تردد قناة الصحراء الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات العربية التي تهتم بعرض للمشاهدين الشعر على الشاشة الخاصة بها، حيث تقدم هذه القناة مجموعة من الاشعار العربية المختلفة وهذه الاشعار يتم تقديمها من قبل مجموعة من افضل شعراء المملكة العربية السعودية والوطن العربي ويتم الالقاء باللغة العربية الفصحي, كما ان يرغب الكثير من متابعين قناة الصحراء الابل الجديد في التعرف على تردد القناة الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، من أجل مشاهدة مختلف البرامج المميزة التي تقدمها القناة بشكل مستمر، وتتميز القناة بأنها تبث محتواها في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وتقدم محتوى واحد بارز يهتم به مستوى كبير من أفراد المجتمع، ويقدم لكم موقع الليث تردد قناة الصحراء الابل الجديد 2024 على نايل سات وعربسات.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة الصحراء الجديد 2024

إن قناة الصحراء تعتبر من أهم القنوات الفنية التي تعرض محتوى فنى فريد ، ونجد أن قناة الصحراء تهتم بعرض مجموعة فريدة من الأغاني العربية التي يهتم بسامعها عدد من المشاهدين بشكل كبير ، وتحرص القناة ايضا على عرض ألوان متعددة من الشعر العربي بمختلف أنواعه ، وقد سجلت القناة نسبة مشاهدات عالية ، وتقوم القناة بعرض انواع متعددة من الطرب العربي ، ومن خلال القناة سوف نعرض لكم أهم البرامج والفقرات التي تعرضها القناة ، كما اننا سوف نعرفكم تردد القناة الخاص بها ، تردد قناة الصحراء الجديد هي واحدة من أهم وأفضل القنوات التي تقدم محتوى غنائي مختلف، كما أنها تقوم بتقديم العديد من الاشعار الخاصة بمختلف الدول العربية سواء كانت دولة السعودية أو الكويت وغيرها، تقوم القناة بعرض أهم الأغاني التي يفضل الاشخاص الاستماع إليها باستمرار، فهي قناة متنوعة تقدم محتويات مختلفة، تمتلك قناة الصحراء العديد من المميزات وهي قيامها ببث مختلف الاغاني والأشعار على مدار ٢٤ ساعة دون توقف وذلك من أجل استمتاع المشاهدين، منا أنها تقوم بعرض جميع الاغاني بشكل حصري ولأول مرة على شاشة هذه القناة، تمتلك هذه القناة العديد من المتابعين الذين يفضلونها عن غيرها من القنوات الغنائية الاخرى، فهي قناة ذات محتوى متنوع تهدف إلى استمتاع جميع المشاهدين.

قناة الصحراء الجزائرية

  • تقع القناة السعودية في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي إحدى القنوات الخاصة بمشعل بن خالد بن ثالين وإحدى القنوات المخصصة للتراث الشعبي والثقافي للمملكة العربية السعودية.
  • الجزيرة العربية ودول الخليج العربي مهتمة بها وتم إطلاق القناة في عام 2007.

شاهد ايضا : ترددات جميع القنوات القطرية

 برامج قناة الصحراء الفضائية

  • يقدم العديد من البرامج الشعرية والاهتمام بالتراث التاريخي والشعراء في المملكة العربية السعودية التي هي محور العديد من مواطني ومواطني دول الخليج، من عشاق الشعر العربي الأصيل والنفي الشعري المتميز ومن البرامج الرئيسية التي تهمهم، صحراء الفضاء:
  • برنامج Butter Haraj المقدم من رشيد الخلاوي.
  • برنامج الترقي: يتناول البرنامج أسماء الشخصيات البارزة في الشعر الشعبي، الذين تنقل أشعارهم عن طريق الركبان وبيوتهم، بالإضافة إلى عرض المخطوطات التاريخية والصور القديمة وما شابه، والأماكن الشهيرة تاريخيًا التي يستعرضها البرنامج، ويتم عرض أهم المواقع والمعالم التاريخية التي لا تزال مستمرة كدليل على الزمن الماضي وما نقل في الشعر أو ذكر في المجلس.
  • برنامج جولة الصحراء: يعتمد البرنامج على زيارات ميدانية للمملكة المأهولة بشكل عفوي، ويتم مقابلة البادية المتوفاة، ويستعرض البرنامج بعض الجوانب الخاصة بالمملكة.
  • كما يراجع المراجعات المصاحبة للحلقات السابقة.
  • برنامج مقناس: برنامج مخصص لأهم مفردات التراث المتعلقة بالبيئة الصحراوية من خلال التعايش الحياتي لتجارب الصيد في صحاري الموجودة في شبه الجزيرة العربية.

من يملك قناة الصحراء؟

  • صاحب قناة الصحراء هو الشيخ مشعل بن خالد بن هاتلين، وقد أنشأها للحفاظ على التراث الثقافي الشعري والتاريخي والوطني للمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

من هو مدير قناة الصحراء؟

  • العضو المنتدب لقناة الصحراء السعودية هو مؤيد عبد الله العتيبي، الذي كان مديرًا منذ إنشاء قناة الصحراء الفضائية في المملكة العربية السعودية.
  • كما يعتبر من شعراء المملكة العربية السعودية المعروفين وله العديد من الأغاني والقصائد التي نالت إعجاب العديد من محبي الشعر السعودي.
  • رابط موقع قناة صحارى الفضائية: تتيح قناة صحارى الفضائية الوصول إلى برامج متنوعة على شاشة التلفزيون من خلال موقع القناة على شبكة الإنترنت، كما أنها قناة يوتيوب، ويمكن مشاهدة جميع البرامج التي تقدمها هذه القناة بسهولة من خلال الرابط المباشر لهذه القناة من هنا “.
  • قنوات الصحراء تقدم قنوات الصحراء برامجها على مدار 24 ساعة يوميا، وتضم أفضل الأغاني والأغاني السعودية والخلجان التي يبحث عنها عشاق الأغنية والأغاني والخليجية، حيث تقدم لهم أفضل باقة الأغاني والأغاني، وتقدم كل ما هو جديد في العالم وشعر لإرضاء جمهور أتباعه في الوطن العربي.
  • كما تبث قناة صحارى العديد من الحفلات والفعاليات العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، فضلاً عن المهرجانات والتميز، كما تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الشعرية الفريدة في العالم العربي.

تردد قناة الصحراء

تردد12207
 اتجاهيعمودي
معدل ترميز27500
معامل تصحيح5/6
  القمر، النيلالأقمار الصناعية.

تردد قنوات اخرى قد تهمك

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذى تحدثنا فيه عن تردد قناة الصحراء الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات وطريقة ضبط إشارة هذه القناة.