاله بالمناسبات المختلفة مثل الأفراح والخطوبات أو حتى السبوع وغيره من مناسبات هامة,

و تعرض عادة احدث و احدث الاغاني العربية وخاصة العراقية ، وهي تركز على عالم الفن الجديد ، فضلا عن التراث الفني القديم والوقت الجميل ، تبث القناة عددًا كبيرًا من المشاهدين في العالم العربي وحول العالم دون انقطاع أو تشفير على مدار الساعة, أغنيتنا شركة تعمل في الإبداع الفني ، وهي شركة في مجال إنتاج الصوت والفيديو ، ولها وظيفة التصوير وتسجيل الصوت باستخدام أحدث التقنيات ، تعرض القناة العديد من البرامج التلفزيونية المتميزة على الشاشة ، بما في ذلك “Shko Mako” البرنامج. والشرق الأوسط وهي من أشهر قنوات الأغاني العربية على القمر الصناعي.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة اغانينا الجديد 2024

استقبل تردد قناة اغانينا الحديث 2024 , حيث يوجد العديد من قنوات التي تعرض الأغاني ولكن يوجد قناة واحدة قريبة من المشاهدين. تتميز قناة أغنيتنا بالعديد من الأغاني العراقية العريقة المميزة والجديدة التي يبحث عنها الكثير من العراقيين وفي جميع أنحاء العالم. كما يقدم العديد من الأغاني العربية المميزة وأفضل أصوات المطربين من مختلف الدول العربية. وبما أن هذه القناة قد غيرت ترددها للحصول على تردد جديد بأعلى جودة صوت وصورة ، ويتم بث قناة الأغنية الخاصة بنا على القمر الصناعي نايل سات ، وتستمر هذه القناة في عرض العديد من الأغاني على مدار اليوم دون تقطيع القناة أو دفع اشتراك. اشتراك شهري لذلك استمتع به كثير من المشاهدين.

تردد قناة اغانينا العراق

قناة أغانينا العراقية هي قناة فضائية تلفزيونية عراقية تبث على النايل سات وتختص بعرض الأغاني العراقية الجديدة والكلاسيكية وأحدث الفيديو كليبات والحفلات الغنائية، تأسست القناة عام 2008 في عمان وحققت نجاحًا كبيرًا بين المشاهدين العراقيين والعرب عمومًا، تعد قناة أغانينا العراقية من أفضل القنوات العراقية التي تقدم أحدث الأغاني والموسيقى والفيديو كليبات، ويمكن للمشاهدين العراقيين والعرب متابعتها عبر الترددات الفضائية الخاصة بها، وبالنسبة للمهتمين بمعرفة تردد قناة أغانينا العراقية على النايل سات، فإن التردد يختلف من وقت لآخر ويتم تغييره بشكل دوري، ولكن يمكن الاطلاع على التردد الحالي وهو:

القمر:نايل سات
تكرار:10930 أفقي
معدل الترميز:27500
جودة:FEC SD
معامل تصحيح الخطأ:

قناة أغانينا

قناة تلفزيون اغانينا هى قناة فضائية يتم بثها على قمر النايل سات، وهى قناة تهتم بكل ما يخص الغناء العربى بشكل عام، و تهتم بالغناء العراقي بشكل خاص، حيث بدأت قناة اغانينا البث من دولة عمان في عام 2008 ومنذ بداية بثها شهدت نجاحا مبهرا في استقطاب جماهير العراق والعالم العربي التي تعشق الغناء العراقي والعربي، كما تعرض قناة أغانينا أجدد وأحدث الأغانى العربية على شاشتها على مدار اليوم وتعد واحدة من أشهر القنوات العراقية الغنائية و تبث على قمر نايل سات. 

