كل قناه فضائيه تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائيه أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و تردد قناة البغدادية الجديد ومن أهم القنوات التي توجد في دوله بغداد الا وهي قناه البغدادية حيث تعتبر هذه القناه من القنوات التي يسعى الكثير إلى العثور على أحدث تردد لها وحازت على مشاهدات مرتفعة في دوله بغداد حيث تهتم القناه بعرض الاخبار التي تهم المشاهدين سواء الأخبار الدولية أو الأخبار المحلية ولا تقوم القناه بنشر محتواها الا اذا كانت متيقنة منه حتى لا تقوم بتضليل المشاهدين حيث تسعى كثيرا الا ان تكون قناه ذات مصداقيه تامه لجذب المشاهدين لها ومن ثم يصبح للقناه شعبيه كبيره جدا تحرص القناه على حل مشاكل الشعب في دوله بغداد والقضايا التي تحدث كل يوم في الشارع وهو ما يحتاج معرفته المشاهد عن ما يحدث في بلده.

وهي قناة بغدادية مقرها القاهرة سابقا ، تهتم بالأخبار السياسية وشأن المواطن العراقي ، ولكنها تهتم أيضا بالجوانب الأخرى فتقوم بعرض برامج ترفيهية إلى جانب الدراما أيضا ، ولكن في البداية واجهت القناة العديد من الصعوبات حتى استطاعت الثبات والوصول لما هي عليه.

وتحاول القناة الاهتمام بالمواطن ومشاكله وأوضاعه التي يمر بها ، وظروف وأحوال البلاد وتغيراتها ، ولاتقتصر الأخبار التي تقوم ببثها على دولة العراق فحسب بل تهتم بشأن وأخبار الوطن العربي والعالم عامة.

والقناة تعمل طوال 24 ساعة باستمرار ودون انقطاع مما جعلها تتميز بنسبة مشاهدة عاليه من الجمهور ، لذلك يبحث الكثير دائما عن تردد القناة لكي يتمكنوا من تنزيل القناة وإضافتها على جهاز الرسيفر ومن خلال ذلك المقال نستطيع التعرف على الترددات.

و حيث ان قناة البغدادية هي فضائية عراقية تعرض محتوى إخباري يهتم بالشأن العراقي بشكل خاص هذا بجانب عرضها لأحدث الأخبار العربية والعالمية ايضًا، تقدم القناة محتواها على مدار اليوم دون انقطاع، واليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم تردد قناة البغدادية، وبعض المعلومات عنها وأبرز ما تقدمه على شاشتها، فتابعونا عبر موقع الليث.

تردد قناة البغدادية الجديد

تمتلك دولة العراق عدة قنوات فضائية عبر العديد من الأقمار الصناعية ومن أشهرهم القمر الصناعى نايل سات والقنر الصناعى العرب سات وتتنوع هذه القنوات التلفزيونية فى المحتوى التى تقوم بتقديمه للمشاهدين العراقين فنجد العديد من هذه القنوات العراقية المتخصصة فى تقديم المحتوى الرياضى وأيضا القنوات التلفزيونية الإخبارية مثل قناة البغدادية.

نبذة مختصرة عن قناة البغدادية

  • قناة البغدادية هى واحدة من أشهر قنوات الأخبار التلفزيونية فى دولة العراق،تقوم قناة البغدادية فى القيام بتقديم المحتوى الإخبارى السياسى الخاص بالعراق وأيضا الأحداث والأخبار التى تحدث على الساحة العالمية.
  • فلم يقتصر المحتوى الذي تقوم بتقديمه على دولة العراق فقطبل تضمن هذا المحتوى الإخبارى كافة الدول العربية حول العالم.
  • تحصل قناة البغدادية على نسبة كبيرة من نسب المشاهدة يوميا وبشكل مستمر استطاعت هذه القناة للحصول على شعبية وجمهور كبير من المشاهدين ليس فقط المشاهدين العراقيين بل والمشاهدين العرب فى جميع الدول العربية حول العالم من لديهم رغبة وفضول لمعرفة كافة الأحداث والأخبار السياسية التى تحدث داخل العراق.

شاهد ايضا : تردد قناة نور الشام  

تردد قناة البغدادية 2024 الجديد

  • قناة البغدادية هى واحدة من أشهر القنوات العراقية الإخبارية وهذه القناة تم إطلاقها وبدء إنطلاق البث الليث لها عام 2005.
  • تخصصت هذه القناة فى نقل وتقديم المحتوى الإخبارى العراقى للمشاهدين العراقيين لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن أحدث تردد خاص بهذه القناة.

