تردد قناة الحدث الجديد 2024 على النايل سات وأهم البرامج التي تقدمها قناة الحدث، قناة الحدث تعتبر قناة الحدث من أهم القنوات الفضائية ، و تقوم بتقديم العديد من البرامج الإخبارية الهامة التي تهم الدول العربية ، و تعرض هذه البرامج طوال اليوم دون توقف ، حيث تقوم بتغطية الاخبار العاجلة لحظة بلحظة ، و تتسم بصدق الاخبار و المعلومات ، كما تقوم بعرض الكثير من القضايا و المشاكل التي تواجه الوطن العربي و العالم ، تفتح باب تبادل وجهات النظر و الآراء بكل سهولة و حرية ، و كما تعرض الأخبار السياسية و الاقتصادية و أهم التطورات التي تحدث في أنحاء العالم ، لذلك نالت إعجاب الكثير من المشاهدين ، و أصبحت من القنوات الأساسية في بيوت كل العرب.

قناة الحدث من القنوات التي جعلت لها قواعد راسخة ونشر محتوى جيد، مما جعلها في مصاف القنوات المتربعة على عرش القنوات الرائدة في جذب المشاهد، لما تقدمه من محتوى جيد يعتمد على المصداقية والشفافية وتنوع برامجها ما بين السياسي والاجتماعي والفني.

كما تستعرض الرأي والرأي الأخر، وتقدم العديد من البرامج المتنوعة وعرض تاريخ وحضارة المدن والبلاد الإسلامية وحضارتها من خلال الأفلام الوثائقية.

إن تردد قناة الحدث 2024 Al Hadath من شأنه أن يساعدك على إعادة ضبط القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك؛ وذلك حتى يتسنى لك إمكانية متابعة المحتوى الذي تعرضه القناة..

كما تعرض كل ما يخص الشأن السعودي ومناقشة الأحداث والتطورات العالمية والإقليمية، وعرض الندوات واللقاءات الهامة، كما يمكن إضافة التردد الجديد للمشاهدة الجيدة بدون توقف وبدون تشويش, لذا فمن خلال موقع الليث سوف نتعرف على هذا التردد كما سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك القناة.

شاهد أيضاً: بين سبورت

تردد قناة الحدث

يبحث الكثير عن تردد قناة الحدث التي تعد من ضمن القنوات المميزة والتي يفضلها الكثير من الأشخاص كما أنها حصلت على نسب مشاهدة كبيرة، كما أنها تعرض العديد من البرامج ومنها البرامج الحوارية والدينية والرياضية والإخبارية والتي يكثر ومن خلال مقالاتنا سنتعرف على تردد قناة الحدث.

شاهد أيضاً:  تردد قناة الكاس

تردد قناة الحدث عربسات

قناة الحدث هي قناة إخبارية تابعة لمجموعة MBC وتم إطلاقها في عام 2012 كقناة شقيقة لقناة العربية، وتهدف إلى تغطية الأحداث المهمة لحظة بلحظة بشكل مباشر وموضوعي، قناة الحدث تقدم مجموعة من البرامج والنشرات الإخبارية والتحليلات والحوارات التي تتناول مختلف الموضوعات والقضايا التي تشغل الرأي العام، لمشاهدة قناة الحدث على جهاز الرسيفر، يجب ضبط التردد الصحيح للقناة على القمر الصناعي المستخدم.

  • قناة الحدث متوفرة على عدة أقمار صناعية منها نايل سات وعرب سات. الترددات المستخدمة لقناة الحدث على هذين القمرين هي:
  • نايل سات: التردد 11470 (V)، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6، هذا التردد يستخدم لإصدار SD (الجودة القياسية) للقناة.
  • أما إصدار HD (الجودة العالية) فهو يستخدم التردد 11747 (V)، مع نفس معامل الترميز والتصحيح.
  • عرب سات: التردد 12092 (V)، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6.

شاهد أيضاً: ضبط تردد قناة البلد السودانية

نبذة عن قناة الحدث 

  • تعد قناة الحدث من ضمن أكثر القنوات الفضائية التي يكثر عليها البحث حيث أنها من أكثر ما يهتم به الناس في البحث كما تهتم بتقديم العديد من الأخبار بباقات متنوعة منها السياسي والاقتصادي والتقارير الإخبارية ورياضة.
  • حيث أنها تعمل على عرض العديد من المسلسلات العربية والهندية المدبلجة للعربية حيث أنها تقوم ببث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم.
  • وذلك بدون انقطاع أو تشويش وهي من القنوات المجانية التي لا تحتاج لاشتراك شهري، كما تعرض مجموعة من البرامج الأخرى التي يتابعها كثيرين في مصر والدول العربية.

