تردد قناة العراقية الجديد 2024 Al Iraqiya على كافة الأقمار ونبذة عنها وأهم برامجها المعروضة، إن قناة العراقية الجديد واحدة من أهم وأبرز القنوات العراقية الحكومية التي تبث برامجها وأخبارها للجمهور المحلي والعربي، ومنذ إطلاقها في عام 2003، حظيت القناة بشعبية كبيرة بين المشاهدين، بفضل تغطيتها الشاملة لأخبار العراق والعالم وتقديمها لمجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية، ومؤخرًا، أطلقت قناة العراقية الجديد تردد جديد لتحسين استقبالها وتوسيع نطاق بثها، لذلك سنتعرف على تردد قناة العراقية الجديد 2024 Al Iraqiya على كافة الأقمار ونبذة عنها وأهم برامجها المعروضة.

تردد قناة العراقية

تردد قناة العراقية الجديد من أهم وأفضل القنوات التي تتميز بالمصداقية في تقديم جميع الأخبار الجديدة في دولة العراق وكذلك حول العالم، فهي من أكثر القنوات مصداقية وتميزًا في نقل جميع الأحداث للشعب العراقي، تحرص قناة العراقيه على تقديم العديد من البرامج المتنوعة سواء كانت اخبارية أو سياسية أو ثقافية وكذلك اجتماعية، فهي قناة متنوعة تتمكن من خلال البرامج المتنوعة من التواصل مع الشعب العراقي بشكل مستمر ومعرفتهم بجميع الاحداث، كما أنها قناة متوفرة على مدار ٢٤ ساعة لكي يتمكن المشاهدين من متابعتها في مختلف الاوقات، كما يمكن متابعتها من قبل جميع الاعمار المختلفة وكذلك الفئات، ومن المعروف أنها حققت العديد من المشاهدات خلال وقت قصير والسبب في ذلك هو قدرتها على نقل الاحداث بمصداقية كبيرة.

قد يهمك أيضاً:  تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة العراقية الجديد

فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية المختلفة سواء النايل سات أو العرب سات أو الهوت بيرد توجد لكل دولة من الدول حول العالم العديد من القنوات الرئيسية الخاصة بكل هذه الدول وعندما نتحدث عن دولة العراق نجد أن هذه القناة التلفزيونية لها العديد من القنوات التابعة لها ومن أشهر هذه القنوات قناة العراقية.

تردد قناة العراقية الجديد 2024 Al Iraqiya على النايل سات وعرب سات و اهم المعلومات عنها

شاهد أيضاً: ضبط تردد قنوات سي بي سي cbc

تردد قناة العراقية مسلسلات

تردد قناة العراقية مسلسلات لعشاق المسلسلات العراقية والتركية والأجنبية فهذه القناة تقدم باقة متنوعة من الأعمال الدرامية باللغة العربية أو مترجمة إليها، وفي حال رغب المشاهد بمتابعة هذه المسلسلات ينبغي عليه الحرص على ضبط الترددات على القمر الصناعي بشكل صحيح، بدورنا سنقوم بعرض الترددات على النحو التالي:

  • على القمر الصناعي نايل سات، يمكنك استقبال قناة العراقية مسلسلات على التردد 12604 بالاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 .
  • كذلك على القمر الصناعي عرب سات أو بدر سات، يمكنك استقبال قناة العراقية مسلسلات على التردد 11747 بالاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500.
  • اسم القناة على قائمة القنوات هو Iraq Drama.

