هنا استقبل الان تردد قناة الاخبارية السورية الجديد 2024، حازت هذه القناه على صدى كبير نظرا لكثره عدد مشاهديها حيث انها تعتبر المصدر الأساسي الأصلي لدوله سوريا  وتوجد في العاصمة في دمشق، حيث انه في سنه 2024 في شهر واحد سيتغير تردد قناه الأخباريه السورية على القمر الصناعي ، وبعد ئذ سيتوقف العمل بالتردد القديم، حيث قامت القناه الإخبارية في دوله سوريا بتعرض للكثير من الهجوم وهذا حدث بواسطة جبهه النصرة وقد قام هذا الهجوم في السابعة والعشرون من عام 2024 مما أدى إلى وفاة سبعه من الموظفين بهذه القناه ومنهم فنيين ومنهم حراس وقد اظفر هذا الهجوم عن خسائر كثيره وهدم المبني الخاص بالقناة ويتم عرض محتوى القناه مجاني ويستمر البث طوال الوقت.

تردد قناة الاخبارية السورية الجديد على النايل سات 2024، أن قناة الاخبارية السورية من القنوات الفضائية التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية خلال فترة قصيرة نظرا لما تقدمه من محتوى هادف ومفيد متابعيها ومشاهديها.

وتعتمد قناة الإخبارية السورية على تغطية الأحداث التي تدور في المجتمع السوري ومناقشة أهم قضاياه ، وذلك من خلال المصداقية في تقديم المحتوى.

وتتميز أنها تقوم ببث الأحداث بشكل مباشر ، وأيضا تقوم ببث الأخبار حول العالم وليس المجتمع السوري فحسب

إلى جانب تميزها بتقديم محتويات أخرى غير المحتوى الإخباري مثل الرياضة والاقتصاد كل ذلك إلى جانب الاهتمام بالأخبار السياسية ومناقشة الأوضاع الحالية للبلد والأحداث الجارية بها، والقناة تتميز باستقطاب عدد كبير من المشاهدين السوريين لمعرفة أهم الأخبار ومايدور حول العالم العربي جميعه.

وقناة الإخبارية السورية تتميز بجودة البث والإرسال أيضا إلى جانب مجانيتها ، وتتنوع برامج الإخبارية السورية.

تردد قناة ابوظبي الرياضية

تردد قناة الاخبارية السورية الجديد 2024

تعتبر قناة الاخبارية السورية قناة إخبارية تبث محتواها باللغة العربية والمحتوى الخاص بها يبث من العاصمة السورية وتلك القناة يتم تصنيفها على أنها قناة اخبارية تقوم بتغطية جميع انواع الاخبار السياسية وغيرها من الأخبار، كما ان القناة تقوم بتغطية الأوضاع الراهنة التي تحدث في دمشق ، وهذا عن طريق خاصية البث المباشر لجميع الأحداث الحاصلة في لحظة وقوعها وهذا من خلال  أبرز المراسلين المنتشرين في كل مكان داخل دمشق وخارجها بشكل عام.

بين سبورت

نبذة عن قناة الاخبارية السورية

وتعتبر قناة الاخبارية السورية من القنوات الفريدة من نوعها فى مجال الاخبار والتي تتخصص في المجال السياسي كما أن القناة تتفوق عن غيرها بالمصداقية العالية والشفافية الشديدة دون تزييف للحقائق او الاحداث.

وأيضاً بدون بث وجهات نظر متطرفة تؤثر في المشاهدين ،وكل هذا أدى في وقت قصير جداً إلي إرتفاع كبير في نسب المشاهدات فى القناة ونجاحها في تقديم الاخبار بكل امانه.

كم أن القناة الاخبارية السورية تقوم بعرض برامج ومحتويات متنوعة بخلاف السياسة وكل تلك الموضوعات فى المقام الليث تكون خاصة بالمجتمع السوري بكل أحواله مثل أحوال سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ودينية وفنية وغيرها من الأحوال التي تتعلق بالمجتمع السوري وتقوم بنشر وبث محتواها وبرامجها من داخل دمشق .

شاهد ايضا : تردد قناة الأردن وسط البلد

تردد قناة الاخبارية السورية

بعد أن تعرف الأشخاص والمشاهدين على مميزات القناة والمحتوى الذي تقدمه يتهافت الكثيرون للتعرف على هذا المحتوي والقيام بمتابعة:

التردد على النايل سات:11392
معدل الترميز:27500
الإستقطاب:أفقي
معامل التصحيح:6\5

شاهد ايضا : تردد قناة إم بي سي 2 

كيفية ضبط قناة الإخبارية السورية 

تعتبر قناة الإخبارية السورية إحدى القنوات التلفزيونية الحكومية في سوريا، وتبث برامجها باللغة العربية، ويمكن للمشاهدين ضبط قناة الإخبارية السورية على أجهزة التلفاز المختلفة، وذلك للاطلاع على آخر الأخبار والتقارير في سوريا والعالم من خلال القيام بمجموعة الخطوات التالية:

  • في البداية ينبغي الضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ومن ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  • بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  • وهنا أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  • بعد ذلك أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • ثم اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة السورية الاخبارية.

مميزات قناة الاخبارية السورية

تتميز القناة السورية فى المقام الليث بنقاء الصورة والصوت ند ونقائهم المتميز والجودة العامة للقناة العالية قيام القناة ببث المحتوى الخاص بها على مدار الأربعة وعشرين ساعة بدون توقف أو انقطاع أو تشويش.

كما ان القناة تهتم بفتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة الإخبارية السورية الالكتروني مما يساعد القناة على زيادة ثقة المتابعين والمشاهدين فيما تقدمه من معلومات لهم .

كما أن القناة تسعى إلى التطوير والتحسين من نفسها والمحتوي الذي تقوم بتقديمه حتى تصبح المتميزة والليثى بين جميع القنوات المتشابهه معها فى المحتوى فقامت القناة باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها كل فتره .

تستخدم قناة الإخبارية السورية ايضا الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها.وقامت القناة بعرض برامج ومحتويات تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع السوري ولا تقوم بعرض ما يتنافى مع ثقافته وعاداته.

شاهد ايضا : تردد قناة شبكة الأخبار العربية 

برامج قناة الاخبارية السورية

تقدم القناة باقة كبيرة ومتنوعة من البرامج ومنها :

  • برنامج من دمشق هنا بغداد .
  • برنامج واشنطن .
  • برنامج لو كنت مسئولا .
  • برنامج خارج العاصمة .
  • برنامج قال القمر .
  • برنامج خيوط العنكبوت .
  • برنامج الساعة الأخيرة .
  • برنامج خبر و أبعاد .

كما أنها تسعى لنشر عاداتها وتقاليدها خارج حدود دولتها مع اكتساب البعض من العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تكون مناسبة لعادات وتقاليد المجتمع السوري ’تتميز القناة دوناً عن غيرها بسهولة الحصول على التردد الخاص بها أما يساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة كما ان القناة تقوم بتقديم برامج اجتماعية تساعد على حل مشاكل المجتمع والاسرة .

تردد قنوات اخرى قد تهمك