قناة الانتفاضة هي قناة فلسطينية، على الرغم من عدم وجود الكثير من القنوات الفلسطينية ، و ايضا قناة الانتفاضة هي قناة مجانية و غير مشفرة ، يمكن للجميع الحصول عليها بكل سهولة عن طريق التردد الخاص بها ، كما انها ايضا تعرض الاخبار التى تخص فلسطين ، و يشاهدها الكثير منالناس بسبب ما تقدمه من محتوى مهم و جذاب ، و هي ايضا تحقق نسب مشاهدة عالية ، و لذلك فيوجد الكثير من الناس يبحثون عن التردد الخاص بها على مواقع الانترنت ، فاننا من خلال المقالة هذه سوف نقدم لكم التردد الخاص بها ، و ايضا سوف نعرفكم على نبذه قصيرو عنها ، تردد قناة الانتفاضة نجد أن عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يبحثون بصفة مستمرة عن قناة الانتفاضة وهي قناة الافضل على الاطلاق تم انتشارها عبر القمر الصناعي لديها عدد كبير من الجماهير وبالاخص مواطني دولة فلسطين بالرغم من أن لا يوجد عديد من قنوات الفلسطينية ولكنها امتازت على أن تكون من رواد القنوات العالمية لما تقوم بعرضه من معلومات مهمة، لكنها تشكل قضية مهمة في دولة فلسطين يشاهدها الكثيرون وتبدأ بعرضها عبر شاشات التليفزيون، بالإضافة إلى ذلك لديها بعض الكلمات الرائعه والتي اتخذتها كشعار مهم جدا وهي مثل؛ لا يوجد اعلى من صوت الانتفاضة،  وقناة الانتفاضة، هي قناة إخبارية تعمل على تواجد حوار ما بين جميع الامور السياسية، والوطنية والاجتماعية واجهت أيضا تتوقف وتشفير يتم تشفيرها في وقت من الأوقات ولكنها قامت بتغيير التردد الخاص بها لتوفير صورة اوضح وصوت متميز.

تردد قناة الانتفاضة الاخبارية الفلسطينية 2024 Al Intifada على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه اليوم من خلال موقع الليث ، وهذا لكل المتابعين المهتمين بالتعرف على ما يحدث في الأراضي الفلسطينية ، والتي تحرص قناة Al Intifada على تقديمها بكل مصداقية وشفافية عالية ، مما ادى الى زيادة شعبية القناة وزيادة نسبة المشاهدة لها بشكل كبير ، مما تعرضه من مشاكل وقضايا معاصرة واخبار حصرية تحدث في القدس وفلسطين .

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة الانتفاضة من خلال موقع الليث أن قناة الانتفاضة هي من القنوات الفضائية الجديدة التي تقوم بنشر كل أحوال المجتمع الفلسطيني ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

تردد قناة الانتفاضة

يبحث الكثير عن التردد الجديد للقناة الفلسطينية الانتفاضة لعام 2024 The frequence Of Channel Al Intifada عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat  لما من قاعدة جماهرية فلسطينية كبيرة على الرغم من قلة القنوات الفلسطينة.

يتم تحديث البيانات المعروضة فور حدوث أى تغير فى المعلومات الخاصة بقناة الانتفاضة الفلسطينية Al Intifada  على الأقمار الصناعية.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

نبذة عن قناة الانتفاضة الفلسطينية AlIntifad

  • قناة فضائية فلسطينة جديدة على الأقمار الصناعية الفضائية وهى قناة تهتم بعرض كل ما يتعلق بالانتفاضة الفلسطينية عبر شاشتها التليفزيونية، وتتخذ شعارا لها يتلخص فى بعض الكلمات المختصرة فى العبارة التالية ( لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة).
  • قناة الانتفاضة الفلسطينية AlIntifada قناة ترصد جميع التحركات الخاصة بالنتفاضة الشعبية فى فلسطين، وتعرض النشرات الإخبارية الفلسطينية كما تهتم بالأحوال السياسية فى فلسطين اهتماما كبيرا بشكل أساسى.

