تردد قناة التلفزيون الأردني قناة التلفزيونية الأردنية تحتوي ايضا على بعض البرامج الاعلامية الاكثر شهرة حول العالم هي تعمل أيضا على متابعة متخصص في دولة الأردن تعمل أيضا على توفير الصوت الحر لجميع الإعلام التي تقوم بتقديم وهي قناة معروفة تعمل لمنارة المجتمع الوطني قناة فضائية تم تأسيسها لأول مرة في عام 1993 بعد ذلك اشتهرت بشكل كبير وأوضحت دورها الفضائي في تقديم البرامج المتنوعة والإعلامية بالإضافة إلى ذلك لديه اكمل ضخم جدا من المسلسلات والأفلام الأكثر تنوعا، ولكنها استحوذت موقف هام جدا وثقة جميع الأشخاص الدولة الأردن ويرجع ذلك إلى تقدمها في المحتوى التي تعمل بعرضه وتساعد ايضا جميع الأشخاص حول الوطن العربي لتوفير كل ما هو جديد, حيث ان قناة التليفزيون الأردني من القنوات التي تقدم مادة إعلامية هادفة ، والتي تجمع بين الترفيه والثقافة والمتعة والتشويق ، كما تقدم مادة جيدة وتناسب جميع الأذواق, كما تناقش المستجدات على الساحة من الناحية الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، كما هي أداة للتواصل مع باقي الدول ، وتخدم الدول العربية  فيصل البث المباشر لجميع الدول, ويمكن المشاهدة الممتعة للقناة والاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار والمعلومات التثقيفية عن طريق إدخال التردد الصحيح للقناة ، كما يمكن متابعة القناة على الموقع الإلكتروني وكذلك على اليوتيوب, كما ان قناة التلفزيون الأردني هي فضائية حكومية تبث أرضيًا وفضائيًا، تقدم القناة محتوى شامل ومتنوع على مدار 24 ساعة، واليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم تردد قناة التلفزيون الأردني، وبعض المعلومات عنها وأبرز ما تقدمه على شاشتها، فتابعونا.

بين سبورت

تردد قناة التلفزيون الأردني

تقدم قناة الأردن محتوى متنوعًا يغطي جميع المجالات ، فبالإضافة إلى عرض الأفلام والمسلسلات العربية تعرض أيضًا سلسلة من البرامج التلفزيونية المتميزة وتستهدف بشكل خاص الجمهور الأردني وتسعى لإظهار جميع اهتماماته وتزويده بما يحتاجه من مشاهدة و فهم المحتوى ومراعاة الآراء المختلفة وتفضيلات الجمهور والعمل الصعب لتلبية احتياجات جميع الجماهير.

تردد قناة سلام الليبية

 نبذة عن قناة التلفزيون الأردني

  • القناة الاردنية هي قناة فضائية انطلقت عام 1968 بأمر من البروفيسور محمد كمال في عهد الملك حسين بن طلال وهي مملوكة لهيئة الاذاعة والتلفزيون الاردنية والحكومة الاردنية.
  • كما تعرض من بين اشياء اخرى العديد من العروض الاجتماعية والترفيهية والسياسية وغيرها في مختلف المجالات ، كما أنها مصدر مهم لعرض المسلسلات الدرامية المختلفة في مصر وسوريا والأردن.
  • حظيت القناة الأردنية منذ طرحها بتقدير العديد من الجماهير لأنها توفر وسيلة إعلام هادفة ومتكاملة تسعى لإرضاء أذواق جميع الجماهير ، وتهتم بالتعرف على كافة التطورات التي تحدث في الأردن على مدار الساعة ، مهتم بالرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية والاقتصادية.
  • الجدير بالذكر أن قناة تلفزيون الأردن تكشف عن الأوضاع الحالية للبلد الأردني ، وتلتزم بنقل وعرض القضايا المنتشرة باستمرار ، لأنها تعتبر المنصة الرئيسية للجمهور للتعبير عن أفكارهم وآرائهم واحتياجاتهم.
  • وتعتبر تعرف على روابط الأخبار من العالم العربي وحول العالم ، حيث تعرض النشرات الإخبارية بأربع لغات مختلفة: العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية.
  • وهي توظف مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين في العالم العربي ، ومضيفي البرامج والمراسلين ، وجميعهم يلتزمون بأخلاقيات الإعلام ويسعون لتلبية احتياجات الجماهير ، بينما يوفر قسم إدارة القنوات التلفزيونية الأردنية بثًا عالي التقنية. تزويد المشاهدين بصور عالية الجودة.