شاهد ايضا: تردد قناة أجيال 

يمكن متابعة قناة الحدث على التردد الجديد الذي سيبدأ العمل به بدأً من العام الجديد 2024 وهو كالتالي:

القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز: معامل الاستقطاب:عمودي 27500
تردد قناة الحدث118231147012169.
معامل تصحيح الخطأ:4\3.

أهم البرامج التي تقدمها قناة الحدث 

يوجد العديد من البرامج التي تقوم القناة ببثها ومنها.

  • برنامج حضرة المواطن.
  • برنامج كلام هوانم.
  •  برنامج أنا مصري.
  • برنامج بنحبك الخير.
  • برنامج مرايتي.
  • برنامج حلوة الحياة.
  • برنامج أحلام مواطن.

شاهد ايضا: تردد قناة الكويت الاولى 

خطوات القيام بضبط تردد قناة الحدث على الجهاز

هناك العديد من الخطوات التي يتم من خلالها ضبط تردد قناة الحدث ومنها.

  • يتم القيام بضبط تردد القناة من جهاز التحكم الريموت.
  • اختار التركيب installation.
  • يتم اختيار بحث يدوي manual scan.
  •  يتم اختيار إضافة تردد مع كتابة معدل الترميز 27500 القطبية رأسي V.
    نضغط على بحث او ok حسب نوع الرسيفر
  • يتم حفظ ضمن القنوات المفضلة.

شاهد أيضاً: تردد قناة ابوظبي الرياضية

قناة الحدث 

  • تعد القناة من أكثر القنوات المميزة والتي تعرض العديد من البرامج الحوارية التي يتم فيها استضافة خبراء من جميع المجالات وعرض عليهم بعض من المشاكل وحلها كما تعرض برامج الاخبار تهتم بالموضة التي تحتاج لها المرآة والأزياء، كما أنها تقوم بعرض مجموعة من البرامج الدينية التي تناقش مفاهيم وتعاليم الدين الإسلامي بطريقة صحيحة، واستطاعت القناة أن تحصل على عدد كبير من المشاهدين.

شاهد أيضاً: تردد قناة مصر ام الدنيا

تردد قناة الحدث 

  • تعد من ضمن القنوات التي تعمل على تقديم خدمة اخبارية شاملة كما أنها تقدم العديد من الاخبار في جميع الدول على مدار الساعة لكافة الدول حيث أنها تعتبر قناة سعودية عربية إخبارية قد تم بدء البث المباشر لها عام 2012 في يوم الخميس 12-1-2012 ومديرها هو ممدوح المهيني، وتراقب هذه القناة العديد من الأوضاع السياسية وقد حصلت على العديد من الجوائز العربية والعالمية.

شاهد ايضا: تردد قناة الصحراء

قناة الحدث Al Hadath الجديد 

  • تعتبر قناة مميزة والتي تعمل على بث العديد من البرامج المميزة والتي تقدم بعض من البرامج الحوارية عن السياسة والمرآة وبعض من البرامج الاجتماعية.
  •  حيث أنها تقوم ببث أيضًا العديد من البرامج الرياضية والتي تهتم بكرة القدم والبرامج الدينية والتي تعلم العديد من الأشخاص أصول الدين كما أنها كانت تملك لرجل الأعمال وليد الإبراهيم وتنقل الصورة من أرض الحدث مباشرة وتغطي القناة جميع منطقة الشرق الأوسط والعالم.
  •  كما أنها تقوم ببث القضايا عبر القمر الصناعي نايل سات وتطرح العديد من القضايا المطروحة وتقوم بعرض وجهات النظر المختلفة وتقديم حلول لبعض من المشاكل التي يتم طرحها ولذلك تتميز بمصداقيتها وشفافية في نقل الاخبار اليومية وبصورة كاملة وصحيحة.
  •  كما أنها تتميز بامتلاكها للعديد من المراسلين ذو خبرة جيدة في المدن السعودية والدول العربية وتتميز قناة الحدث بالإدارة الحاكمة والمميزة والتي تساعد على جذبها للعديد من الأشخاص.

شاهد أيضاً: تردد قناة طيور بيبي

وأخيراً، فإن قناة الحدث واحدة من أهم القنوات الموجودة حالياً على الساحة الإعلامية والتي كان يجب علينا الاهتمام بنشر ترددها الجديد 2024.

ترددات القنوات

1.تردد قنوات sscتردد قنوات mbc
2.تردد روتانا سينماالنايل سات
3.تردد قناة الجزيرةتردد قناة دبي وان
4.تردد قناة ماجدتردد قناة اليرموك
5.تردد قنوات روتاناتردد اون سبورت
6.تردد قناة بين سبورت المفتوحةتردد قناة عمان
7.تردد قناة دبيتردد قناة الكاس
8.تردد القنوات الجزائريةتردد روتانا كلاسيك
9.تردد قناة سوريا دراماتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك