تردد قناة القدس الفضائية الجديد هي قناة وطنية دائما تهدف شعار مقدس داخل دولة فلسطين دائما تم تأسيسها لتوفير كل ما هو جديد، وذلك في عام 2008 داخل دولة القدس ويمتلكها ايضا شركة راديو وتلفزيون القدس وهي من ضمن الشركات العالمية الكبرى والتي يكون مقرها داخل دولة بيروت ولكن لديه العديد من الكتب الفرعية، تعالج جميع قضايا قطاع غزة وقطاع دمشق هذه القناة دائما تعرض بعد الاخبار الحصرية والمحلية والعالمية، التي تتواجد حول العالم بالإضافة إلى ذلك تعمل ايضا على نشر عدد من التقارير المهمة في السياسة والاقتصاد والرياضة، تعمل ايضا على تعزيز وتوثيق بعض الاخبار، لديه العديد من المزايا والتقارير المهمة الاقليمية والدولية نشاهد من خلال هذه القناة عدد كبير من المباراة إلي جميع الأندية واللاعبين.

قناة القدس الفضائية  هي من القنوات  الوطنية ، هي قناة عربية تهتم بالشأن العربي وخاصًا الشأن الفلسطيني ،  وكانت تبث إرسالها من بيروت على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات ، ، وقد بدأت بثها الرسمي في الليث من نوفمبر 2008.

تردد قناة القدس علي النايل سات 2024 Alquds TV وهي قناة وطنية فلسطينية عربية تحمل شعار موعدنا القدس أسست من قبل مجموعة من الشخصيات الفلسطينية والمغتربين في أنحاء العالم تعود ملكيتها إلى شركة راديو وتليفزيون القدس بدأت بثها الرسمي عام 2008 من مقرها الرئيسي ببيروت وتمتلك عدة مكاتب فرعية في الضفة الغربية وقطاع غزة ودمشق .

وقد أسس هذه القناة مجموعة من الشباب الفلسطيني المغتربين ، ومعظم برامجها عن القدس وعن فلسطين ، وعن المعاناة والإحتلال ،  وكانت مادة البرامج متنوعة ، غير أنها تقدم برامج إجتماعية وسياسية ، كما تهتم بالقضايا الشارع الفلسطيني ، وقد بدأت بثها التجريبي في عام 2008.

و سوف نتعرف اليوم عبر موقعنا المتميز موقع الليث، نقدمه لكل المتابعين والمهتمين بالتعرف على اخر واهم الاحداث التي تجري على الساحة الفلسطينية بشكل خاص ، وما يحدث على الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص على تقديمها قناة Al Quds العربية باستمرار على مدار 24 ساعة بدون انقطاع او تشفير .

تردد قناة القدس الفضائية الجديد

قناة القدس هي قناة فضائية فلسطينية الأصل تقوم ببث اشارتها من داخل الأراضي الفلسطينية، تعتبر من القنوات المميزة نظراً لكونها تبث برامج متنوعة المحتوي مابين برامج تعليمية وثقافية واخري ترفيهية .كما يتم بثها علي مدار 24 ساعة دون توقف بالإضافة الي ان الاشتراك يتم مجاني دون دفع اي رسوم شهرية.

نبذة عن تردد قناة القدس الفضائية

  • هي قناة فلسطينية قامت ببث اول عرض لها في مقرها الأساسي في العاصمة بيروت بلبنان يقوم علي تلك القناة مجموعة من الخبراء السياسين الفلسطينين محور اهتمامهم الاساسي يتجة نحو الحديث عن القضية الفلسطينة ومشكلات اللاجئيين الفلسطنيين.
  • لذلك فإن كافة برامجها تسلط الضوء علي القدس المحتلة والقضايا التي تخص فلسطين بوجة عام .كما ان لتلك القناة العديد من المقرات إما في سوريا “دمشق ” او القدس بالاضافة الي مقرها الاساسي في بيروت.
  • وتعمل علي نشر أخبار الفلسطينين  والقدس اول بأول حتي تضع الوطن العربي في عين الاعتبار لما يحدث في الاراضي المحتلة كما تنادي بالوحدة الوطنية للشعوب العربية.

بين سبورت

تردد قناة القدس الفضائية علي النايل سات 2024

القمر الصناعي :النايل سات
التردد :10872
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطا :6/5

استطاعت تلك القناة ان تكسب قلوب الشعوب العربية فحصلت علي نسبة مشاهدة عالية نظرا للمحتوي المميز التي تقدمة من اجل نصرة الاراضي المحتلة لما يحدث فيها من حروب وتهجير لاصحابها ودمار اقتصادها .

كما يقوم عليها مجموعة من الفلسطينين الوطنيين الموزعون في جميع انحاء العالم راجيين نصرة وطنهم وانقاذة من الدمار الذي لحق بة لذلك فالهدف الاساسي لهؤلاء السياسين الفلسطينيين هو عرض القضية الفلسطينية حتي يعرفها العالم اجمع من اجل ايجاد حل لها.

تردد قناة الكاس

برامج قناة القدس الفضائية علي النايل سات 2024

تحتوي علي مجموعة من البرامج المميزة منها:

  • لقاء خاص :يتم عرضة مع شخصية بارزة ومعروفة في مجال سيلسة الدولة.
  • مش برنامج : يتم عرضة دون التحضير لة يقوم بعرض مجموعة من االصور التي توضح الحياة اليومية التي يسير عليها الشعب الفلسطيني.
  • ساعة شباب : يقوم بعرضة عدد من الشباب يتحاورون فية مع المشاهدين في بعض الامور.
  • فلسطين علي الصحافة :وفي ذلك البرنامج يتم عرض القضية الفلسطينية واخر ما تم التوصل  الية في ايجاد حلول في صالح تلك القضية والشعب الفلسطيني.
  • نقطة ارتكاز
  • نوافذ
  • العاصمة
  • إعمار
  • صغار كبار
  • القابضون علي جمرها
  • وايضا مجموعة من البرامج المتنوعة بالاضافة الي عرض افلام رسوم متحركة من اجل الاطفال وكذلك بعض البرامج التعليمية التي تحكي التاريخ المميز للقدس وكيف تم احتلالها من العدوان الاسرائيلي وكيفية رفض ومواجهة الشعب الفلسطيني لة لكي ينشأ الطفل لدية الاتنماء لشعبة والدفاع عنة.
  • كما تعرض محتوي ديني مميز يتضمن كيفية استنباط الشخص احكامة من الكتاب والسنة وليس غيرهم وذلك بأسس صحيحة.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

استقبال تردد قناة القدس الجديد

  • نتيجة تغيير التردد الخاص بالقناة علي الاقمار الصناعية تم تثبيت تلك القناة علي القمر الصناعي النايل سات وذلك بجودة عالية علي مدار 24 ساعة دون توقف بالاضافة الي انها تقوم بعرض محتواها مجانا دون طلب اشتراكات مالية من المتابعين كما تعمل بتقنية عالية دون تشويش او وجود عمليات تشفير لذلك نجد مدي زيادة متابعيها علي مدار اليوم.
  • حيث تهتم بالمواطن الفلسطيني في المقام الاول ومهمتها الاولي والاخيرة هي الوصول الي حل في القضية الفلسطينية ويكون في صالح القدس المحتلة.
  • فلم تقتصر علي عرض برامج تعليمية او ثقافية او اخبارية فقط بل تقوم بنشر اخبار اللاعبيين والفرق المحلية والعالمية فهي ايضا ترفيهية بنسبة كبيرة جدا وهذا مايحتاجة المواطن بجانب البرامج الاخبارية.

تردد قنوات اخرى قد تهمك