تردد قناة الأونروا الفضائية الفلسطينية يبحث عدد كبير من الأشخاص على قناة الاونروا، وهي قناة فضائية تم تأسيسها داخل دولة فلسطين مشاهدة عبر القمر الصناعي لديها التمويل الكامل لكي يجعلها ايضا قناة تطوعية يشاهد من خلالها عدد من البرامج التطوعية والإنسانية تستحوذ ايضا هذه القناة وتستحق نسبة كبيرة من المشاهدة حول العالم تعتبر هذه القناه، قناه اروبيه يشاهدها كم كبير، وتعتبر هذه القناة تبث محتواها الحصري لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية تجمع عدد كبير من الفلسطينيين الحماية والوكالة الهامة نسبة ما تم تأسيسها لديها ما يقارب ملايين المشاهدين في العالم العربي وذلك لبث محتواها الهادف؛ والحصري، قامت بالتحدث ايضا لهذه القناة عن قطاع غزة و سوريا، ودولة لبنان والأردن تم امتدادها بالعديد من الدعم و تطوعات الهائله لتوفير كل ما هو جديد نحو الفلسطينيين.

وتتميز القناة بعرض البرامج بشكل مميز ومختلف حيث تقوم بعرض البرنامج التعليمي على شكل حوار بين الطالب والمدرس مما يسهل على الطلاب استيعاب المعلومات وتثبيتها ، مما جعلها الأكثر إقبالا من الطلاب ذلك إلى جانب مجانية القناة

والقناة تتميز بأن لها قناة خاصة بها على اليوتيوب والتي تعرض من خلالها البرامج التي تقوم ببثها على القناة مما أيضا يسهل على الطلاب ، وللعلم فإن التمويل الكامل لهذه القناة يتم الحصول عليه من خلال التبرعات التطوعية التى تتبرع بها الدول الأعضاء داخل منظمة الأمم المتحدة الأمريكية وذلك لما للقناة من أهمية إنسانية وهادفة تستحق الدعم والتطوع من جميع من يهتم بالحقوق الإنسانية.

كما ان تساعد قناة الأونروا التعليمية على متابعة البرامج التعليمية الهامة لتعليم الأطفال وخصوصًا الأطفال اللاجئين الفلسطينيين.. الذين سلبت حقوقهم في تلقي التعليم الأساسي بسبب الحرب؛ لذلك يعتبر هدف القناة الأساسي هو مساعدة هؤلاء الأطفال في المقام الليث.

لذا فمن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع الليث سيمكنكم الاطلاع على تردد قناة الأونروا التعليمية الجديد على النايل سات والعرب سات، إلى جانب بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن.. وذلك في السطور المقبلة.

تردد قناة بين سبورت

تردد قناة الأونروا الفضائية الفلسطينية

يبحث الكثيرون عن التردد الجديد للقناة الفلسطينية الأونروا عبر القمر الصناعى نايل سات The Frequency Of Channel Unrwa TV On Satellite Nilesat   والتى تعد من القنوات التى لها عدد كبير من المشاهدين ليس من فلسطين فقط بل الوطن العربى وغيره من الدول الأروبية المهتمة بالقضية الفلسطينية.

بين سبورت

نبذة عن قناة الأونروا Unrwa TV

  • قناة أونروا Unrwa TV هى قناة  تعرض العديد من البرامج التعليمية المتعددة كما أنها تبث إشارتها عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat  من داخل الأراضى الفلسطينية ويرجع تسمية القناة بهذه الاسم نسبة إلى ما أنشأته الأمم المتحدة الأمريكية من أجل أن تغيث و تمنح اللاجئين الفلسطنيين فرصة للعمل أو يمكن اعتبارها اختصارا لأونروا  الوكالة المشهورة بإمدادها وتقديمها الحماية و الدعم.
  • وهى وكالة غوث والتنمية البشرية واستطاعت هذه الوكالة أن تكسب التأييد لما يقارب 4,7 مليون من اللاجئين الفلسطينين تم تسجيلهم لديها فى كل من الضفة الغربية وسوريا وقطاع غزة بالإضافة إلى لبنان والأردن حتى يتم العمل على إيجاد حلول لمعاناتهم ؛ لذا فهى تعتبر من القنوات الهامة التى تتميز بإمدادها بالدعم وإسنادها من قبل جهات ذات قوة ونفوذ.