شاهد ايضا : تردد قناة رويال اضحك 

مميزات قناة التليفزيون الأردني

تتمتع قناة التلفزيون الأردني بعدة مميزات تجعلها تبرز عن غيرها من القنوات الحكومية، فعلى عكس بعض القنوات التي تعرض محتوى غير لائق للأسرة، تميزت قناة التلفزيون الأردني بعرض محتوى هادف ومتنوع يتضمن عرض مسلسلات وبرامج إخبارية وترفيهية تلبي اهتمامات مختلف الفئات العمرية والاجتماعية.

  • ومن أبرز مميزات القناة هو اهتمامها بجودة الصوت والصورة في العروض التي تعرضها، حيث يتم بث المحتوى بأعلى جودة ممكنة لضمان حصول المتابع على أداء أفضل وتجربة مشاهدة ممتعة.
  • كما تتميز القناة بالحد من عدد الإعلانات الموجودة بين البرامج والعروض، وهذا يتيح للمتابع الاستمتاع بالمحتوى دون انقطاعات طويلة للإعلانات، ويعزز هذا الأمر جو المشاهدة المريحة للمتابعين.
  • ويعتبر الاهتمام بالمحتوى الإخباري أحد العوامل التي تميز القناة، فهي تعرض برامج إخبارية شاملة تغطي كل ما يتعلق بالحياة السياسية والاقتصادية داخل الأردن وعلى المستوى الدولي، مما يجعلها وجهة مهمة للمتابعة الإخبارية ومصدر موثوق للمعلومات.

شاهد أيضا: تردد القنوات الأردنية

 تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد على النايل سات

  • أعلن سفيان النابلسي ، مدير الهندسة في محطة التلفزيون الأردنية ، عن قناة تلفزيونية أردنية جديدة يمكنك من خلالها مشاهدة برامج تلفزيونية أردنية عالية الجودة على مدار الساعة دون انقطاع أو تدخل في البث.

تردد قنوات ssc

القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي نايل سات
التردد 12034.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الجودة H

التردد 11958 .

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الجودة SD

 تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد على عرب سات وهوت بيرد

القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي هوت بيرد 
التردد 12399. V

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 2/3.

الجودة SD

التردد 12054. H

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الجودة H

اسم القناة على قائمة القنوات “Jordan Satellite Channel“

شاهد ايضا : تردد قناة الأردن

برامج قناة التلفزيون الأردني

  • برنامج ما بين السحور والإفطار هو برنامج يهدف إلى عرض العادات والتقاليد الإسلامية التي تحدث في مختلف البلدان خلال شهر رمضان.
  • برنامج القيم هذا برنامج ديني يعتمد على وجه التحديد بعض الإجراءات لتطبيق القيم الإسلامية.
  • برنامج دبابيس زعل وخضرة عرض كوميدي ترفيهي من تقديم حسن السبيلة ورانيا إسماعيل.
  • برنامج الغرفة يعد من برامج المسابقات.
  • برنامج فاسألوا أهل الذكر عرض ديني يوضح مصير الدين الإسلامي ويجيب على أسئلة الجمهور.
  • برنامج على الوتر تقوم بتقديمة الإعلامية روضة محمود ، استضافت مجموعة من أذكى الفنانين العرب وناقشت معهم حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية.
  • برنامج صحتين وعافية من اقتراح إيناس عهد ، هو برنامج طبخ يعرض طرقًا لإعداد وصفات متنوعة ولذيذة ويأتي بوصفات جديدة من مطابخ عالمية.
  • برنامج السيرة حياة قدمها الداعية الإسلامي عمرو خالد وعرض فيها سيرة رسول الله ، آملا أن يسلمه الله عليه بطريقة سهلة وميسرة.

شاهد ايضا : تردد قناة جوسات الاردنية 

قناة التلفزيون الأردني بث مباشر

  • ويمكن الاطلاع على البث المباشر لقناة الأردن التلفزيونية على موقعها الرسمي الذي يضم جميع الأعمال والبرامج المعروضة عليها ، كما توجد قناة يوتيوب تحتوي على العديد من الأعمال التلفزيونية ، كما توفر القناة الأردنية مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير. الصفحة.

تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قنوات اخرى قد تهمك