حتى يستطيع المشاهد الإطلاع على كافة الأخبار والمستجدات التى تحدث فى الساحة العراقية وهذا التردد هو:

التردد10971
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الإستقطابأفقى

وهذا التردد هو التردد الخاص بهذه القناة عبر القمر الصناعى النايل سات.

شاهد ايضا : تردد قناة شام الفضائية 

محتوى قناة البغدادية 

تتميز قناة البغدادية بتنوع محتواها الذي يهدف إلى إرضاء جميع شرائح المشاهدين، فهي تقدم العديد من البرامج الإخبارية التي تسلط الضوء على الأحداث المحلية والدولية، وتحرص على عرض الأخبار بشكل حيادي دون تحيز لأي جهة، كما تهاجم الحكومة وتعترض على القرارات التي تتخذها تجاه الشعب، وتنتقد الاحتلال الأمريكي الذي دمر البلد بشكل كبير.

  • وعلاوة على ذلك تقدم القناة برامج ترفيهية متنوعة تستهدف إسعاد المشاهد وإدخال البهجة إلى قلوبهم، مثل برامج الموضة والجمال وغيرها من المجالات.
  • وبفضل هذا التنوع الكبير في المحتوى، تحظى قناة البغدادية بشعبية واسعة بين المشاهدين في العراق والعالم العربي.

مميزات قناة البغدادية

  • تميزت قناة البغدادية الفضائية بالعديد من المميزات التى جعلتها تحظى بمكانة هامة بين القنوات الأخرى ومن أهم هذه المميزات التى تميزت بها هذه القناة الفضائية.
  • أنها تقوم بتقديم المحتوى الإخبارى التى تخصصت بها يوميا بشكل مستمر بدون توقف ولحظة بلحظة عند حدوث الحدث قى جميع المناطق العراقية.
  • تقوم قناة البغدادية أيضا بتقديم كل مايطلبه المشاهد وتحرص على تلبية أذواق كافة المشاهدين الذين يتابعونها.
  • وتحرص قناة البغدادية على تقديم المحتوى الإخبارى الخاص بالعراق بكل شفافية وحيادية وبدون التعصب والانحياز لأى جهة معينة داخل العراق.
  • تقوم أيضا قناة العراقية بإستخدام كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة مثل تقنية الإتش دى التى يستطيع كافة المشاهدين من خلالها مشاهدة كافة المحتويات التي تقدمها القناة بكل وضوح وبدون التعرض لأى تشويش.
  • كما أنها من أجل الحصول على ثقة ورضا المشاهد الذى يقوم بمتابعتها والبقاء فى مقدمة القنوات الإخبارية تقوم هذه القناة بين الحين والأخر وكل فترة بعمل العديد من التحديثات على التردد الخاص وذلك حتى تصل القناة إلى أكبر عدد من المشاهدين فى جميع البلاد العربية وفى العراق.
  • هذا بالإضافة إلى مراعاة قناة البغدادية كافة الفئات العمرية التى نقوم بمشاهدتها فلا تقوم بعرض أى محتوى تعارض مع الفئات العمرية الصغيرة أو لا يتناسب معها.

شاهد ايضا : تردد قناة الأردن وسط البلد 

برامج قناة البغدادية

  • تقدم قناة البغدادية مجموعة متميزة من البرامج الإخبارية العراقية وتنقسم هذه البرامج إلى البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية وأيضا البرامج الإجتماعية حيث تناقش هذه البرامج كافة المشاكل والقضايا اليومية التى تحدث فى العراق.

ومن أشهر هذه البرامج التى تعرض عبر شاشة قناة البابلية هي:

  • برنامج” يسعد صباحك ياعراق ” وهذا البرنامج تخصص فى تقديم كافة المشاكل العراقية التى يعانى منها الشعب وتقوم قناة البابلية  بتقديم هذا البرنامج بشكل يومى وفى فترة الصباح فهذا البرنامج هو إحدى البرامج الإخبارية اليومية التى تعرض كافة القضايا التي يعاني منها جميع الأشخاص فى العراق.
  • وغير هذه البرامج تقوم قناة البابلية بتقديم العديد من البرامج المتنوعة وبذلك يكون المشاهد سواء المشاهد العراقى داخل العراق أو المشاهد العربى فى الدول العربية على علم بكافة الأخبار وكافة الأحداث التى تحدث حول العالم .

تردد قنوات اخرى قد تهمك