شاهد أيضاً: اضبط تردد قناة mbc2 إم بي سي 2

نبذة مختصرة عن قناة العراقية

  • قناة العراقية هي واحدة من أشهر القنوات الإخبارية العراقية المتخصصة فى القيام بتقديم المحتوى الإخبارى.
  • تحصل قناة العراقية يوميا على نسب مشاهدة عالية عن غيرها من القنوات الأخرى من جميع المشاهدين حول العالم سواء فى البلاد العربية أو العراق.
  • تم إنطلاق البث الخاص بهذه القناة عام 2003 وكان عبارة عن العديد من النشرات الإخبارية ولم تقتصر هذه النشرات على النشرات الإخبارية السياسية فقط بل تضمنت النشرات الإخبارية الفنية والعديد من الأعمال الدرامية.
  • ولم يقتصر هذا المحتوى التى تقومقناة العراقية بتقديمه على المحتوى الإخبارى السياسي فقط ولكن المحتوى الذي يتم تقديمه عير شاشة هذه القناة يضمن أيضا العديد من الأخبار التى تحدث حول العالم.

شاهد ايضا : تردد قناة إم بي سي أكشن

تردد قناة العراق الجديد على النايل سات 2024 

تعتبر قناة العراق الجديد واحدة من أهم القنوات الفضائية في منطقة الشرق الأوسط، وتستقطب جمهوراً كبيراً من المشاهدين في العراق وخارجها، ومن المهم بالنسبة للمهتمين بالتلفزيون الفضائي معرفة تردد القناة الجديد للعام 2024 على النايل سات، تتيح القناة للمشاهدين الاطلاع على آخر الأخبار والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في العراق والعالم، وتتميز بتقديم برامج تفاعلية وحوارية تهتم بشؤون الشارع العراقي، يمكن الحصول على التردد الجديد للقناة من خلال البحث عنه على المواقع المتخصصة في القنوات الفضائية.

التردد:12436
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

شاهد أيضاً: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

ترددات قنوات عراقية جديدة 2024

تعد القنوات العراقية من أهم المصادر الإعلامية في الشرق الأوسط، حيث تعمل على نقل الأحداث السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية إلى جميع المشاهدين، ومع بداية العام الجديد 2024 من المتوقع أن تزداد عدد القنوات العراقية بمجموعة من الإضافات الجديدة، وتقدم المزيد من البرامج والمحتويات المميزة لجميع فئات المشاهدين، مما يجعل عشاق البث التلفزيوني يبحثون بشغف عن أحدث الترددات للقنوات العراقية المميزة في العام الجديد.

اسم القناةبيانات التردد الجديد
تردد قناة النجباء 2024تردد: 10930

استقطاب : افقي

معدل ترميز :27500

جودة : SD

تردد قناة البينة عراق 2024تردد: 11641

معدل ترميز: 27500

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 5/6

تردد قناة سامراء 2024تردد : 10891

معدل ترميز : 27500

استقطاب : افقي

قناة البغدادية 2024تردد : 12034

معدل ترميز : 27500

استقطاب : افقي

تردد قناة بابليون 2024تردد : 12687

معدل ترميز : 27500

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 5/6

تردد قناة العهد الجديدتردد : 12341

معدل ترميز : 27500

استقطاب : افقي

قناة المسلة 2024تردد : 12034

استقطاب : افقي

معامل ترميز : 27500

تردد قناة السومرية 2024تردد : 12360

معامل ترميز : 27500

استقطاب : عمودي

معامل تصحيح: 5/6

شاهد أيضاً: تردد قنوات النيل المصرية

كيفية استقبال تردد العراقية الجديد وتحديث أجهزة الاستقبال

تردد قناة العراقية الجديد هو واحد من الترددات الفضائية المتاحة لجميع المشاهدين الذين يرغبون في متابعة برامج القناة، ولكي يتمكن المشاهدون من استقبال التردد الجديد، يتعين عليهم تحديث أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، وذلك باستخدام الخطوات التالية:

  • التأكد من نوع الجهاز: يتعين على المشاهدين التأكد من نوع جهاز الاستقبال الخاص بهم، حتى يتمكنوا من تحديثه بشكل صحيح، ويمكن العثور على اسم الجهاز عادة على الصندوق الذي جاء فيه عند شرائه.
  • الاتصال بالفني المختص: يمكن للمشاهدين الاتصال بالفني المختص في الشركة المصنعة للجهاز، أو بالمتخصصين في مجال الإلكترونيات لتقديم المساعدة والنصيحة حول كيفية تحديث الجهاز.
  • البحث عن التردد الجديد: يجب على المشاهدين البحث عن التردد الجديد الذي يتم بث العراقية الجديد عليه، ويمكن العثور على هذه المعلومات في المواقع الإلكترونية للقناة ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • تحديث الجهاز: بعد الحصول على المعلومات اللازمة، يمكن للمشاهدين تحديث أجهزة الاستقبال الخاصة بهم باتباع التعليمات المقدمة، والتي ستختلف بين الأجهزة المختلفة.