نبذة عن قناة اغانينا

  • هي قناة تقدم كل شئ جديد فى عالم الفن الغنائي القديم والحديث كما تعرض أغانى الزمن الجميل على مدار اليوم بدون انقطاع أو توقف. 
  • يتابع قناة  تلفزيون اغانينا عدد كبير من محبين الغناء العربى وبخاصة العراقى فى العراق والعديد من الدول فى كل أنحاء الوطن العربى وكل دول العالم، فقد حققت قناة  تلفزيون اغانينا شعبية واسعة وشهرة كبيرة وحصلت على إعجاب الكثير من الأشخاص المحبين لعالم الفن العربي والعراقي. 
  • تعرض قناة تلفزيون اغانينا Aghanina TV عدد كبير من البرامج التليفزيونية المتنوعة على شاشتها ببث مجانى بدون تقطيع فى الإرسال أو تشفير، كما تعرض القناة عدد كبير من البرامج العراقية المتميزة، فهي من أشهر قنوات الاغانى العراقية على الاقمار الصناعيه النايل سات.
  • تحرص قناة  تلفزيون اغانينا عالى إبراز صوت الفنانين العراقيين الجدد وذلك من خلال تقديم محتوى مختلف  ومميز عن غيرها من القنوات الغنائية الفضائية الأخرى، في القناة تعمل بتردد قوى بدون تشويش او تقطيع فى الإرسال .

شاهد ايضا : تردد قناة مارينا

مميزات قناة اغانينا

  • تتميز قناة اغانينا بتقديم الأغاني المتنوعة .
  • تقوم بعرض أجدد وأحدث الأغانى الحصرية على شاشتها.
  • تهتم القناة بتقديم كل ما هو  متنوع فى عالم الفن.
  • تهتم بالغناء التراثي الفني القديم وتعرض أغانى الزمن الجميل.
  • يتم بث القناة طوال اليوم بدون توقف على مدار 24 ساعة  بدون انقطاع.
  • يتابع القناة الكثير من المشاهدين فى جميع أنحاء العالم.
  • تعمل القناة مجاناً وبدون تشفير أو تشويش.
  • تقدم القناة عدد كبير من البرامج المتميزة.
  • امكانية مشاهدة القناة دائما من خلال ترددها القوى.
  • تتوفر القناة بجودة عالية ودقة فائقة.
  • تبث القناة بشكل مجانى بدون تشفير ولا تحتاج دفع أى رسوم من المشاهدين أو اشتراكات مالية.
  • تلقى القناة استحسان الكثير من المشاهدين فى كافة أنحاء العالم  ويوجد  عليها بحث كبير. 
  • تقدم القناة محتوى مميز ومتنوع فى عالم الأغانى العربية لكافة المهتمين بها.
  • تلقى القناة استحسان الشباب فهى تعرض الأغاني الشبابية الحديثة على مدار اليوم. 
  • تقدم القناة أغانى الزمن الجميل التى لديها جمهور عريض فى العراق ودول العالم العربي.
  • تبرز القناة صوت الفنانيين الجدد سواء من داخل دولة العراق أو خارجها. 

قناة اغانينا لها العديد من البرامج التى تستقطب المشاهد العربي والمشاهد العراقي على حد سواء لأنها تسلط الضوء على الأمور الفنية العربية والعراقية وبشكل جميل ومفيد. 

شاهد ايضا : تردد قناة كردستان 

ومن أهم هذه البرامج 

تعرض القناة مجموعة متميزة من البرامج التي يتابعها عدد كبير، ومن أهم تلك البرامج:

  • برنامج شكو ماكو.
  • برنامج أغنية في الذاكرة.
  • برنامج سين جيم.

كما تتبنى قناة اغانينا الكثير من الفنانين العراقيين الجدد وتساهم القناة في إظهار الكثير من الفنانيين العرب والفنانيين العراقيين وكثير من الوجوه الجديدة.

وتدعو القناة دائماً إلى تذكر الماضى وإحياء التراث الغنائي القديم عن طريق برامجها المتميزة وعرضها للأغاني التراثية، وتعتبر القناة ملتقى الشباب العراقي فهى تجمعهم على حب العراق وطنهم ويحثهم على حب بعضهم البعض. 

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

تردد قناة اغانينا علي قمر نايل سات

القمر:نايل سات
التردد:10930 أفقي
معدل الترميز:27500
الجودة:FEC SD
معامل تصحيح الخطأ :