تردد قناة العربي لقد انطلقت قناة العربي من مقرها الأساسي بلندن عام 2015 ميلاديًا، وتعرض هذه القناة البرامج والأخبار باللغة العربية على يد العديد من المذيعين والأستاذ عباس ناصر مدير القناة، وتهتم القناة بقضايا وشئون المواطن العربي عبر إبراز المشكلة ووضع حلول لها، وذلك عن طريق استضافة الشخصيات السياسية المتباينة من الوطن العربي بأجمعه وبالإضافة إلى ذلك فإن القناة تقدم العديد من البرامج الخاصة بالترفيه والتي تبث السعادة في النفوس، ووفرت هذه القناة فرصة مشاهدتها عبر شبكة الإنترنت خلال الموقع الرسمي لها، ثم الإطلاع على جميع المواعيد المتعلقة بالبرامج لحظة بلحظة، وتحافظ قناة العربي على الأخلاقيات والمبادئ المتعلقة بالإعلام العربي استخدامها للتقنيات الحديثة في البث.

وقناة العرربي من أشهر وأهم القنوات في الوقت الحالي وتهتم بأخبار الوطن العربي والأخبار العالمية ، إلى جانب تقديم البرامج السياسية ومن أشهر برامجها جو شو البرنامج السياسي الساخر الذي حقق نسبة مشاهدات ونجاح كبير .

و تعتبر قناة العربي الفضائية واحدة من أهم القنوات في الفترة الاخيرة والتي تبث الاخبار المحلية والعالمية بالأضافة الى  العديد من البرامج ذات نسبة مشاهدة عالية مثل جو شو بالارض, وكثيرون يبحثون عن تردد القناة لإضافته ومن خلال ذلك المقال نستطيع التعرف على كيفية إضافة تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات .

تردد قناة

تردد قناة العربي

بعد أن تغير عدد كبير من القنوات تردداتها مع بداية العام الجديد عام 2024 ، تواصل البحث عن ترددات قناة العربية عام 2024 وترددات الحدث الجديدة على نايل سات وعرب سات. قناة العربية من أشهر القنوات الإخبارية العربية في مواضيع سياسية واقتصادية ورياضية ، وهي قناة شاملة تحتوي على برامج حوارية واسعة النطاق ونظام نشر الأخبار ، الأمر الذي مكن القناة من الحصول على تقييمات عالية.

شاهد أيضاً: تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد قناة العربي 2024

القمر: نايل سات أفقي
التردد: 11637
معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ:  5/6

شاهد أيضاً: تردد قناة dmc

تردد قناة العربي HD على النايل سات

قناة العربي هي قناة فضائية عربية تبث من لندن وتقدم محتوى إعلامي هادف وموضوعي يتناول القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية في العالم العربي والدولي، من ناحية أخرى إن قناة العربي تستخدم تقنية HD لتقديم صورة نقية وواضحة للمشاهدين، للاستقبال قناة العربي HD على النايل سات، يجب أن تكون لديكم طبق استقبال ورسيفر يدعمان تقنية HD وعليه:

  • التردد: 12646
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8.

شاهد أيضاً: تردد قناة طيور بيبي الجديد 2024

تردد قناة العربي الجديد على النايل سات والعرب سات 

تعتبر قناة العربي الفضائية من بين القنوات الاخبارية الأساسية في الشرق الأوسط. تمثل القناة مصدراً مهماً للأخبار والتقارير الحصرية للأحداث الجارية في العالم العربي والعالمي، حيث تقوم بإذاعة البرامج الإخبارية والتحليلات المتعلقة بالشأن العربي والعالمي، بالإضافة إلى ذلك، توفر القناة مجموعة واسعة من البرامج المعرفية والثقافية والوثائقية التي تساعد على توسيع آفاق المشاهدين وزيادة معرفتهم بالعالم، وعليه يبحث عدد كبير من الأشخاص المتابعين من مختلف دول العالم عن الترددات الخاصة بها، بدورنا سنقوم بعرضها على النحو التالي:

أسم القمرالترددمعامل الترميزجودة القناة
تردد قناة العربي على النايل سات10971  (H)27500 – 5/6SD
تردد قناة العربي على النايل سات11636  (V)27500 – 3/4HD
تردد قناة العربي على النايل سات11559 (V)27500 – 5/6HD
تردد قناة العربي على سهيل سات11142  (V)27500 – 3/4HD
الاسم التعريفي للقناة “العربي الجديد – Al Araby TV

برامج قناة العربي

كما تقدم العربية سلسلة من أفضل البرامج من خلال شاشتها التي تعمل على مدار 24 ساعة ، ومن أبرزها: البرامج الرياضية المستهدفة ، والبرامج الحوارية ، والأبعاد الأخرى ، والأسئلة المباشرة ، وبرامج المهام الخاصة مع تركي الدخيل ، والطاقة مستقبل المستقبل.

شاهد أيضاً: تردد قناة بين سبورت

مميزات قناة العربي

السبب الحقيقي لنجاح العربي 2024 هو أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من العوامل والمزايا ، وعلى الرغم من إطلاقه مؤخرًا ، إلا أنه جذب اهتمام العديد من العائلات في الوطن العربي: فهو يقدم سياسة ترفيهية شاملة ومتنوعة ، وإعلام ثقافي. ، لتلبية احتياجات الجمهور العربي ، والمساعدة في إثراء المعرفة والإبداع ، وتوفير مصدر موثوق للمعلومات لحل الابتذال الإعلامي والطائفية والصراعات الحزبية ، وتوسيع الثقافة وتعدد الأطراف من خلال تكاملها بنظام برنامجي للتواصل. في عام 2024.

شاهد أيضاً:  تردد قناة ابوظبي الرياضية

تتبع قناة العربي المعايير الدولية وتدابير الرقابة ، وفي نفس الوقت تلتزم بمبادئ وأخلاقيات الإعلام العربي ، وتتبع سياسات الذوق العام ، وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات وأفضل الأنظمة لإثارة النزاعات, بين جميع طبقات المجتمع توفر الصفات المختلفة بين النظام عالي الدقة ونظام SD القياسي رؤية أوضح لأجهزة الإرسال المستقبلية.تحرص قناة العربي على توفير موادها الإعلامية لأكبر الأماكن العامة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحقيق هدفها الاستراتيجي بالانتشار ، الأمر الذي دفعها للبحث مجانًا وغير المشفر عبر أقمار النايل سات.

تردد قنوات اخرى قد تهمك