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية

مميزات قناة الأونروا Unrwa TV

  • القناة الفلسطينية أونروا التى تمد الدعم الأقوى من الأمم المتحدة الأمريكية Unrwa TV  هى القناة الأساسية التى يعتمد عليها جميع الأطفال اللاجئين الفلسطنيين المتناثرين فى مختلف بلدان العالم منذ عام ١٩٥٠ فى تعليمهم الأساسى ويمكننا القول أن هذه القناة أونروا Unrwa TV  يحظى بنسب بحث عالية من بين القنوات الأخرى التى تقدم نفس المحتوى التعليمى.
  • القناة الفضائية أونروا Unrwa TV هى قناة تقدم محتوى تعليمى لجميع المراحل الأساسية للأطفال بالمجان على مدرا ٢٤ ساعة دون انقطاع حتى يتلقى الأطفال الفلسطنيين أكبر إفادة من محتوى برامجها التعليمية الشاملة التى يتم عرضها بشكل مستمر على تردد القناة الجديد.
  • من المهم ذكر أن التمويل الكامل لهذه القناة يتم الحصول عليه من التبرعات التطوعية التى تتبرع بها الدول الأعضاء من داخل منظمة الأمم المتحدة الأمريكية وذلك لما للقناة من أهمية إنسانية تستحق الدعم والتطوع من جميع من يهتم بالحقوق الإنسانية.

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية 

تردد قناة الأونروا التعليمية Unrwa TV

  • كما عودناكم دائما بتحديث المعلومات المتعلقة بالترددات ، هنا التردد الجديد والصحيح للقناة الفلسطينية أونروا Unrwa TV  التى تبث إشارتها عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat  حسب المعلومات الجديدة عن القناة.
  • ما عليك إلا إدخال هذه البينات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بك ( الريسيڤر) وضبط جهازك على التردد الجديد المذكور ومن ثم البحث عن القناة على ترددها الحديث على جهازك.

تعرض القناة برامجها على الشاشة التليفزيونية من أى مكان بدقة عالية وصورة واضحة كما تتميز بجودة فائقة طوال اليوم بدون تشفير أو تشويش.

التردد:١١٣١٥
القمر الصناعى: نايل سات
التردد :11315
معامل الترميز:٢٧٥٠٠
معدل الاتجاه: ١/٢
الحودة: SD

اسم القناة على قائمة القنوات: UNRWA

شاهد ايضا : تردد قناة عدن المستقلة 

محتوى قناة الأونروا التعليمية 

تُقدِّم قناة الأونروا التعليمية التي يُمكن الحصول على ترددها عبر النايل سات والعرب سات، مجموعة متنوِّعة من البرامج التعليمية ذات الجودة العالية، وتسعى القناة دائمًا إلى تطوير برامجها وتحسينها، مع الاعتماد على مجموعة متميزة من المعلمين والمتخصصين في توصيل المعلومات بطريقة سهلة وواضحة للطلاب، وتتضمن برامجها مجموعة متنوعة من المواد الدراسية، مثل الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية، وغيرها من المواضيع الأكاديمية، ومن أهم البرامج التي تقوم بعرضها ما يلي:

  • برنامج Magic English Club.
  • بيت العلوم .
  • برنامج أبجد .
  • حماية حقوق الأطفال اللاجئين الفلسطينيين في التعليم.
  • برنامج دار العلوم .
  • سكراتش .
  • صفر ونقطة.

البرامج التي تعرض على قناة الأونروا الفضائية Unrwa TV

  • تعرض قناة أنروا العديد من البرامج التعليمية بالاستعانة بمعلمين محترفين فى هذا المجال ، كما يتم تقديم برامج استغاثة و تشغليها مباشرة عن طريق التعامل مع الحكومات المحلية.
  • والجدير بالذكر ما ينفق على كافة البرامج التعليمية من الإيردات التى تحصل عليها وهى تقدر بقيمة ٥٤٪ وهذا ما يجعلها تكتسب ثقة الفلسطنين فى المستوى التعليمى الذى تقدمه و اكتسابها لقاعدة جماهرية كبيرة.

تردد قنوات اخرى قد تهمك