شاهد ايضا : تردد قناة شبكة الأخبار العربية

مميزات قناة العراقية الفضائية

  • تميزت قناة العراقية الفضائية بالعديد من المميزات الهامة التى جعلتها فى مكانة هامة ومميزة عن غيرها من القنوات العراقية الأخرى ومن أهم هذه المميزات التى تميزت بها قناة العراقية التلفزيونية.
  • هى أن قناة العراقية تقوم بتقديم هذا المحتوى الخاص بها بدون أى نوع من أنواع التشفير حيث يستطيع كل مشاهد من المشاهدين العراقين أو أى دولة من الدول العربية حول العالم متابعة محتوى قناة العراقية بصورة مجانية بدون دفع إشتراكات مالية.
  • وتميزت أيضا قناة العراقية عن غيرها من القنوات الأخرى بأنها تقوم بتقديم المحتوى الخاص بها يوميا طوال اليوم وبدون توقف.
  • وتبحث أيضا هذه القناة عن كل الخطوات التى يجب إتخاذها حتى تظل فى هذه الصفوف الليثى مع أفضل القنوات التلفزيونية ولذلك تقوم بالبحث عن أحدث التقنيات والأنظمة التكنولوجية.
  •  وتقوم بإستخدامها واسطة هذه التقنية الحديثة يستطيع المشاهد رؤية محتوى قناة العراقية بوضوح شديد وبدون حدوث تشويش.
  • وحتى تحصل قناة العراقية على رضا وثقة المشاهد الذى يقوم بمتابعتها تقوم القناة بين كل حين وأخر بعمل الكثير من التحديثات على التردد الخاص بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

شاهد أيضاً: تردد قناة سكاي نيوز

برامج قناة العراقية الفضائية

تقوم قناة العراقية الفضائية بتقديم مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة وتنقسم هذه البرامج إلى العديد من البرامج الثقافية والبرامج الترفيهية والبرامج الإخبارية والبرامج الحوارية أيضا والعديد من المسلسلات الدرامية والأعمال الفنية التى يفضلها عدد كبير من المشاهدين.

ومن أبرز هذه البرامج التى يتم تقديمها عبر شاشة قناة العراقية هى:

  • برنامج “هلا شباب”
  • برنامج” صباح العراقية”
  • برنامج “حوار فى كتاب”
  • برنامج” براءة إختراع”
  • مسلسل  ” حفيظ”
  • مسلسل” دولاب الدنيا”
  • مسلسل”البركان”
  • مسلسل”الحريق العربى”

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

تردد قناة العراقية 2024 الجديد

  • التردد
 12437
  • معدل الترميز
 27500
  • معامل تصحيح الخطأ
6/5
  • الإستقطاب
عمودي

أما أحدث تردد خاص بقناة العراقية عبر القمر الصناعى العرب سات هو:

  • التردد
11678
  • معدل الترميز
27500
  • معامل تصحيح الخطأ
4/3
  • الإستقطاب
عمودي

شاهد أيضاً: تردد قنوات روتانا

ختاماً طرحنا باقة من أهم المعلومات ذات الصلة بالحديث عن تردد قناة العراقية الجديد 2024 Al Iraqiya على كافة الأقمار ونبذة عنها وأهم برامجها المعروضة، حيث تعتبر هذه القناة واحدة من أبرز وأهم القنوات التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول الوطن العربي.

تردد قنوات اخرى قد تهمك