تردد قناة سلام الليبية الجديد Salam TV 2024 على نايل سات وكيفية ضبط تردد القناة، حيث أنها من بين القنوات العربية التي تمضي على نهج تحقيق الكثير من المساعي والاهداف المهمة، والتي تتمحور حول تلبية رغبات المشاهد العربي وطرح المحتوى المناسب واللائق له، وفي سياق الحديث حولها نرفق تردد قناة سلام الليبية الجديد Salam TV 2024 على نايل سات وكيفية ضبط تردد القناة.

نبذة عن قناة سلام الليبية

تردد قناة سلام الليبية على القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص وذلك من أجل مشاهدة هذه القناة على القمر الصناعي، حيث إن هذه القناة تقدم للمشاهدين مجموعة متنوعة من البرامج الدينية التي يتم عرضها على مدار اليوم.

وتلك القناة تقدم للمشاهدين يومياً بعض الاجزاء من القرأن الكريم ويتم الاهتمام بهذه البرامج, و حيث إن تلك القناة تهتم بمحتواها مما جعلها تحصل على شهرة واسعة، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع الليث سوف نتعرف على التردد الجديد لقناة سلام الليبية، كما سنتطرق لمعرفة الخطوات اللازمة لضبط هذه القناة على جهاز الرسيفر.

تردد قناة السلام الجديد Salam TV 2024 على النايل سات وأهم المعلومات عنها

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

تردد قناة سلام الجديد TV 2024

تردد قناة السلام الجديد أنشئت قناة سلام الليبية عام 2006م وقام بتأسيسها الداعية الإسلامي الهندي ذاكر نايك، وهي قناة دينية تعمل علي عرض العديد من البرامج المتنوعة للدفاع عن الدين الإسلامي وتصحيح المغالطات التي إنتابت الإسلام، وتمتلك القناة نسبة مشاهدة كبيرة وجماهير واسعة، وتبث القناة خدمتها باللغة الإنجليزية إلي نسبة كبيرة وهو ما جعلها تصل إلي نسبة واسعة من الجماهير.

وتستخدم تقنيات عالية الجودة لبث خدمة متميزة للجمهور، وتمتلك القناة العديد من الحسابات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقامت قناة سلام الليبية بتحديث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات لتقديم خدمة ذات جودة أفضل للمتابعين وهو ما دفع الكثير من المواطنين للبحث عن ترددها الجديد.

اسم القناةاسم القمر الصناعيالترددمعامل تصحيح الخطأالاستقطابمعدل الترميز
سلامنايل سات108735/6رأسي V27500

تردد قناة السلام الجديد 2024

قناة السلام tv، تتميز قناة سلام الليبية بأنها ذات طابع متميز، وذلك ما يجعلها مختلفة عن كافة القنوات الإسلامية، وهو أنها تقوم بعرض محتوى متنوع وهادف، يشمل كل ما يقوم المسلمين بالبحث عنه، والباحثين عن أمور الدين الإسلامي، وكل ما يدعو إليه الدين الإسلامي.

معلومات عن قناة سلام الليبية

  • قناة سلام tv، في الآونة الأخيرة زاد عدد الباحثين عن أمور الدين الإسلامي، وخاصة بعد أحداث شهر سبتمبر، والتي أدت لتسليط الضوء على الدين الإسلامي، وأجبرت كثير من المواطنين في الدول الأخرى بالبحث عن ما يدعو إليه الدين الإسلامي، وعن مفهوم الدين الإسلامي الحقيقي.
  •  كما أن القناة أيضًا تعرف باسم الدكتور ذاكر نايك، إذ أن الدكتور ذاكر هو مالك القناة، والداعية الإسلامي الهندي المعروف، كما له محاضرات مميزة يقوم بتقديمها عن طريق القناة، كما تعتبر تلك المحاضرات عامل أساسي في النجاح الذي أصبحت القناة عليه.

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

شاهد ايضا : تردد قناة السنة النبوية

أهداف قناة سلام

منذ أن أنشأت قناة سلام من حوالي إحدى عشر سنة وهي تسعى وتحاول تحقيق مجموعة من الأسباب المعروفة والمحددة من هذه الأسباب الآتي: 

  • تسعى القناة لتقديم إعلام إسلامي مفيد وهادف، حتى يقوم بتوضيح الصورة الحقيقية عن الدين الإسلامي، وعن سماحة الدين، ودعوة الدين الإسلامي للإصلاح والرحمة بين الناس.
  • كما تسعى أيضًا للرد على المغالطات والافتراءات التي تعارض ديننا الإسلامي، والتي واجهها أهل البيت في الفترة الأخيرة سواء أكانت تلك المعارضات من العالم الغربي، أو كانت من المذاهب الإسلامية الأخرة، وخصوصًا الشيعة بسبب مفاهيمهم المغلوطة في الدين.
  • ومن أهم أهداف القناة الدعوة للدين الإسلامي بالموعظة الحسنة، والرد على تساؤلات واستفسارات المواطنين من دول العالم الغربي بخصوص الدين الإسلامي، وتقديم الحجج القوية والبراهين على آرائهم.
  • كما تحاول جاهدة أيضًا لتقديم مجموعة كبيرة من النصائح ذات السلوك التربوي، والدروس الدينية التي تقوم بتوعية المسلمين، وبث فيهم روح العمل وفقًا لما جاء في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى الصلاة والسلام.
  • وتسعى أيضًا لشرح وتفسير قواعد الدين الإسلامي بقدر الإمكان منها، وتفسير الآيات والأحاديث النبوية الشريفة، كما تقوم بربط كثير من الظواهر العلمية الحديثة بالإعجاز العلمي المذكور في كتاب الله.

شاهد ايضا : تردد قناة اثراء الكويتية

برامج قناة سلام

تعد قناة سلام قناة عربية ليبية تقوم بعرض كثير من البرامج التلفزيونية المهمة للمواطن العربي خاصة، وللمواطن العربي عمومًا، إذ تقدم القناة مجموعة مختلفة من البرامج مثل البرامج الثقافية، والسياسية، والاجتماعية، والترفيهية، وبرامج كثيرة غير ذلك يلائم محتواها كافة المشاهدين، لتوعية الفكر العام لديهم.

شاهد أيضا: تردد القنوات المغربية

مميزات قناة سلام الليبية

مما لا شك فيه أن القناة تمتلك الكثير من المميزات، مما أدى إلى جعلها تعلو قوائم القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ومن أشهر تلك المميزات التالي : 

  • تقوم القناة بتقديم المحتوى الخاص بها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع مبلغ كقيمة اشتراك شهري، للاستمتاع بمشاهدة البرامج التي تقدمها.
  • تقوم ببث المحتوى الذي تقدمه طوال اليوم بدون توقف أو تشويش مما يؤدي ذلك إلى زيادة عدد المتابعين وزيادة الباحثين عن تردد قناة سلام tv.
  • تقوم القناة باستخدام أحدث الأجهزة والآلات، مما يساعد ذلك على عرض البرامج بجودة عالية وصوت واضح.
  • كما يعمل كل من في القناة بحزم وإخلاص في العمل.

تردد قناة سلام 2024 نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد قناة سلام tv : 12169/ 12645.
معدل الترميز : .27500
معامل الاستقطاب : .عمودي
FEC: .5/6