شاهد ايضا : تردد قناة روتانا خليجية 

مميزات قناة الانتفاضة الفلسطينية AlIntifada

  • قناة الانتفاضة AlIntifada هى قناة فلسطينية عربية تبث إشارتها عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat بشكل دائم على مدار ٢٤ ساعة طوال اليوم بلا تشفير أو انقاطع فى الإرسال إلا إذا كان جهاز الاستقبال غير موجه بطريقة صحيحة ودقيقة.
  • قناة الانتفاضة AlIntifada تعد من ضمن القنوات الجديدة التى أضيفت إلى الأقمار الصناعية والتى تمتاز بإشارة عالية ودقة غير معهودة وأيضا صورة واضحة ومصداقية فى نقل الأخبار بواسطة القمر الصناعى نايل سات Nilesat
  • قناة الانتفاضة AlIntifada قناة فضائية تصب اهتمامها الأكبر بالقضية الفلسطينية والشأن الفلسطينى وتنقل أحداث الانتفاضة الشعبية فى الشوارع وموقف الثوار ضد الاحتلال الإسرائيلى.

شاهد ايضا : تردد قناة روتانا دراما 

برامج قناة الانتفاضة Al Intifada

  • قناة الانتفاضة الفضائى AlIntifada تعرض العديد من النشرات الإخبارية والبرامج السياسية.
  • قناة الانتفاضة Al Intifada من القنوات الفلسطينية الموثوق بها حيث تعرض عن طريق برامحها الإخبارية التى تتحرى اادقة فى نشرها للأخبار.
  • قناة الانتفاضة العربية Al Intifada  التى يتم بثها عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat  تعرض برامجها السياسية جميع التحركات التى يقوم بها الثوار الفلسطنين ضد الاحتلال الإسرائيلى.
  • تبعث قناة الانتفاضة الفضائية Al Intifad إرسالها طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة باستمرارا وبدون انقطاع مزودة المشاهد بكل ما هو جديد عما قد يهمه من الأحوال الفلسطينية وما يخص الشعب الفلسطينى من أخبار.

شاهد ايضا : تردد قناة عدن المستقلة 

كيفية تنزيل تردد Al Intifada على جهاز الرسيفر 

يعد تنزيل تردد قناة الانتفاضة من الأمور الهامة لمتابعيها حيث يساعد على الحصول على إشارة جيدة واستقبال بثها بوضوح على جهاز الرسيفر، يمكن القيام بذلك باستخدام بعض الخطوات البسيطة التي تتطلب بعض الجهود والتركيز والتي تتمثل بالتالي:

  • النقر على زر القائمة Menu من جهاز التحكم المتحرك.
  • تقوم بالنقر على زر Installation.
  • يتوجب عليك اختيار الضبط اليدوي لكي تتمكن من تنزيل القناة على جهازك.
  • يرجى تحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة وهو نايل سات.
  • كما يتم إدخال كافة المعلومات السابقة الخاصة بالقناة.
  • يرجى التأكد من ادخال المعلومات في الخانات الصحيحة المخصصة لها.
  • ثم تقوم بالضغط على زر موافق وسوف تتم عملية البحث وتنزيل القناة على جهاز الرسيفر.

تردد قناة الانتفاضة الإخبارية Al Intifada

  • لزيادة عدد الباحثين عن تردد القناة الفضائية الجديدة Al Intifada قررنا أن نعرض لكم التردد الصحيح الذى بمجرد ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك ( الرسيڤر) من أى مكان كنت على هذا التردد فلا داعى للقلق من بعد ذلك لكل متابعى قناة الانتفاضة الفلسطينية Al Intifada.

التردد الصحيح لقناة الانتفاضة العربية Al Intifada  والتى تبث عبر القمر الصناعى نايل سات Nilesat.

التردد:12604
القمر الصناعى:نايل سات
الاستقطاب:v
معامل الترميز:٢٧٥٠٠
معدل تصحيح الخطأ:٥/٦
الجودة:SD

اسم القائمة فى قائمة القنوات التليفزيونية: Al Intifada

  • بمجرد إدخال البيانات السابقة على جهاز الاستقبال الخاص بك والضغط على موافق ستندرج قائمة الانتفاضة Al Intifada  ضمن قائنة القنوات على جهازك حيث يمكن متابعة النشرات الإخبارية للقناة على شاتك التليفزيونية من أى مكان.
  • إن كنت من متابعى قناة الانتفاضة الفلسطينية Al Intifada  فإليك التردد السليم الذى يعرض البرامج السياسية الخاصة بفلسطين ومتابعة الأحداث التى تقع من داهل شوارعها بصورة واضحة ودقة وجودة عاليتين مع ضمان استمرار البث طوال اليوم وتحرى الدقة فى نقل الأخبار إلى كل المشاهدين والمهتمين بالقضية الفلسطينية من أى مكان فى الوطن العربى.

تردد قنوات اخرى قد تهمك