تردد قناة الشرق بلومبيرغ علي الأقمار الصناعية المختلفة، وهذه القناة من القنوات التي تعرض محتوي متنوع على مدار اليوم، حيث إن من المحتوي الخاص بهذه القناة هو القيام بعرض محتوي مميز للمشاهد من البرامج التي تهم الاقتصاد وأيضاً المشاريع الصغيرة التي يتم القيام بعملها في الأمارات، وأيضاً تقوم هذه القناة بالاهتمام بشكل مباشر ببعض العمليات الأخرى مثل القيام بدراسة السوق العالمي, و حيث انه تم انطلاقها كمبادرة فعالة من قبل كلاً من المجموعة السعودية للأبحاث SRMG و بلومبيرغ الإعلامية لتعزيز المشهد الإعلامي العربي وتوظيفها في خدمة قطاع المال والاقتصاد ولتكون نافذة قادة الأعمال والمسئولين بالشرق الأوسط التي يطلون منها على أخر التطورات الاقتصادية ومؤشرات الشركات العالمية وبيانات الأسواق وتحليلها بشكل دقيق ومفصل.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة الشرق بلومبيرغ

إن قناة الشرق بلومبيرغ من اهم القنوات الاماراتية ، حيث انها تعرض البرامج التى تتناول القضايا التى تهم الشارع الاماراتى ، و الشارع العربى ، كما انها تحرص على عرض الفقرات الاخبارية التى تعرض جميع الاحداث المحلية والعالمية ، ونجد أن قناة الشرق بلومبيرغ قد سجلت نسبة مشاهدات عالية فى الوقت الحالى ، كما تهتم القناة بعرض محتوى متنوع من البرامج الاجتماعية والترفيهية ، وسوف نعرض لكم من خلال هذه الاسطر أهم البرامج التى تعرضها القناة ، كما اننا سوف نعرض لكم التردد الجديد الخاص بقناة الشرق بلومبيرغ ، تردد قناة الشرق بلومبيرغ من القنوات التي ذاع صيتها كثيرا لما تقدمه من أعمال مفيده ومقدمه لكل متابعيها حيث تهتم تلك القناه بعرض حلول لكثير من المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنين في دوله دبي وأيضا تقوم بعرض لهم الأخبار والأحداث الحصريه وتتأكد من صحه محتواها قبل أن تقوم بعرضه لذلك حازت على ثقه جميع المشاهدين الذين يقومون بمتابعة كل ما تقدمه القناه من فعاليات مميزه ومحببه لدى الكثيرون وتهتم القناه ببث الكثير من الأعمال التي تكون في صالح الكثير من المتابعين لها من كل بلاد العالم وتوجد تلك القناه الرائعة في دوله دبي وأثرت تلك القناه كثيرا في نفوس المواطنين بسبب تفانيها في تقديم محتواها.

قناة الشرق السعودية

شهدت قناة بلومبرج الشرق اهتمامًا كبيرًا من الاقتصاديين وأصحاب رؤوس الأموال وأصحاب الاستثمار في الدول العربية منذ البداية ، لأنها لا تحرص فقط على تقديم تقارير اقتصادية مستهدفة تفردًا ، بل تأمل أيضًا في التخلص من متاعب المستثمرين. الوضع المالي. تسببت اتجاهات السوق العالمية وجميع القضايا الحيوية للجمهور العربي من حيث الأخبار والمعلومات ، وكذلك التقارير الخاصة بالظروف الاقتصادية الإقليمية والدولية ، في زيادة عدد الأشخاص الذين يسعون للوصول إلى تردد بلومبرج إيست ستريت.

قناة الشرق بلومبيرغ

  • تركز صحيفة الشرق بلومبرج على تقديم محتوى اقتصادي دقيق وموثوق حتى يتمكن الجمهور العربي من التعرف على آخر التطورات الاقتصادية في العالم.
  • يوفر خدمة إخبارية متعددة المنصات في إطار احترافي ومعايير جديدة ، يتم من خلالها تحرير ونشر وترجمة محتوى بلومبيرج ميديا.
  • تشتهر وسائل الإعلام بريادتها للأخبار الاقتصادية وتقييم المشكلات التي تواجه السوق العالمية ، بدلاً من يذكر ومساهمته البارزة في تقديم الحلول الفعالة.
  • تتوق بلومبرج المملكة العربية السعودية إلى توسيع فهمها للاقتصاد والمعاملات المالية الدولية ، والمساهمة في اتجاه التنمية الاقتصادية.
  • بالإضافة إلى تعريف الاستثمار والفرص التجارية ، بالإضافة إلى توعية المستهلكين والمستثمرين بكيفية حماية حقوقهم ، فإنه يوفر أيضًا بيانات شاملة وتحليلًا وبحثًا متعمقًا حول المتغيرات الاقتصادية.
  • تتنوع مكاتب ومقر وكالة الأنباء العربية بلومبرج وتنتشر في جميع أنحاء المنطقة والعديد من عواصم العالم ، من بينها مكتبان في واشنطن ودبي ومقر هام في الرياض ، مما يمكنها من تقديم تقارير محلية ودولية مستمرة وفريدة من نوعها. أول استخدام في المنطقة .

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات الأطفال

تردد قناة الشرق بلومبيرغ

القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
نايل سات

هوت بيرد

11804 (h)

11137 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

5/6

3/4