لكل قناه فضائيه تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائيه أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و تردد قناة الريان الجديد على القمر الصناعي نايل سات من القنوات القطرية التي تفتح الباب لأبناء قطر وتحاول الارتقاء بهم والارتقاء بهم بالمحتوى المقدم لهم لأنها حريصة على تقديم كل ما هو جديد. التحديثات والمعلومات. التطورات التي يمر بها شعب قطر كل يوم حتى يعرف الجميع ما يحدث في الدولة, و حيث ان تردد قنوات الريان الجديدة على نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد هذه ما نتناولة من خلال مقالتنا هذه عبر موقع الليث قناة عربية مخصصة للقطريين وهي جمهورها الرئيسي وهي قناة متنوعة للخدمات التسويقية والإعلانية لشركة الريان الإعلامية ، تعمل شاشة قناة الريان الفضائية المجانية دون انقطاع طوال اليوم وتعرض إنجازات قطر وأعمالها الجديدة على الشاشة 24/7 دون توقف البث ، وتعرض جميع البرامج على هذه الشاشة 24 ساعة في اليوم دون تشفير واليكم ضبط تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات.

نبذة عن قناة الريان

قناة الريان تابعة لشركة الريان للتسويق والإعلان وهي قناة متخصصة في الأنشطة الداخلية لدولة قطر ، لذلك فهي تركز فقط على الأحداث السياسية والاقتصادية والمتنوعة التي تحدث داخل قطر. يستمر البث دون انقطاع 24 ساعة في اليوم.

شاهد أيضاً: تردد قناة الشرق

تردد قناة الريان 2024

تردد قناة الريان مقدم من إدارة القناة والذي تم تحديثه وتطويره بشكل يجعله أفضل من ذي قبل :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10971 (V)27500 – 3/4SD
نايل سات12520 (H)27500 – 2/3HD
سهيل سات11045 (H)27500 – 2/3HD
سهيل سات10730 (H)27500 – 3/4SD
هوت بيرد12475 (H)27500 – 3/4SD

تردد قناة الريان الجديد على النايل سات 2024 بجودة HD

تسعى إدارة قناة الريان الجديدة إلى مواكبة التحديثات الحديثة التي تشهدها أنظمة الأقمار الصناعية، وتعمل على توفير بث برامجها بأعلى جودة ممكنة ودقة في المشاهدة، وحرصًا على توسيع نطاق تغطية القناة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين حول العالم، قامت القناة بإطلاق تردد جديد على القمر الصناعي النايل سات، والذي يتميز بجودة HD المتفوقة، ويمكن الاطلاع على التردد الجديد في الجدول التالي:

التردد12520
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ2/3
الجودةHD

شاهد أيضاً: تردد قناة الكويت الاولى

استقبال تردد قناة الريان

إدخال البيانات الخاصة بقناة الريان عبر النايل سات والتأكد من إدخالها بشكل صحيح حتى يمكن الحصول على القناة بسرعة ، ويمكن استقبال ترددها بسهولة على التلفزيون ، ويمكن القيام بذلك عن طريق البحث واختيار الأقمار الصناعية يدويًا.

برامج قناة الريان

قناة الريان قادرة على تقديم أفضل البرامج لأهل قطر دون توقف لمدة 24 ساعة ، لأنها تقدم هذه البرامج في مختلف المجالات لجذب أكبر عدد من المشاهدين القطريين ، كما تستقطب القناة متابعين من جميع أنحاء العالم في الوطن العربي سنشرح بعض هذه الخطط في النقاط التالية: –

  • فعالية ميدانية: هي من الرياضات المتعلقة بالفروسية وركوب الخيل ، وهي من الرياضات التي تحظى بنسبة متابعة عالية ، خاصة أن هناك العديد من البطولات العالمية ، ويهتم بها كبار مدربي الفروسية ويتحدثون عنها. لهم عن هذا المليء بالمفاجآت وعالم غريب.
  • برنامج مجلس الشعراء: يحرص هذا البرنامج على تقديم بعض اللوحات المتعلقة بالمشتريات بأسلوب تقليدي مختلف وهو موضع تقدير كبير.
  • خطتنا للمحيطات: من خلال تقديم بعض التقارير عن الجزر المملوكة لدولة قطر والعديد من الممرات المتعلقة بالمحيط وأنشطة المغامرات التي جرت فيه ، لتعزيز الاهتمام بشؤون المحيطات وتوضيحها ، لأنها تستضيف بعض خبراء الصيد والبحارة.
  • خطة ضيف الريان: تحرص هذه الخطة على استضافة بعض الأشخاص المهمين ومناقشة معهم الأعمال والإنجازات التي قاموا بها وبداية مسيرته المهنية البسيطة حتى يصبح مشهوراً ويتمتع بسمعة طيبة.
  • برنامج الرياضة والسباحة: يحرص هذا البرنامج على ممارسة الشباب للتمارين الرياضية كل يوم للحصول على جسم نشط وخال من الأمراض ، كما يهدف البرنامج إلى إبراز المناطق السياحية في قطر والترويج لها.
  • البرامج الدينية في حياتنا: وهي من البرامج الدينية التي اقترحها الصحفي الديني خالد أبو موزة ، حيث يتحدث عن كتاب ، ويناقش الكتاب بعمق ، ويناقش مع الجمهور ، ويشرح بالتفصيل.
  • برنامج المرأة الإسلامية: من أفضل البرامج الدينية التي يتم بثها على قناة الريان ، وهو يكشف عن قصص عن النساء المسلمات ، لذلك يتم اختيار واحدة منهن للمناقشة في كل حلقة.
  • مشروع مورد قطر: هو أحد المشاريع الثقافية المعروضة على شاشة الريان ، وهو يجذب انتباه الناس ويوضح العمل الجديد الذي يحدث في قطر.

شاهد أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قنوات اخرى قد تهمك